الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

محافظ أسيوط يوجه بتوفير اتوبيسات وسيارات أجرة لنقل المواطنين عقب تأخر حركة القطارات بسبب حادث المنيا

قال اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، إن التزاحم الذى شهدته خطوط مواقف سيارات الأجرة وخطوط السير بين مدينة أسيوط والمراكز التابعة لها والمحافظات الأخرى، بسبب حادث قطار المنيا، خاصة من الطلاب والموظفين الذين يستخدمون قطارات السكة الحديد في التنقل إلى الجامعات وأماكن عملهم تم على الفور التعامل معه .
وأوضح محافظ أسيوط إنه وجه رؤساء المراكز والمدن على الفور بالتنسيق والتعاون مع إدارة المواقف بتشكيل “خلية أزمة” لمساعدة ومعاونة المواطنين والطلاب في التنقل والوصول إلى أعمالهم وكلياتهم عقب تأخر حركة القطارات بين أسيوط والمحافظات والمراكز.
ووجه أبوالنصر، وكيل وزارة الصحة والسكان دكتور محمد زين برفع درجة الإستعداد بمستشفيات أسيوط ، وكذلك مدير مرفق إسعاف أسيوط لتوجيه الدعم بسيارات المرفق في حالة طلب الدعم.
وقال محافظ أسيوط أن مركز السيطرة بالمحافظة يقوم بالمتابعة مع مركز السيطرة بمحافظة المنيا على مدار الساعة، مؤكداً أنه تم توفير عدد كبير من الأتوبيسات والميكروباص على نفقة المحافظة للمساعدة في نقل طلاب الجامعات والموظفين الذين ينتقلون من أسيوط إلى محافظتي المنيا من ناحية وسوهاج من ناحية أخرى.
وأضاف المحافظ، أنه وجه إدارة المواقف برئاسة يسرى سند مدير إدارة مواقف أسيوط، بإعلان حالة الاستنفار لتوفير سيارات أجرة من الخطوط الداخلية وأتوبيسات الشركات لنقل الطلاب للمحافظات والمراكز الحدودية وذلك عقب إخطار السكة الحديد بوقوع حادث تصادم قطاري المنيا.
وأشار أبوالنصر أنه تم دعم خطوط مراكز ديروط والقوصية وصدفا وأبوتيج الذين يستخدمون التنقل بالقطارات وذلك بعدد من سيارات الأجرة لنقل المواطنين إلى مدينة أسيوط ومنع التكدسات نظراً لأننا في أول يوم عمل من الأسبوع.

أخبار ذات صلة

مدبولي يتابع موقف المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” واستعدادات المرحلة الثانية

طريقة تحديث بيانات المعاشات إلكترونيًا.. دليلك للقيام بذلك عبر الإنترنت

الحكومة تُدبّر التمويل اللازم لشراء الأقطان المصرية

وزير التعليم العالى يُغادر إلى باريس للمُشاركة في الدورة (٢٢٠) للمجلس التنفيذي لليونسكو

رئيس اقتصادية قناة السويس يستقبل وفد اتحاد الصناعة والتجارة بمقاطعة جيانجسو الصينية JSFIC

مكتبة الإسكندرية تفتتح سفارة المعرفة رقم 27 داخل المعهد التكنولوجي لهندسة التشييد والإدارة التابع لـ “المقاولون العرب”

رئيس الوزراء يشارك في فعاليات الجلسة الافتتاحية لأسبوع القاهرة السابع للمياه وأسبوع المياه الأفريقي التاسع

«الصحة» تعلن تحسن وخروج 19 مصابا وحجز مصابين بالمستشفى

آخر الأخبار
انطلاق فعاليات اليوم الأول من قمة مستقبل البلوك تشين 2024 في دبي فينتك سيرج 2024 في يومه الأول يركز على الاستثمار في مجال التكنولوجيا المالية شركة أولى إنرجي تسلط الضوء على استراتيجيات الاستدامة والطاقة المتجددة في قمة مصر الدولية لوسائل التن... مدبولي يتابع موقف المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" واستعدادات المرحلة الثانية طريقة تحديث بيانات المعاشات إلكترونيًا.. دليلك للقيام بذلك عبر الإنترنت استعلم عن رابط حجز شقق الإسكان الجديدة المباشر Minister of Communications and Information Technology Tours Dell Technologies Center of Excellence i... مطار الملك سلمان الدولي و"إي دبليو بارتنرز" يستكشفان سبل تطوير المنطقة الاقتصادية الخاصة بين السعودي... رواد أعمال إماراتيون يسجلون مشاركة ناجحة في معرض "الإمارات للعطور والعود" فندق ميركيور يفتح أبوابه في قلب العاصمة مسقط ليقدم تجربة فاخرة تعكس أصالة الضيافة العمانية استفد من شقق الإسكان 2024.. تعرف على شروط شقق الإسكان الجديدة ميتسوبيشي أتراج 2025.. الأداء والراحة في سيارة واحدة الحكومة تُدبّر التمويل اللازم لشراء الأقطان المصرية كل ما تريد معرفتة عن هاتف Samsung Galaxy A16 5G وزير الشباب والرياضة يبحث التعاون الثنائي مع سفير كوت ديفوار بالقاهرة محافظ أسيوط يوجه بتوفير اتوبيسات وسيارات أجرة لنقل المواطنين عقب تأخر حركة القطارات بسبب حادث المنيا ڤودافون كاش تحصل على شهادة PCI DSS تأكيدًا على التزامها بتعزيز الأمن السيبراني وحماية البيانات الجمعية المصرية لخبراء الاستثمار CFA Society Egypt تطلق مسابقة تحدي البحوث OPPO تستعد للشراكة مع اليونسكو لدعم ابتكارات الشباب والحفاظ على الثقافة من خلال تكنولوجيات التصوير فوز فريقي جمعية أصداء للارتقاء بالصم بالمركز الأول والثاني في مسابقة الاولمبياد الدولي للروبوت