الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لامدا للتطوير العقاري تعلن عن أرباح قياسية خلال النصف الأول من2023

يسر شركة لامدا للتطوير العقاري أن تعلن عن نتائج مالية رائعة خلال النصف الأول من عام 2023. مدفوعة بالربحية القياسية لمراكز التسوق والمراسي، إلى جانب التقدم السريع عبر مشروع Ellinikon الرائد على أثينا ريفييرا، حيث زادت الأرباح التشغيلية الموحدة بنسبة 90٪ على أساس سنوي لتصل إلى 72 مليون يورو.

يتضمن هذا الرقم المثير للإعجاب زيادة بنسبة 30٪ في الربحية التشغيلية لمراكز التسوق بقيمة 41 مليون يورو وزيادة بنسبة 6٪ للمراسي عند 9 ملايين يورو. وحتى الآن، حقق فندق “ذا إلينيكون” مبيعات عقارية بقيمة 366 مليون يورو، مما عزز التطوير عبر الأصول الرئيسية، بما في ذلك الإنجازات الهامة لبرج ريفييرا، وذا كوف ريزيدنسز، ومول فولياجمينيس.

تؤكد هذه النتائج على التأثير التحويلي لمشروع Ellinikon ، وهي مدينة نموذجية مدتها 15 دقيقة تقدم طريقة حياة معاصرة ومعلما جديدا لليونان في القرن 21st. يعيد هذا المشروع تعريف أفق أثينا ، ويضم مساكن فاخرة ومراسي عالمية المستوى ومساحات بيع بالتجزئة على أحدث طراز لإنتاج فرص متميزة للمستثمرين الدوليين ، لا سيما في دول مجلس التعاون الخليجي الذين يتطلعون إلى التنويع في العقارات الأوروبية.

“في أثينا ، نخلق مكانا يمثل التقدم ، حيث يمكن أن تعيش الحياة بشكل جيد حقا في بيئة مذهلة. وحيث ستجد الأجيال الجديدة فرصا أكبر “، لاحظ Odisseas Athanasiou ، الرئيس التنفيذي لشركة LAMDA Development S.A“ستعيد Ellinikon وضع البلاد على خريطة الاستثمار الدولية مما يؤدي إلى زيادة البصمة السياحية واقتصاد أكثر صحة بشكل ملحوظ.”

تم وضع Ellinikon لتصبح مركزا للمعيشة الفاخرة والنشاط التجاري الراقي مع جاذبية مباشرة للمستثمرين في دول مجلس التعاون الخليجي الذين يسعون إلى توسيع محفظتهم الدولية. وقد اجتذب المشروع بالفعل مستويات عالية من الاهتمام، مع طلب كبير على البيع المسبق في العقارات السكنية على الواجهة البحرية مثل برج ريفيرا وذا كوف ريزيدنس.

وقد مكنت مبيعات العقارات الاستثنائية من إعادة الاستثمار السريع لتسهيل المضي قدما في البنية التحتية لشركة Ellinikon. بالإضافة إلى الأبراج السكنية ومول فولياجمينيس – حيث تخضع 57٪ من المساحة القابلة للتأجير الآن لاتفاقيات المستأجرين – فقد سمح ذلك بتسريع التقدم بما في ذلك الانتهاء من بناء مجمع مباني AMEA من بين الأعمال الأساسية الأخرى.

مع جذب سوق العقارات الفاخرة في أوروبا اهتماما متزايدا من المستثمرين الخليجيين ، يقدم The Ellinikon مزيجا فريدا من نمط الحياة والموقع والقيمة طويلة الأجل. ويؤكد نجاح المشروع على التزام شركة لامدا للتطوير بتقديم عقارات عالمية المستوى يتردد صداها لدى الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية والمستثمرين المؤسسيين.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان يتابع سير العمل بمنطومة مياه الشرب بمدينتى العبور والقاهرة الجديدة

وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذى للمشروعات السكنية والخدمية والترفيهية بالعلمين الجديدة

دليل شامل لحجز شقق الإسكان في مشروع داره.. خطوات وأسئلة شائعة

شهادات البنك الاهلى ٢٠٢٤

دليل شامل لشقق البنك الأهلي.. كل ما تحتاج معرفته

دليل شامل لحجز شقق جنة مصر 2024… خطوات، شروط، ومميزات

شقق بنك الإسكان والتعمير 2024

استثمر في مستقبلك… احجز شقتك الآن في مشروع شقق سكن مصر 2024

دليل شامل لحجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. شروط ومستندات، وأماكن

“رويال هيلز”دانا للتطوير العقاري” شراكة استراتيجية تنطلق بمشروع “سكاي هيلز

آخر الأخبار
لامدا للتطوير العقاري تعلن عن أرباح قياسية خلال النصف الأول من2023 مؤسسة بهية تشكر سيدة الأعمال عبير عصام لدعمها في شهر أكتوبر الوردي مكافحة التهرب الجمركى بالقاهرة تضبط محاولة تلاعب في المستندات جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تستعرض ابتكاراتها وبحوثها المتقدّمة  خلال معرض جيتكس 2024 "جمعية أبوظبي التعاونية" تعقد جمعيتها العمومية السنوية للعام المالي 2023 فندق باب القصر يطلق عرضًا خاصًا بمناسبة عيد الشكر الكندي "واحة دبي للسيليكون" تفوز بجائزة أفضل منطقة حرة للابتكار في الشرق الأوسط يانغو تستضيف فعالية حصرية للاحتفال بإطلاق خدمة سيارات الأجرة على تطبيق يانغو في أبوظبي أبوظبي في صدارة معرض موناكو لليخوت الفاخرة 2024 مذكرة تفاهم بين معهد دبي القضائي واللجنة الدولية للصليب الأحمر وفد جمعية الامارات لرائدات الأعمال يزور الصين ويستكشف فرص التعاون مع المصانع والشركات "إليبتيك" Elliptic تتوسع في الإمارات بمقر إقليمي جديد خبرات ديلويت تلاقي أحدث الابتكارات التكنولوجية في جيتكس العالمي 2024 عطور إماراتية وخليجية فريدة تستقطب آلاف الزوار في معرض "الإمارات للعطور والعود" بإكسبو الشارقة قمة مستقبل البلوك تشين 2024 تشهد مشاركة كبرى الشركات العالمية مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل "معركة العمالقة" في الرياض EVs Electrify Egypt Summit Kicks off with Extensive Governmental and International Participation انطلاق فعاليات "قمة مصـر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية" بمشاركة حكومية ودولية واسعة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار في أسبوع وزير الأوقاف ومحافظ الإسماعيلية يشهدان صلاة الجمعة بمسجد الشهداء الإسلامي