الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هاني سليم رئيسًا تنفيذيًا لشركة «NOVARA» ضمن خطتها للاعتماد على كفاءات وخبرات قوية

أعلنت شركة NOVARA للتطوير العقاري عن تعيين السيد الأستاذ/ هاني سليم في منصب الرئيس التنفيذي للشركة، وذلك ضمن خطة طموحة للتوسع اعتمادًا على كفاءات وخبرات قوية تتشارك طموحاتهم ورؤاهم مع رؤية NOVARA وأحلامها وخططها الطموحة، حيث يتمتع هاني سليم بخبرة طويلة من العمل في كبرى شركات التطوير العقاري داخل مصر وخارجها.

من جانبه أكد المهندس محمد شبل، رئيس مجلس إدارة شركة NOVARA للتطوير العقاري، أن شركته منذ اليوم الأول تقوم على ذوي الكفاءة والخبرة في مختلف التخصصات والقطاعات الداخلية في الشركة، كما أنها تستمر في إضافة كفاءات وخبرات جديدة باستمرار، وذلك لتصبح صرحا عقاريا قويا قائما على التخصص والخبرة.

وأشار إلى أن الشركة حريصة على أن يتشارك جميع العاملين بها نفس الطموح والهدف بأن تصبح NOVARA للتطوير العقاري شركة من كبرى شركات التطوير العقاري داخل مصر وخارجها ولها بصمة واضحة في السوق العقاري خلال وقت قياسي، وهو ما يتم من خلال رؤية واضحة واستراتيجية محددة يتفهمها ويؤمن بها كافة العاملين في الشركة ويتعاونون في تنفيذها.

وتابع أن إضافة خبرة قوية مثل هاني سليم في منصب الرئيس التنفيذي للشركة سيضيف الكثير للشركة خلال الفترة المقبلة، ويساهم في تحقيق مزيد من النجاحات والتقدم خاصة في ضوء الخطة الطموحة للشركة بالتوسع في تسويق مشروعاتها خارج مصر من خلال المشاركة في 4 معارض خارجية تخطط للتواجد بها خلال الفترة المقبلة.

ويتمتع هاني سليم بخبرة طويلة لأكثر من 20 عاما من العمل في شركات تطوير عقاري رائدة في مصر والإمارات والكويت وقطر، وهو ما أكسبه خبرات متنوعة ورؤية عالمية لقطاع التطوير العقاري، مما يجعل لديه رؤية واسعة فيما يتعلق بالتطوير والتنمية، وهو ما يتناسب مع رؤية NOVARA لتصبح شركة قوية محليًا وخارجيًا.

وقال هاني سليم، الرئيس التنفيذي لشركة NOVARA للتطوير العقاري، إن انضمامه للعمل في NOVARA سيضيف بالتأكيد لسابقة أعماله وخبراته، وخاصة أنها بدأت كشركة قوية بمشروع قوي ومميز يتواجد على النيل مباشرة، لافتًا إلى أن لديه خططا مميزة سيقوم بتنفيذها خلال الفترة المقبلة ستحقق مزيدا من التوسع والنجاح لشركة NOVARA.

ولفت إلى أن أول مشروع الشركة “Rêve du nil” يعكس الانطلاق القوي بفكر مختلف ومبتكر، فالمشروع يتكون من أرضى و20 طابقا، وسيكون هذا المشروع نواة لعدة مشروعات جديدة سياحية وفندقية، وتعاونت NOVARA مع عدد من شركاء النجاح الأقوياء لتقديم أفضل الخدمات والمواصفات العالمية.

ولفت إلى أنه يتم التعاون مع مكتب حافظ للاستشارات الهندسية، وشركة Gloria Hotels، بالإضافة إلى شركة brain2fact وهي كلها أسماء لامعة في تخصصات مختلفة لتقديم أفضل المواصفات والخدمات الفندقية العالمية ويستهدف الجميع تنفيذ المشروع بأعلى معايير الجودة والدقة، مشيرا إلى أن المشروع مبني بالفعل، وهذا ما يعد ميزة تنافسية إضافية للمشروع بالسوق المصري.

