الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حقيقة طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشم

 

تصدر اسم الفنانة نانسي عجرم، مؤشرات البحث (تريند) على محرك البحث جوجل، بعد انتشار شائعة طلاقها من زوجها د. فادي الهاشم، على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف.

 

وبتتبع مصدر الشائعة تبين أنه لصفحة وهمية، تنتحل شخصية نانسي عجرم، وتستخدم صورها، وروجت هذه الصفحة للشائعة، التي انتشرت بشكل مكثف.

 

وجاء في مضمون المنشور الزائف: «أعلن عن انفصالي رسميا من فادي الهاشم، بعد تفكير طويل ولأسباب معينة وصلنا لهذا القرار، من الأفضل لي وإلو».

 

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تنتشر شائعة طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشم، فكثيرا ما ترددت هذه الشائعة وكان أخرها قبل نحو عامين.

 

أحدث أغاني نانسي عجرم

كانت طرحت الفنانة نانسي عجرم، أحدث أغانيها، بعنوان “من نظرة” على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية.

أخبار ذات صلة

ستورمزي يحيي حفلاً موسيقياً في بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي

عرض “الرصاصة لا تزال في جيبي ” بالأوبرا ضمن احتفالات انتصارات أكتوبر

شرم الشيخ تشهد معرض «آرت شرم» الفنى باستضافة «تال أڤينيو» من مجموعة «صن رايز»

فرق الأوبرا تشارك فى إحياء عيدها الـ ٣٦ بمختلف ألوان الفنون على المسرح الكبير

مستجدات إصابة كندة علوش بالسرطان

إيمان العاصى تكشف عن أكثر مشهد ارعبها في برغم القانون

رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا

علي الحجار يحيي حفلاً غنائيًا بساقية الصاوي

آخر الأخبار
أسعار نيسان صني 2025 بالسعودية تكنو تطلق هاتفًا اقتصاديًا Spark 30C 5G الجديد البنك المركزي: ارتفاع عدد صناديق الاستثمار العاملة بالسوق المصرية إلى 149 بنهاية مارس 2024 تينابل تدعو المؤسسات لتغيير منظورها للأمن السيبراني خلال جيتكس 2024 "دل تكنولوجيز" تمنح "ICT Misr" جائزة Excellence in DCC Sales لعام 2024 رجال الأعمال المصريين الأفارقة تنظم لقاء شركات القطاع الخاص مع وزير البنية التحتية البوروندي "اتصال" تفتح آفاق استثمارية جديدة لشركات التكنولوجيا المصرية في السوق السعودي حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات حقيقة طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشم إيطاليا يستضيف بلجيكا الليلة فى قمة الجولة الثالثة بدورى الأمم الأوروبية "فيرتف" تستعرض أحدث حلولها الذكية وابتكاراتها المتقدمة في مجال أنظمة التبريد السائل مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة محافظ أسيوط يشهد ندوة حول مواجهة الأفكار والمفاهيم المغلوطة ونشر الوعي بالمجتمع محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام في جولة ليلية مفاجئة لمتابعة جودة الخدمات أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الخميس أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الخميس سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الخميس السيارة RX PHEV تذهل الجميع في ظهورها الأول في التنقل الأخضر المدينة المنورة تستضيف 14 مليون زائر خلال العام الماضي