الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مانيج إنجن ترتقي بمعايير الأمن السيبراني وإدارة تقنية المعلومات ضمن مشاركتها في جيتكس جلوبال 2024

أعلنت مانيج إنجن، المزود الرائد لحلول تقنية المعلومات المؤسسية في مجموعة زوهو كوربوريشن، عن مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال 2024 الذي يقام من 14 إلى 18 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي. وستكون تلك المشاركة الثامنة عشرة على التوالي في المعرض التقني الأبرز بالمنطقة.
وتستعرض مانيج إنجن أحدث حلولها، ومنها التحديث الأخير لحلولها Analytics Plus المختصة بتحليل تقنية المعلومات، وهو الإصدار السادس من تلك الحلول. كما تقدم الشركة Spotlight – المحرك السياقي الذي يعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي والمصمم لتحديد جوانب القصور في عمليات تقنية المعلومات وتقديم المقترحات لتبني الاستراتيجيات التصويبية. يعمل Spotlight على تقليل الزمن الذي يحتاجه مدراء تقنية المعلومات في تحليل مختلف المقاييس الخاصة بها للتوصل إلى حلول تصوّب المشاكل الهيكلية في العمليات التشغيلية. ومن خلال تبني إمكانات القرارات الذكية، تسهل حلول Analytics Plus اتخاذ القرارات القائمة على السياق لمعالجة الثغرات الهامة في برمجيات التحليل التقليدية.
واستجابة للتطور المستمر في مشهد الأمن السيبراني بالشرق الأوسط، عملت مانيج إنجن على تعزيز حلولها للأمن السيبراني ودعمها بالتقنيات المتقدمة لمعالجة التهديدات المتطورة – بما في ذلك الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة.
في تعليقه على الأمر قال سوجوي بانرجي، المدير المشارك لدى مانيج إنجن لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “أدى الذكاء الاصطناعي إلى تطورات هائلة في كافة قطاعات الأعمال، ولكنه أدى في الوقت ذاته إلى زيادة في الهجمات السيبرانية نظرًا لاستخدامه في الجرائم الإلكترونية. ونحن نؤكد التزامنا باستخدام التقنيات المتطورة لتعزيز دفاعات العملاء، حيث صممت حلول الأمن السيبراني المعززة لمواجهة تلك التهديدات المعاصرة وتأمين البيئات الرقمية للمؤسسات في المنطقة.”
يذكر أن مانيج إنجن ستعرض مجموعتها الكاملة من حلول إدارة تقنية المعلومات المؤسسية في قاعة المزودين الرئيسية في جيتكس جلوبال، وتحديدًا في المنصة A10 بالقاعة 7. تتضمن مجموعة الشركة أكثر من 60 منتجًا تغطي طيفًا كاملًا من جوانب تقنية المعلومات بما فيها إدارة الخدمات وإدارة العمليات والتحليل المتقدم وإدارة وأمن النقاط النهائية.
كما تتواجد مانيج إنجن هذا العام في جناح مستقل بالمنصة E90 في القاعة 25 بمنطقة “سايبر فالي” لاستعراض حزمتها من منتجات الأمن السيبراني وآخر التحديثات التي طرأت عليها.

واختتم سوجوي حديثه بالقول: “تقدم مانيج إنجن خدماتها في الشرق الأوسط منذ حوالي عشرين عامًا، حيث تعتبر المنطقة واحدة من أهم الأسواق العالمية في المجال. وسيكون معرض جيتكس جلوبال منصة هامة لنا للتواصل مع العملاء والمعنيين ومختصي تقنية المعلومات في الشرق الأوسط ولاستعراض أحدث ابتكاراتنا والتعرف على أهم الرؤى في القطاع، إذ نتطلع لمواصلة التعلم من متطلبات تقنية المعلومات والأمن السيبراني بالمنطقة لنقدم خدماتنا للعملاء بالشكل الأمثل.”

أخبار ذات صلة

تكنو تطلق هاتفًا اقتصاديًا Spark 30C 5G الجديد

تينابل تدعو المؤسسات لتغيير منظورها للأمن السيبراني خلال جيتكس 2024

“دل تكنولوجيز” تمنح “ICT Misr” جائزة Excellence in DCC Sales لعام 2024

“اتصال” تفتح آفاق استثمارية جديدة لشركات التكنولوجيا المصرية في السوق السعودي

“فيرتف” تستعرض أحدث حلولها الذكية وابتكاراتها المتقدمة في مجال أنظمة التبريد السائل

تعيين داليا الباز رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد

مراجعة شاملة لهاتف Vivo V40: مواصفات وأداء

مراجعة شاملة لهاتف Samsung Galaxy A16 5G: تجربة المستخدم

آخر الأخبار
فرمان عاجل من كولر برحيل حارس الأهلي قبل مباريات السوبر المصري إيرادات فيلم بنسيون دلال في أول أيام عرضه كاف يعلن التصنيف الجديد للأندية الأفريقية.. ومفاجأة في ترتيب الأهلي والزمالك باسل رحمي يوقع مذكرة تفاهم بين جهاز تنمية المشروعات و وزارة الاقتصاد وريادة الأعمال والسياحة بروماني... رئيس الوزراء يتفقد جامعة طيبة التكنولوجية وزيرة التخطيط تفتتح منتدى الأعمال المصري الروماني المصرف المتحد يصعد لسابع اكبر مقدم خدمة التمويل العقاري لاسكان محدودي الدخل المصرف المتحد يصعد لسابع اكبر مقدم خدمة التمويل العقاري لاسكان محدودي الدخل رابطة الأندية الأوروبية والاتحاد الأوروبي لكرة القدم يمددان شراكتهما حتى عام 2033 هيونداي موتور تحتفل بمناسبة الوصول لإنتاج 100 مليون سيارة بمعرض "خطوة أخرىOne step further " مانيج إنجن ترتقي بمعايير الأمن السيبراني وإدارة تقنية المعلومات ضمن مشاركتها في جيتكس جلوبال 2024 رئيس الوزراء: مصر قطعت شوطًا طويلًا في مواجهة الهجرة غير الشرعية أخبار البورصة المصرية اليوم.. 16 مليار جنيه مكاسب سوقية في بداية التداولات نائب وزير الإسكان يلتقي ممثلي إحدى الشركات العالمية المتخصصة في تنفيذ وإدارة المرافق السنباطي: الإدارة العامة لنجدة الطفل تعاملت مع عدد 4983 بلاغاً رئيس الوزراء يصل الأقصر لبدء جولة تفقدية لمشروعات في قطاعات تعليمية وصحية وخدمية وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" التضامن الاجتماعي: غلق دار رعاية أيتام بنات بالجيزة وزارة التنمية تستضيف اجتماعاً تنسيقياً للتجهيز والإعداد لإنطلاق الموجة الـ٢٤ لإزالة التعديات استادات توقع اتفاقية تعاون لإنشاء أحدث فروع سيتي كلوب في دمياط