الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“براو”، الشركة الرائدة في تكنولوجيا الأمن السيبراني، تكشف عن خطط للتوسّع في القارة الإفريقية

 أعلنت “براو”، الشركة الرائدة في قطاع حلول الأمن السيبراني المتطوّرة والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن خطط لتعزيز توسّعها ونموّها في القارة الإفريقية. وتندرج هذه الخطوة المهمة في إطار سعي الشركة إلى بناء علاقات مثمرة مع شركاء استراتيجيين وعقد شراكات مع داعمين أساسيين في القطاع.

تمّ الكشف عن خطط الشركة للاستثمار في فرص النموّ الكامنة ضمن أحد أسرع أسواق التكنولوجيا نمواً على مستوى العالم خلال فعاليات الدورة الرابعة والأربعين من معرض الخليج لتكنولوجيا المعلومات (جيتكس)، الحدث الأبرز في مجال تكنولوجيا المعلومات والابتكار في المنطقة، والذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي.

تنشط “براو” حالياً في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وجنوب شرق آسيا، وتتزامن خطط توسيع أعمالها في إفريقيا مع النموّ السريع الذي حققته الشركة وتزايد الطلب على حلولها التقنية خلال الأشهر الماضية.

وبصفتها شركة رائدة في توفير حلول تكنولوجيا الأمن السيبراني، تخطّط الشركة للتعاون مع شركاء محتملين في كافة أنحاء القارة الإفريقية لاسيما التوقعات بأن يتجاوز حجم سوق الأمن السيبراني سريع النمو في إفريقيا 3.7 مليارات دولار بحلول عام 2025. وبالتالي، تسعى “براو” لتعزيز حصتها في السوق عبر تمويل أبرز المشاريع في القطاعين العام والخاص في مجال الأمن السيبراني وأمن المعلومات وإدارة البيانات.

وتعليقاً على هذا الإعلان، قال رولان هاشم، المدير الإداري لشركة “براو”: “تتماشى خططنا الهادفة إلى التعاون مع شركاء يسهمون في دخولنا إلى السوق الإفريقي الزاخر بإمكانات نموّ كبيرة مع رؤيتنا المتمثلة بنشر أفضل الخبرات والحلول المتطورة في الأسواق سريعة النمو في كافة أنحاء العالم.”

إطلاق iGuard، ذراع الخدمات الأمنية المُدارة التابع لشركة “براو”

شكّل جيتكس 2024 أيضاً منصّة هامة لإطلاق “براو” ذراع الخدمات الأمنية المُدارة التابعة لها تحت اسم iGuard. وتندرج هذه الخطوة ضمن استراتيجية الشركة التي تهدف إلى ترسيخ مكانتها الرائدة في دعم مسيرة النموّ التكنولوجية والرقمية عبر تقديم مجموعة شاملة من حلول وخدمات الأمن السيبراني التي تتضمّن الاستشارات وتصميم التقنيات ونشرها، وتطبيقات الأنظمة والتدريب.

وستتولى بنيتا شرفان التي تشغل حالياً منصب مديرة إقليمية في “براو” لدولة الإمارات العربية المتحدة وآسيا الوسطى، إدارة iGuard بصفة شريكة إدارية.

 وفي هذا الإطار، قالت بنيتا شرفان، الشريكة الإدارية في iGuard: “بصفتها امتدادًا لمنظومة الأمن السيبراني الخاصة بشركة “براو”، تلتزم iGuard بالحفاظ على مكانتها الريادية عبر إيقاف الهجمات قبلوقوعها. فالشركات تواجه حالياً بيئات حافلة بتهديدات متعددة قادرة على إنهاك الفرق الأمنية. وهنا يبرز دور  iGuardالتي تولي الأولوية للجودة بدلاً من الكمية، وذلك من خلال إصدار تنبيهات دقيقة وقابلة للتنفيذ تسهم في حماية المؤسسات الدائمة والتصدّي للمخاطر المحتملة التي تعترضها.

