الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

خلال مشاركتها في معرض "جيتكس جلوبال" 2024

“فيرتف” تستعرض أحدث حلولها الذكية وابتكاراتها المتقدمة في مجال أنظمة التبريد السائل

أعلنت شركة “فيرتف- Vertiv”، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE:VRT)، والمزود الرائد عالمياً لحلول البنية التحتية الرقمية الحيوية وحلول استمرارية الأعمال، عن مشاركتها في معرض “جيتكس جلوبال 2024″، الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر. وتهدف “فيرتف” من خلالها حرصها المستمر على المشاركة في هذا الحدث العالمي المرموق إلى استعراض أحدث ابتكاراتها وحلولها الذكية في مجال أنظمة التبريد السائل.

وقبل انطلاق النسخة المرتقبة من الحدث السنوي الرائد، قدمت “فيرتف” لمحة عن أهم الابتكارات التي ستعرضها أمام الزوار مع التركيز على التطور الكبير الذي تشهده الحلول والمنصات المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. وسيتمكن زوار منصة “فيرتف” في المعرض من استكشاف البنية التحتية المُصممة مسبقاً Vertiv™ 360AI للحوسبة عالية الأداء، والتي طورتها الشركة لدعم تشغيل وتبريد أنظمة البنية التحتية الرقمية والعمليات والتطبيقات عالية الكثافة في مختلف بيئات التشغيل. وقد صممت فيرتف كل حل ليتوافق مع عروض البنية التحتية الرقمية الحيوية من أجل تلبية متطلبات العملاء ومشاريعهم وتطلعاتهم في مجال الذكاء الاصطناعي خلال السنوات القادمة.
وتعليقاً على المشاركة في المعرض، قال تاسوس بيباس، المدير الإقليمي لشركة فيرتف في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وآسيا الوسطى: “إن مشاركتنا في معرض جيتكس جلوبال 2024 تنبع من التزامنا الراسخ بتعزيز ريادتنا في المشهد الرقمي والتكنولوجي إقليمياً وعالمياً، وحرصنا على إتاحة المجال أمام عملائنا للاطلاع على أحدث الحلول والمنصات والأنظمة التي طورناها مؤخراً. ونتطلع إلى التواصل مع الشركات الرائدة في قطاع التكنولوجيا على مستوى العالم لتبادل الخبرات والرؤى، وتسليط الضوء على أحدث ابتكاراتنا المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي باتت ضرورة ملحة اليوم لدعم تطبيقات واستخدامات الذكاء الاصطناعي وعمليات الحوسبة عالية الأداء بالنسبة لعملائنا”.
وكانت “فيرتف” قد أعلنت مؤخراً عن إطلاق محفظة جديدة من حلول البنية التحتية لمراكز البيانات عالية الكثافة لدعم المتطلبات المتزايدة لأنظمة التبريد والطاقة على مستوى البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وعمليات الحوسبة المتسارعة. وقد صممت “فيرتف” الحلول الجديدة بهدف تسريع وتيرة تبني حلول الذكاء الاصطناعي من خلال تقديم حلول مصممة خصيصاً لدعم البنية التحتية الحيوية والإدارة الرقمية والخدمات الشاملة، بما يسهم في تسريع عملية نشر الحلول والمنصات الجديدة بما يصل إلى ضعف السرعة التي تتطلبها عمليات النشر التقليدية للبنية التحتية الرقمية. وتشمل هذه الحلول أنظمة الطاقة والتبريد ومنصات حفظ الأنظمة والخدمات الشاملة لدورة الحياة والإدارة الرقمية.
وستكشف “فيرتف” من خلال منصتها(#H9-B20) في القاعة المخصصة للذكاء الاصطناعي في مركز دبي التجاري العالمي، عن أبرز الابتكارات المصممة لتعزيز تجارب العملاء والشركاء وتلبية متطلباتهم فيما يتعلق بأنظمة الطاقة والتبريد التي تحتاجها تطبيقات الذكاء الاصطناعي.
وتشمل هذه الحلول وحدة توزيع سائل التبريد Vertiv™ Liebert® XDU 450، والتي تُعد أحدث حلول التبريد السائل التي طورتها “فيرتف” والمصممة لتعزيز أداء وكفاءة أنظمة الحوسبة عالية الأداء وتطبيقات مراكز البيانات الحديثة.
وتعمل حلول وحدة توزيع سائل التبريد Liebert® XDU 450 على ضمان أن سائل التبريد في مثل هذه البيئات التشغيلية يقتصر على الحد الأدنى من الحجم مع التحكم في التدفق والضغط ودرجة الحرارة والحفاظ عليها بشكل دقيق. وتّعد جميع منتجات مجموعة أنظمة التبريد السائل من فيرتف حيوية ومهمة للغاية لإدارة ومعالجة التحديات الحرارية التي تفرضها المتطلبات السحابية المتزايدة لتطبيقات لذكاء الاصطناعي والحوسبة عالية الأداء، ما يضمن الحصول على مستوى عالٍ من الأداء والموثوقية.
إضافة إلى ذلك، ستعرض “فيرتف” خلال الحدث مجموعة من حلولها الذكية المصممة لتمكين الشركاء من تقديم خدمات ومنتجات فريدة ومميزة للمستخدمين النهائيين. ومن بين هذه الحلول Vertiv™ SmartCabinet™ ID، وهو مركز بيانات صغير مصمم لتعزيز أداء التقنيات الحيوية من خلال مقاومة الظروف القاسية المصاحبة للبيئات الصناعية، مثل الغبار والأوساخ والرطوبة وتقلبات درجات الحرارة. ويأتي هذا الحل الذكي مع مجموعة من الخصائص والوظائف بما في ذلك الإدارة المتكاملة للطاقة، والرفض المرن للحرارة، والتبريد الموفر للمساحة، والرفوف / الحوامل المساعدة، ما يوفر لمديري أنظمة تكنولوجيا المعلومات مستوى متقدم من الحماية.
وقال كارستن وينثر، رئيس شركة “فيرتف” في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا:”تُعد منطقة الشرق الأوسط سوقاً مهمة ورئيسية بالنسبة لأنشطة أعمالنا، وتعكس مبادراتنا الاستراتيجية التزامنا الثابت والمستمر بتلبية احتياجات البنية التحتية الرقمية لعملائنا وشركائنا في المنطقة. ويوفر لنا هذا الحدث منصة متميزة للتواصل مع الشركات الرائدة والشركاء والعملاء ومواصلة المساهمة بدور حيوي في دفع عجلة النمو السريع الذي تشهده هذه المنطقة. ويشكل معرض جيتكس جلوبال 2024 محظة مهمة بالنسبة لنا لمواصلة رحلتنا في تمكين عملائنا من خلال تسليط الضوء على منتجاتنا وخدماتنا وحلولنا المتقدمة التي ستمكنهم من البقاء في طليعة المشهد التكنولوجي ومواكبة أحدث التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي إلى جانب تعزيز الكفاءة عبر منظومة البنية التحتية الرقمية الخاصة بهم”.
وتتضمن مشاركة فيرتف خلال الحدث العالمي تقديم عروض تفاعلية لمنتجاتها وخدماتها باستخدام تقنية الواقع الافتراضي طوال فترة المعرض، ما يتيح للحضور استكشاف الإمكانات والقدرات التي تتمتع بها الحلول التي طورتها الشركة والتعرف على أحدث ابتكارانها.

