الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تينابل تدعو المؤسسات لتغيير منظورها للأمن السيبراني خلال جيتكس 2024

تشارك تينابل، الشركة المختصة بإدارة التعرض للمخاطر السيبرانية، في معرض جيتكس جلوبال الذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر 2024. وخلال الفعالية، تستعرض الشركة حلولها لإدارة التعرض المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي تسلط الضوء على مسارات التهديدات الكامنة ضمن البنية التحتية للمؤسسات – من بنية تقنية المعلومات وحتى البنية السحابية والتقنيات التشغيلية وغيرها. كما تطلق تينابل تقريرها لمخاطر البنية السحابية للعام 2024 خلال المعرض.

تواجه المنتجات وفرق العمل غير المترابطة صعوبات كبيرة في صد التهديدات ومواجهتها عبر سطح الهجمات، إذ لا يمكن التغلب على تحديات المخاطر السيبرانية باستخدام استراتيجيات وحلول أمنية غير متناغمة فما بينها. المؤسسات بحاجة إلى توحيد رؤيتها للمخاطر في كافة المستويات بحيث يمكنها متابعة كافة المخاطر التي تهدد الحلول الفردية، وجمع الفرق الموزعة من خلال إمكانات الذكاء الذي تحتاجه لتعزيز الدفاعات والحماية من الهجمات عند العمل معًا كفريق واحد.

وتسعى تينابل في عملها للكشف عن ثغرات الأمن الهامة التي تعرض الشركات للخطر وإغلاق تلك الثغرات، حيث تعمل منصة إدارة التعرض الرائدة التي تقدمها الشركة على توحيد الرؤية الأمنية والإجراءات عبر السطح المعرض للهجمات، مما يزود المؤسسات الحديثة بالحماية من الهجمات على كافة المستويات – من البنية الأساسية لتقنية المعلومات وصولًا إلى البنية السحابية والتقنيات التشغيلية وغيرها.

في هذا السياق قال ماهر جاد الله، المدير الأول للشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى تينابل: “تؤدي التطورات السريعة في التقنيات والتحول الرقمي إلى نشوء تحديات متزايدة تواجهها المؤسسات في محاولتها للتفوق على المهاجمين، إذ يكون على فرق الأمن التعامل مع عدد من البنى السحابية والهويات في مشهد متقارب من إنترنت الأشياء وتقنية المعلومات والتقنيات التشغيلية. سنعرض في جيتكس 2024 كيف يمكن للمؤسسات كشف وإغلاق الفجوات الأمنية الحساسة التي تعرّض أعمالها للخطر، وسيتواجد فريقنا لمساعدة الزوار في تصوّر مستقبل الأمن السيبراني كقوة عالمية توفر الحماية من التعرض للمخاطر.”

 

أخبار ذات صلة

مانيج إنجن ترتقي بمعايير الأمن السيبراني وإدارة تقنية المعلومات ضمن مشاركتها في جيتكس جلوبال 2024

تكنو تطلق هاتفًا اقتصاديًا Spark 30C 5G الجديد

“دل تكنولوجيز” تمنح “ICT Misr” جائزة Excellence in DCC Sales لعام 2024

“اتصال” تفتح آفاق استثمارية جديدة لشركات التكنولوجيا المصرية في السوق السعودي

“فيرتف” تستعرض أحدث حلولها الذكية وابتكاراتها المتقدمة في مجال أنظمة التبريد السائل

تعيين داليا الباز رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد

مراجعة شاملة لهاتف Vivo V40: مواصفات وأداء

مراجعة شاملة لهاتف Samsung Galaxy A16 5G: تجربة المستخدم

آخر الأخبار
إيرادات فيلم بنسيون دلال في أول أيام عرضه كاف يعلن التصنيف الجديد للأندية الأفريقية.. ومفاجأة في ترتيب الأهلي والزمالك باسل رحمي يوقع مذكرة تفاهم بين جهاز تنمية المشروعات و وزارة الاقتصاد وريادة الأعمال والسياحة بروماني... رئيس الوزراء يتفقد جامعة طيبة التكنولوجية وزيرة التخطيط تفتتح منتدى الأعمال المصري الروماني المصرف المتحد يصعد لسابع اكبر مقدم خدمة التمويل العقاري لاسكان محدودي الدخل المصرف المتحد يصعد لسابع اكبر مقدم خدمة التمويل العقاري لاسكان محدودي الدخل رابطة الأندية الأوروبية والاتحاد الأوروبي لكرة القدم يمددان شراكتهما حتى عام 2033 هيونداي موتور تحتفل بمناسبة الوصول لإنتاج 100 مليون سيارة بمعرض "خطوة أخرىOne step further " مانيج إنجن ترتقي بمعايير الأمن السيبراني وإدارة تقنية المعلومات ضمن مشاركتها في جيتكس جلوبال 2024 رئيس الوزراء: مصر قطعت شوطًا طويلًا في مواجهة الهجرة غير الشرعية أخبار البورصة المصرية اليوم.. 16 مليار جنيه مكاسب سوقية في بداية التداولات نائب وزير الإسكان يلتقي ممثلي إحدى الشركات العالمية المتخصصة في تنفيذ وإدارة المرافق السنباطي: الإدارة العامة لنجدة الطفل تعاملت مع عدد 4983 بلاغاً رئيس الوزراء يصل الأقصر لبدء جولة تفقدية لمشروعات في قطاعات تعليمية وصحية وخدمية وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" التضامن الاجتماعي: غلق دار رعاية أيتام بنات بالجيزة وزارة التنمية تستضيف اجتماعاً تنسيقياً للتجهيز والإعداد لإنطلاق الموجة الـ٢٤ لإزالة التعديات استادات توقع اتفاقية تعاون لإنشاء أحدث فروع سيتي كلوب في دمياط موعد ومكان تشييع جنازة زوجة الدكتور حسام موافى