الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أوبو Oppo تكشف عن أحدث هواتفها الذكية من سلسلة K في الصين

 

كشفت شركة أوبو Oppo، عن أحدث هواتفها الذكية من سلسلة K في الصين، وهو هاتف متوسط ​​المدى يأتي مع التركيز على عمر البطارية ويتميز بشاشة سلسة، مع نظام كاميرا قوي.

 

مواصفات هاتف أوبو Oppo K12 Plus

بحسب ما ذكره موقع “gizmochina”، يعمل هاتف أوبو الجديد K12 Plus، بواسطة معالج كوالكوم من نوع Snapdragon 7 Gen 3، وهي شريحة مناسبة تماما للمهام اليومية وبعض الألعاب الخفيفة.

 

يأتي الهاتف مزودا بواجهة ColorOS 14 من شركة أوبو بالإضافة إلى نظام التشغيل Android 14، وتتراوح خيارات التخزين من 8 جيجابايت رام + 256 جيجابايت إلى 12 جيجابايت رام + 512 جيجابايت.

 

في المقدمة، يتميز الهاتف الذكي بشاشة من نوع AMOLED ، بقياس 6.7 بوصة، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز للتمرير السلس وذروة سطوع تبلغ 1100 شمعة في المتر المربع للحصول على رؤية تحت أشعة الشمس، تدعم الشاشة أيضا التدرج اللوني الواسع P3 وتتميز بمعدل أخذ عينات يعمل باللمس يبلغ 240 هرتز لتجربة ألعاب أكثر استجابة.

 

في الخلف، يتمتع هاتف K12 Plus بإعداد كاميرا مزدوج، تضم مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل، مصحوبة بعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، ولالتقاط صور السيلفي، تتعامل الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل مع مكالمات الفيديو ولقطات الوسائط الاجتماعية.

 

يحتوي الهاتف على بطارية ضخمة تبلغ سعتها 6400 مللي أمبير في الساعة، والتي من المفترض أن توفر الاستخدام طوال اليوم حتى لمستخدمي الطاقة، يكمل أوبو هذا بشحنه السلكي السريع بقدرة 80 وات.

 

يدعم الهاتف خيارات اتصال شاملة، فهة يأتي مع دعم لشبكات الجيل الخامس 5G إلى جانب شبكة Wi-Fi 6 وتقنية Bluetooth 5.4 والاتصال قريب المدي NFC، كما يتميز بمنفذ شحن USB من النوع C مزود بقدرات OTG وماسح ضوئي لبصمات الأصابع أسفل الشاشة لمزيد من الأمان.

 

سعر أوبو K12 Plus

 

يتوافر هاتف أوبو K12 Plus، باللونين الأبيض والأسود، للبيع في الصين مقابل سعر يبدأ من 258 دولار (أي ما يعادل 12.517 جنيها مصريا)، للنسخة بسعة 8 رام + 256 جيجابايت.

أخبار ذات صلة

غرفة صناعه تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “CIT “تعلن تنظيم الدورة الثامنة للمؤتمر والمعرض السنوي ” وطن رقمي “

انطلاق فعاليات اليوم الأول من قمة مستقبل البلوك تشين 2024 في دبي

هاتف Samsung Galaxy A16 5G

كل ما تريد معرفتة عن هاتف Samsung Galaxy A16 5G

ڤودافون كاش تحصل على شهادة PCI DSS تأكيدًا على التزامها بتعزيز الأمن السيبراني وحماية البيانات

OPPO تستعد للشراكة مع اليونسكو لدعم ابتكارات الشباب والحفاظ على الثقافة من خلال تكنولوجيات التصوير

جيتكس جلوبال 2024: إبسون تُبرِز التزامها تجاه المنطقة عبر الكشف عن استثمارات وخطط للتوسّع وإطلاق منتجات جديدة

“فوري ” و”بل مصر “تتعاونان لتعزيز حلول التمويل الرقمي لتجار التجزئة

منصة تويست من إي آند مصر توفر الخدمات الترفيهية لعملاء منصة التجارة الإلكترونية جوميا

آخر الأخبار
EFG Hermes Successfully Completes the Sale of Helmerich & Payne's full stake in ADNOC Drilling T... إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة بيع حصة شركة "هيلمريتش آند باين" بالكامل في «... EFG Hermes Concludes Advisory on EGP 450 Million Issuance for EFG Corp-Solutions, the Second in its ... كيو للتطوير العقاري" تعلن عن أحدث مشروعاتها في مدينة نيو زايد بغرب القاهرة إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية للإصدار الثاني لسندات بقيمة 450 مليون جنيه لصالح إي... وزير الإسكان يُصدر 9 قرارات لإزالة مخالفات بناء وتعديات بالساحل الشمالي ومدينة بني مزار الجديدة الضرائب: ممول المناطق الضريبية المدمجة بالقاهرة مطالبين بتفعيل حساباتهم اعتبارا من غد مصر للطيران تشارك في فعاليات الدورة الواحدة والستين لمعرض TTG Rimini 2024 بإيطاليا أسعار هيونداي أكسنت 2025 بالسعودية حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر غدًا صرف مساعدات تكافل وكرامة عن شهر أكتوبر 2024 محمد أنور ضيف الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى موعد مباراة الجزائر وتوجو اليوم لحسم تذكرة التأهل لكأس أمم أفريقيا 2025 الكاميرون فى ضيافة كينيا اليوم بتصفيات أمم أفريقيا 2025 أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم الإثنين أسعار اللحوم الحمراء اليوم الإثنين أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الإثنين سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الإثنين حريق بمخزن أحذية في الموسكي