الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تجربة احتفالات رأس السنة الحصرية من إعمار في برج بارك بانتظارك!

 بعد النجاح الباهر الذي حققته تجربة رأس السنة الحصرية العام الماضي، تُعلن إعمار عن عودة احتفالها المميز في برج بارك، حيث سيحظى الحاضرون بفرصة الاستمتاع بإطلالات مباشرة على عروض الألعاب النارية المذهلة لبرج خليفة بالتزامن مع عروض نافورة دبي. وسيكون احتفال هذا العام في تلك المنطقة المميزة من وسط مدينة دبي أكثر فخامة وإبداعاً، مع ترفيه حيّ، وورش عمل ممتعة للأطفال، وخيارات فاخرة من الطعام والمشروبات، في أجواء مفعمة بالدفء والترحيب للعائلات والأصدقاء للاحتفال بالعام 2025. وكلّ تلك المزايا تجعل من برج بارك الموقع المثالي للباحثين عن تجربة لا تُنسى في ليلة رأس السنة، حيث يتيح لهم التمتّع بعروض برج خليفة في أجواء حصرية بعيداً عن الزحام. ومع أن برج بارك يقدّم هذه التجربة المميزة مقابل  تذاكر مدفوعة، تبقى مناطق المشاهدة الأخرى في وسط مدينة دبي متاحة مجاناً للجمهور.

يبدأ الاحتفال يوم 31 ديسمبر 2024 في تمام الساعة 3:30 عصراً، حيث سيستمتع الضيوف بعروض ترفيهية حيّة ومتنوّعة طوال اليوم، تشمل عروض موسيقى الدي جاي الحيّة، والفرق الموسيقية، والأنشطة المخصّصة للأطفال. إضافة إلى أكثر من 10 أكشاك تقدم مجموعة متنوّعة من خيارات الطعام والمشروبات، لتكتمل بذلك الأجواء الاحتفالية الفريدة.

تبدأ أسعار التذاكر من 580 درهماً إماراتياً للكبار و370 درهماً إماراتياً للأطفال فوق سنّ الخامسة (شاملة ضريبة القيمة المضافة). وتشمل كل تذكرة قسيمة للطعام والمشروبات بقيمة 60 درهماً للكبار و30 درهماً للأطفال، لضمان تجربة ممتعة ومتكاملة. وستكون أماكن الجلوس متاحة على أساس الأولوية، مع توفير طاولات النزهة، وطاولات أسطوانية، وأكياس خاصّة للجلوس تضمن راحة الحاضرين.

كما قامت إعمار بتسهيل تجربة الضيوف من خلال تحسين الإرشادات وتوفير نقاط مخصّصة لاستلام الشارات الخاصة بالدخول. ويُطلب من الحاضرين استلام شاراتهم بين 26 و30 ديسمبر لضمان دخول سهل إلى برج بارك. كما ستساعد الأعلام الملوّنة في إرشاد الضيوف إلى أماكنهم المخصّصة بسهولة.

 

أخبار ذات صلة

وزير الاستثمار يلتقي وفد شركة تي سي آي سانمار الهندية لإنتاج الكيماويات لاستعراض مشروعاتها الحالية والمستقبلية في مصر.

مجموعة موانئ أبوظبي تحصد عدة جوائز ولقب “الأكثر تكريماً” في علاقات المستثمرين

“ساب” تستعرض أحدث ابتكاراتها في ميليبول قطر 2024

بى تك توقع برتوكول تعاون مع ڤاليو كخطوة أولى في استراتيجيتها للشراكة مع أكبر مزود خدمات التمويل الاستهلاكي

جي بي كابيتال تضيف نشاط الترويج وتغطية الاكتتابات

“المنتور” تواصل تقديم اشتراكاتها المجانية لـ5000 مستفيد بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير في مختلف المجالات

إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية للإصدار الثاني لسندات بقيمة 450 مليون جنيه لصالح إي اف چي للحلول التمويلية

هيبة: نستهدف جذب الاستثمارات من حوالي 30 دولة قادرة على ضخ الاستثمارات ونقل التكنولوجيا

آخر الأخبار
هاني سليم رئيسًا تنفيذيًا لشركة «NOVARA» ضمن خطتها للاعتماد على كفاءات وخبرات قوية وزير الاستثمار يلتقي وفد شركة تي سي آي سانمار الهندية لإنتاج الكيماويات لاستعراض مشروعاتها الحالية و... شروط التقديم على شقق مدينة العاشر من رمضان 2024.. كل ما تحتاج معرفته موسم الرياض 2024 يعلن عن تطوير منطقة "مصر" ويفتتح ثلاث مناطق بفعاليات جديدة وتجارب استثنائية كيفية استخدام رابط استعلام مخالفات المرور 2024 تعرف على أخر موعد للتقديم على الهجرة العشوائية للولايات المتحدة لعام 2024 مايكروسوفت تطلق مبادرة المهارات الوطنية للذكاء الاصطناعي لتمكين 100 ألف موظف حكومي في الإمارات "إس إيه بي" تعرض للشركات في "إكسباند نورث ستار" أحدث التقنيات الداعمة للنمو جنّة للشقق الفندقية التنفيذية تُعيد تعريف الضيافة الفاخرة مواصلات الإمارات تعلن عن تجارب رائدة لشحن المركبات الكهربائية بالطاقة الشمسية في جيتكس جلوبال 2024 شركة Valor Hospitality Partners تستثمر في سوق الضيافة في سوق الضيافة مجموعة موانئ أبوظبي تحصد عدة جوائز ولقب "الأكثر تكريماً" في علاقات المستثمرين "براو"، الشركة الرائدة في تكنولوجيا الأمن السيبراني، تكشف عن خطط للتوسّع في القارة الإفريقية منتجع JW Marriott Mauritius: ملاذ للاسترخاء وتجديد الحيوية هيلتون لندن متروبول يعزز من أنشطته في الشرق الأوسط من خلال تعيين مساعداً جديداً لمدير المبيعات والتر... حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 117 مليون خدمة مجانية خلال 74 يوما إيطاليا تلتزم بدعم الابتكار ولديها طموحات للهيمنة على تطوير الحلول التقنية بالتزامن مع زيادة عدد الش... وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع "إس آند بي جلوبال" فرص التعاون المشترك ديلويت وبالو ألتو تبرمان مذكرة تفاهم في جيتكس 2024 لمساعدة المؤسسات العامة والخاصة للانتقال إلى حلول... الرقابة المالية تعقد حوارًا مجتمعيًا حول معايير الملاءة المالية لشركات التمويل غير المصرفي