أخبار ذات صلة

تكنو تطلق هاتفًا اقتصاديًا Spark 30C 5G الجديد

تينابل تدعو المؤسسات لتغيير منظورها للأمن السيبراني خلال جيتكس 2024

“دل تكنولوجيز” تمنح “ICT Misr” جائزة Excellence in DCC Sales لعام 2024

“اتصال” تفتح آفاق استثمارية جديدة لشركات التكنولوجيا المصرية في السوق السعودي

تعيين داليا الباز رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد

مراجعة شاملة لهاتف Vivo V40: مواصفات وأداء

مراجعة شاملة لهاتف Samsung Galaxy A16 5G: تجربة المستخدم

بنك قناة السويس يمنح “راية” تسهيلات ائتمانية بقيمة 1.2 مليار جنيه لدعم خططها التوسعية

آخر الأخبار
وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" التضامن الاجتماعي: غلق دار رعاية أيتام بنات بالجيزة وزارة التنمية تستضيف اجتماعاً تنسيقياً للتجهيز والإعداد لإنطلاق الموجة الـ٢٤ لإزالة التعديات استادات توقع اتفاقية تعاون لإنشاء أحدث فروع سيتي كلوب في دمياط موعد ومكان تشييع جنازة زوجة الدكتور حسام موافى أسعار نيسان صني 2025 بالسعودية تكنو تطلق هاتفًا اقتصاديًا Spark 30C 5G الجديد البنك المركزي: ارتفاع عدد صناديق الاستثمار العاملة بالسوق المصرية إلى 149 بنهاية مارس 2024 تينابل تدعو المؤسسات لتغيير منظورها للأمن السيبراني خلال جيتكس 2024 "دل تكنولوجيز" تمنح "ICT Misr" جائزة Excellence in DCC Sales لعام 2024 رجال الأعمال المصريين الأفارقة تنظم لقاء شركات القطاع الخاص مع وزير البنية التحتية البوروندي "اتصال" تفتح آفاق استثمارية جديدة لشركات التكنولوجيا المصرية في السوق السعودي حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات حقيقة طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشم إيطاليا يستضيف بلجيكا الليلة فى قمة الجولة الثالثة بدورى الأمم الأوروبية "فيرتف" تستعرض أحدث حلولها الذكية وابتكاراتها المتقدمة في مجال أنظمة التبريد السائل مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة محافظ أسيوط يشهد ندوة حول مواجهة الأفكار والمفاهيم المغلوطة ونشر الوعي بالمجتمع محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام في جولة ليلية مفاجئة لمتابعة جودة الخدمات أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الخميس