الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أمريكا ترسل جنودا إلى إسرائيل لتشغيل نظام “ثاد” وتعزيز الدفاعات الجوية

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاجون” في بيان الأحد، أن الولايات المتحدة سترسل بطارية للدفاع الجوي للمناطق عالية الارتفاع “ثاد”، وطاقماً مرتبطاً بها إلى إسرائيل، من أجل المساعدة في تعزيز الدفاعات الجوية الإسرائيلية.

وقال البنتاجون إن هذا الإجراء يؤكد “التزام الولايات المتحدة الراسخ بالدفاع عن إسرائيل، والدفاع عن الأمريكيين في إسرائيل، من أي هجمات صاروخية باليستية أخرى من جانب إيران”.

وأوضح “البنتاجون” أن وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن أمر بنشر بطارية ثاد وطاقمها من العسكريين الأمريكيين في إسرائيل، بتوجيهات من الرئيس جو بايدن.

 

من جانبها نقلت صحيفة “وول ستريت جورنال” عن مسؤولي قولهم إن” 100 جندي أمريكي سيعملون على تشغيل نظام “ثاد” في إسرائيل

 

أخبار ذات صلة

رئيس الوزراء يلتقي الدكتور محمود محيي الدين بمناسبة انتهاء مهام عمله بصندوق النقد

سارع بالتقديم في وظائف شركة المياه 2024: دليلك الشامل للفرص المتاحة

رئيس الوزراء يلتقي المديرة التنفيذية لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية والوفد المرافق لها

التعليم العالي تعلن تحسن وخروج كافة المصابين بحادث قطار المنيا من المستشفى الجامعي

رئيس الرقابة النووية والإشعاعية يزور الإمام الطيب ويثمن دور الأزهر في دعم الهيئة

شروط المعاش المبكر 2024

موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته

وزير العمل: تعزيز التعاون وتبادل الخبرات وربط العملية التدريبية باحتياجات سوق العمل

روبي تتصدر التريند باحتفالية عيد ميلادها.. وتوجه رسالة للجمهور

آخر الأخبار
إيهاب الطحطاوى رئيساً لمصر للطيران للشحن الجوى انفصال الفنانة نادين نجيم عن خطيبها بعد قرابة عامين من ارتباطهما أمريكا ترسل جنودا إلى إسرائيل لتشغيل نظام "ثاد" وتعزيز الدفاعات الجوية الرقابة المالية: وقف قبول طلبات تأسيس شركات متناهية الصغر والتمويل الاستهلاكي رئيس الوزراء يلتقي الدكتور محمود محيي الدين بمناسبة انتهاء مهام عمله بصندوق النقد عمر مرموش يفوز بجائزة لاعب شهر سبتمبر بآينتراخت فرانكفورت سارع بالتقديم في وظائف شركة المياه 2024: دليلك الشامل للفرص المتاحة رئيس الوزراء يلتقي المديرة التنفيذية لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية والوفد المرافق لها التعليم العالي تعلن تحسن وخروج كافة المصابين بحادث قطار المنيا من المستشفى الجامعي رئيس الرقابة النووية والإشعاعية يزور الإمام الطيب ويثمن دور الأزهر في دعم الهيئة كيفية استخراج رخصة البناء بالعقد الابتدائي هيبة: نستهدف جذب الاستثمارات من حوالي 30 دولة قادرة على ضخ الاستثمارات ونقل التكنولوجيا موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته وزير العمل: تعزيز التعاون وتبادل الخبرات وربط العملية التدريبية باحتياجات سوق العمل روبي تتصدر التريند باحتفالية عيد ميلادها.. وتوجه رسالة للجمهور اقتصادي: التوجيهات الرئاسية بتصنيع السلع الغير أساسية خطوة قوية لحماية الاقتصاد الوطني والنهوض بالصن... المجلس الثقافي البريطاني يدعم طلاب جامعة الأزهر في برنامج دراسي لمدة ثلاثة أسابيع في بريطانيا سعر سيارة إم جي 5 2025: كل ما تحتاج معرفته عن هذه السيارة سيارات مستعملة واقتصادية في البنزين لعام 2024: دليل الشراء الشامل كيفية الحصول على شقق نقابة المهندسين 2024.. الأوراق والشروط