الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جيتكس جلوبال 2024: إبسون تُبرِز التزامها تجاه المنطقة عبر الكشف عن استثمارات وخطط للتوسّع وإطلاق منتجات جديدة

استكملت إبسون، شركة التكنولوجيا العالمية الرائدة، استعداداتها للمشاركة في “جيتكس جلوبال” الذي يعد أكبر معرض للتكنولوجيا في المنطقة والذي تنعقد فعالياته خلال الفترة ما بين 14-18 أكتوبر2024. وتشتهر الشركة بتبنيها لفلسفة “شو-شو-سي” (Sho-Sho-Sei) أو الابتكارات الفعالة والمدمجة والدقيقة، وقامت بالتخطيط لعدد من العروض وفعاليات الإطلاق المثيرة للاهتمام خلال نسخة العام الجاري للحدث، ومن ضمن ذلك مجموعة جديدة من أجهزة المسح الضوئي وأجهزة العرض الضوئي الليزري للتجارب الغامرة، وأجهزة العرض السينمائي المنزلي، والطابعات الصناعية الملونة لملصقات التعبئة.

بالإضافة إلى ذلك، ستسلط مشاركة إبسون في فعاليات المعرض الضوء على أعمال فنية تقليدية يابانية والتي ستتم طباعتها وعرضها باستخدام التقنيات المبتكرة للشركة حتى يتسنى للزوار اختبار الثقافة اليابانية.

وقال نيل كولكوهون، رئيس إبسون الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا ووسط وغرب آسيا: “يُعتبر معرض جيتكس جلوبال المنصة المثالية لتقديم أحدث مجموعة من حلولنا التكنولوجية عالية الجودة والصديقة للبيئة. وبعد أن أطلقنا مؤخرًا مقرّنا الإقليمي الجديد لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا ووسط وغرب آسيا في دبي، فإن فريق إبسون يتطلع إلى التواصل مع العملاء والشركاء واستثمار الفرص الجديدة خلال هذا الحدث، حيث سيتمكن الزوار من الاطلاع على الثقافة اليابانية الأصيلة ورؤية كيف تقوم ابتكاراتنا بتجسيد المبدأ الياباني (مونوزوكوري) Monozukuri، والذي يعني: فن وعلم التصنيع.

وتعتبر إبسون الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا ووسط وغرب آسيا التي تم الإعلان عن إطلاقها في الأول من أكتوبر 2024 وتتخذ من دبي مقراً لها، شركة مبيعات جديدة تسعى للاستفادة من الإمكانيات الكبيرة المتاحة التي تراها إبسون في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا ووسط وغرب آسيا وذلك من خلال تعزيز النمو المستند إلى العميل. وبهدف دعم هذا التوسع، فقد قامت إبسون بزيادة استثماراتها في الأفراد بنسبة 45% خلال الفترة من 2022 إلى 2024، حيث تضم الشركة الجديدة فريقاً مكوناً من أكثر من 320 فرداً. كما قامت الشركة بزيادة استثماراتها في المنشآت بنسبة 28.6% خلال الفترة نفسها وذلك في إطار استراتيجيتها الرامية إلى تقديم حلول تقنية عالية الجودة ومخصصة لتلبية الطلب المحلي.

وفي سياق جهود التوسع التي تبذلها، وظفت إبسون شراكاتها مع الموردين من أجل تحسين العمليات في مجالات الخدمات اللوجستية والتوزيع وغيرها من الخدمات. وستتمكن الشركة من خلال التعاون مع الموردين المحليين من ضمان كفاءة العمليات والمساهمة في تطوير منظومات محلية، وإقامة علاقات بنّاءة مع أطراف رئيسيين في المنطقة.

وستقوم إبسون خلال فعاليات “جيتكس جلوبال 2024” بطرح حلول جديدة مثل طابعات ColorWorks C8000e المصممة لأغراض الاستخدام الداخلي لطباعة لملصقات التعبئة الملونة حسب الطلب والتي تستهدف قطاعات متنوعة منها الأطعمة والمشروبات، والرعاية الصحية، والخدمات اللوجستية. إضافة إلى ذلك، ستعرض إبسون السلسلة Q Series التي تضم ثلاثة أجهزة عرض ضوئي ليزري منزلي عالية الجودة والمصممة لتلائم أسلوب الحياة العصري، وهي: EH-QB1000 و EH-QL3000 و EH-QL7000 وتقدم جودة غامرة وتجربة نابضة بالحياة وقادرة على تحويل أي مساحة إلى صالة سينما. وتعد هذه الأجهزة مثالية لمشاهدة الأفلام والفعاليات الرياضية والاستمتاع بألعاب الفيديو.

وستقوم إبسون أيضاً بإطلاق طرازين من أجهزة العرض الليزرية المصغرة والتي توفر وظائف التلفزيون أيضاً وهما EF-21 وEF-22 وذلك للترفيه المنزلي على الشاشات الكبيرة سواء في المنازل أو خارجها، لتوفر بذلك تجربة الترفيه الغامرة وميسورة الكلفة على الشاشات الكبيرة ومتاحة في كل مكان. بالإضافة إلى ذلك، ستطلق إبسون أجهزة المسح الضوئي WorkForce DS-900WN عالية السرعة والمدعومة بمنصة إبسون المفتوحة من أجل تبسط إدارة المستندات والرقمنة وسير العمل الآلي.