أخبار ذات صلة

مايكروسوفت تطلق مبادرة المهارات الوطنية للذكاء الاصطناعي لتمكين 100 ألف موظف حكومي في الإمارات

“إس إيه بي” تعرض للشركات في “إكسباند نورث ستار” أحدث التقنيات الداعمة للنمو

مواصلات الإمارات تعلن عن تجارب رائدة لشحن المركبات الكهربائية بالطاقة الشمسية في جيتكس جلوبال 2024

إيطاليا تلتزم بدعم الابتكار ولديها طموحات للهيمنة على تطوير الحلول التقنية بالتزامن مع زيادة عدد الشركات الناشئة

ديلويت وبالو ألتو تبرمان مذكرة تفاهم في جيتكس 2024 لمساعدة المؤسسات العامة والخاصة للانتقال إلى حلول المنصات

“البريد المصري” يستضيف.. ورشة “بناء قدرات المؤسسات البريدية العربية”

قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية تختتم أعمالها وتوصي بدعم الابتكار في الصناعات المرتبطة وتحسين البنية التحتية

مسؤولو اندرايف يكشفون عن استراتيجيتها للتحول إلى Super app ورسالتها الاجتماعية في معرض جيتكس العالمي

آخر الأخبار
هاني سليم رئيسًا تنفيذيًا لشركة «NOVARA» ضمن خطتها للاعتماد على كفاءات وخبرات قوية وزير الاستثمار يلتقي وفد شركة تي سي آي سانمار الهندية لإنتاج الكيماويات لاستعراض مشروعاتها الحالية و... شروط التقديم على شقق مدينة العاشر من رمضان 2024.. كل ما تحتاج معرفته موسم الرياض 2024 يعلن عن تطوير منطقة "مصر" ويفتتح ثلاث مناطق بفعاليات جديدة وتجارب استثنائية كيفية استخدام رابط استعلام مخالفات المرور 2024 تعرف على أخر موعد للتقديم على الهجرة العشوائية للولايات المتحدة لعام 2024 مايكروسوفت تطلق مبادرة المهارات الوطنية للذكاء الاصطناعي لتمكين 100 ألف موظف حكومي في الإمارات "إس إيه بي" تعرض للشركات في "إكسباند نورث ستار" أحدث التقنيات الداعمة للنمو جنّة للشقق الفندقية التنفيذية تُعيد تعريف الضيافة الفاخرة مواصلات الإمارات تعلن عن تجارب رائدة لشحن المركبات الكهربائية بالطاقة الشمسية في جيتكس جلوبال 2024 شركة Valor Hospitality Partners تستثمر في سوق الضيافة في سوق الضيافة مجموعة موانئ أبوظبي تحصد عدة جوائز ولقب "الأكثر تكريماً" في علاقات المستثمرين "براو"، الشركة الرائدة في تكنولوجيا الأمن السيبراني، تكشف عن خطط للتوسّع في القارة الإفريقية منتجع JW Marriott Mauritius: ملاذ للاسترخاء وتجديد الحيوية هيلتون لندن متروبول يعزز من أنشطته في الشرق الأوسط من خلال تعيين مساعداً جديداً لمدير المبيعات والتر... حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 117 مليون خدمة مجانية خلال 74 يوما إيطاليا تلتزم بدعم الابتكار ولديها طموحات للهيمنة على تطوير الحلول التقنية بالتزامن مع زيادة عدد الش... وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع "إس آند بي جلوبال" فرص التعاون المشترك ديلويت وبالو ألتو تبرمان مذكرة تفاهم في جيتكس 2024 لمساعدة المؤسسات العامة والخاصة للانتقال إلى حلول... الرقابة المالية تعقد حوارًا مجتمعيًا حول معايير الملاءة المالية لشركات التمويل غير المصرفي