أخبار ذات صلة

“أراضي دبي” تستعرض أبرز إنجازاتها في مجال الحوكمة العقارية وتقديم حلول رقمية مبتكرة

وزيرا الإسكان والتعليم يتابعان موقف إدارة وتشغيل المنظومة التعليمية بالمدن الجديدة

وحدات لؤلؤة اكتوبر

شروط التقديم على شقق مدينة العاشر من رمضان 2024.. كل ما تحتاج معرفته

“ذا لاكجري ريل استيت” تدشن عملياتها رسمياً وتكرّم أفضل موظفيها

عشر سنوات من الإبداع: كريتيف ساميت تحتفل بالسنة العاشرة منذ إنطلاقها وتجدد شراكتها الإستراتيجية مع مصر إيطاليا العقارية

شركة مدينة مصر توقع شراكة مع “ريدكون إسبانيا للإنشاء” لتسريع وتيرة الأعمال بمشروع سراي

وزير الإسكان: دفع العمل بأعمال ترفيق الأراضي والخدمات والتطوير بمدينة سوهاج الجديدة

وزير الإسكان يتابع سير العمل بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وأجهزة المدن الجديدة

آخر الأخبار
ڤاليو تتعاون مع"بي تك" لتقديم حلول سداد جديدة للعملاء المشاط: النسخة الثانية من مسح الهجرة الدولية نتيجة للتعاون المُثمر بين المركزي للتعبئة والإحصاء وال... "أراضي دبي" تستعرض أبرز إنجازاتها في مجال الحوكمة العقارية وتقديم حلول رقمية مبتكرة رئيس الوزراء يتابع مع وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج عدداً من ملفات عمل الوزارة وزيرا الإسكان والتعليم يتابعان موقف إدارة وتشغيل المنظومة التعليمية بالمدن الجديدة هاني سليم رئيسًا تنفيذيًا لشركة «NOVARA» ضمن خطتها للاعتماد على كفاءات وخبرات قوية وزير الاستثمار يلتقي وفد شركة تي سي آي سانمار الهندية لإنتاج الكيماويات لاستعراض مشروعاتها الحالية و... شروط التقديم على شقق مدينة العاشر من رمضان 2024.. كل ما تحتاج معرفته موسم الرياض 2024 يعلن عن تطوير منطقة "مصر" ويفتتح ثلاث مناطق بفعاليات جديدة وتجارب استثنائية كيفية استخدام رابط استعلام مخالفات المرور 2024 تعرف على أخر موعد للتقديم على الهجرة العشوائية للولايات المتحدة لعام 2024 مايكروسوفت تطلق مبادرة المهارات الوطنية للذكاء الاصطناعي لتمكين 100 ألف موظف حكومي في الإمارات "إس إيه بي" تعرض للشركات في "إكسباند نورث ستار" أحدث التقنيات الداعمة للنمو جنّة للشقق الفندقية التنفيذية تُعيد تعريف الضيافة الفاخرة مواصلات الإمارات تعلن عن تجارب رائدة لشحن المركبات الكهربائية بالطاقة الشمسية في جيتكس جلوبال 2024 شركة Valor Hospitality Partners تستثمر في سوق الضيافة في سوق الضيافة مجموعة موانئ أبوظبي تحصد عدة جوائز ولقب "الأكثر تكريماً" في علاقات المستثمرين "براو"، الشركة الرائدة في تكنولوجيا الأمن السيبراني، تكشف عن خطط للتوسّع في القارة الإفريقية منتجع JW Marriott Mauritius: ملاذ للاسترخاء وتجديد الحيوية هيلتون لندن متروبول يعزز من أنشطته في الشرق الأوسط من خلال تعيين مساعداً جديداً لمدير المبيعات والتر...