وعلى الصعيد العالمي، تستثمر إبسون نحو 1.14 مليون يورو في الأبحاث والتطوير يومياً، وتعهدت بتخصيص 770 مليون يورو للتحول إلى مصادر الطاقة المتجددة وتقليل الانبعاثات العالمية لتحقيق حد الاحترار العالمي عند 1.5 درجة مئوية المحدد من قبل الهيئة الحكومية الدولية المعنية بتغير المناخ (IPCC)، والتوقف عن استخدام الموارد الجوفية المستنفذة بحلول عام 2050. وتقوم الشركة بابتكار منتجاتها عبر توظيف حلول تقلل من النفايات، وتقنيات لا تحتاج إلى استخدام حرارة، وتقوم بتصميم المنتجات ذات العمر المديد، وتحرص على إعادة استخدام وتدوير المواد. وكانت إبسون قد حصلت في عام 2024 على التصنيف البلاتيني للاستدامة من EcoVadis المزود الرائد لتصنيفات استدامة الأعمال، حيث حلت من ضمن أول 1% من ضمن جميع الشركات والقطاعات.

أخبار ذات صلة

انطلاق فعاليات اليوم الأول من قمة مستقبل البلوك تشين 2024 في دبي

هاتف Samsung Galaxy A16 5G

كل ما تريد معرفتة عن هاتف Samsung Galaxy A16 5G

ڤودافون كاش تحصل على شهادة PCI DSS تأكيدًا على التزامها بتعزيز الأمن السيبراني وحماية البيانات

OPPO تستعد للشراكة مع اليونسكو لدعم ابتكارات الشباب والحفاظ على الثقافة من خلال تكنولوجيات التصوير

“فوري ” و”بل مصر “توقعان اتفاقية تعاون استراتيجي لتعزيز حلول التمويل الرقمي لتجار التجزئة

منصة تويست من إي آند مصر توفر الخدمات الترفيهية لعملاء منصة التجارة الإلكترونية جوميا

سامسونج للإلكترونيات مصر» تحتفل بالذكرى الـ11 لمصنع بني سويف بالتعاون مع البطل الأوليمبي أحمد الجندي في حملة إعلانية جديدة

يزور مركز تميز شركة دل تكنولوجيز Dell Technologies الأمريكية الرائدة عالميا في مجال التكنولوجيا

آخر الأخبار
انطلاق فعاليات اليوم الأول من قمة مستقبل البلوك تشين 2024 في دبي فينتك سيرج 2024 في يومه الأول يركز على الاستثمار في مجال التكنولوجيا المالية شركة أولى إنرجي تسلط الضوء على استراتيجيات الاستدامة والطاقة المتجددة في قمة مصر الدولية لوسائل التن... مدبولي يتابع موقف المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" واستعدادات المرحلة الثانية طريقة تحديث بيانات المعاشات إلكترونيًا.. دليلك للقيام بذلك عبر الإنترنت استعلم عن رابط حجز شقق الإسكان الجديدة المباشر Minister of Communications and Information Technology Tours Dell Technologies Center of Excellence i... مطار الملك سلمان الدولي و"إي دبليو بارتنرز" يستكشفان سبل تطوير المنطقة الاقتصادية الخاصة بين السعودي... رواد أعمال إماراتيون يسجلون مشاركة ناجحة في معرض "الإمارات للعطور والعود" فندق ميركيور يفتح أبوابه في قلب العاصمة مسقط ليقدم تجربة فاخرة تعكس أصالة الضيافة العمانية استفد من شقق الإسكان 2024.. تعرف على شروط شقق الإسكان الجديدة ميتسوبيشي أتراج 2025.. الأداء والراحة في سيارة واحدة الحكومة تُدبّر التمويل اللازم لشراء الأقطان المصرية كل ما تريد معرفتة عن هاتف Samsung Galaxy A16 5G وزير الشباب والرياضة يبحث التعاون الثنائي مع سفير كوت ديفوار بالقاهرة محافظ أسيوط يوجه بتوفير اتوبيسات وسيارات أجرة لنقل المواطنين عقب تأخر حركة القطارات بسبب حادث المنيا ڤودافون كاش تحصل على شهادة PCI DSS تأكيدًا على التزامها بتعزيز الأمن السيبراني وحماية البيانات الجمعية المصرية لخبراء الاستثمار CFA Society Egypt تطلق مسابقة تحدي البحوث OPPO تستعد للشراكة مع اليونسكو لدعم ابتكارات الشباب والحفاظ على الثقافة من خلال تكنولوجيات التصوير فوز فريقي جمعية أصداء للارتقاء بالصم بالمركز الأول والثاني في مسابقة الاولمبياد الدولي للروبوت