الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سوني تضيف ميزة جديدة في هاتف Xperia 1 VI

 

بعد مرور أكثر من أربعة أشهر على إطلاقه في الأسواق، حصل هاتف Xperia 1 VI من سوني على ميزة جديدة طال انتظارها.

 

من خلال تحديث برمجي جديد، أصبح الجهاز يدعم الاتصال بتقنية Wi-Fi 7 (802.11be)، وهي ميزة كانت سوني قد وعدت بها عند الإعلان عن الهاتف.

 

هذا التحديث يعد خطوة هامة لتحسين سرعة واستقرار الاتصال بالشبكة، مما يفتح آفاقاً جديدة لمستخدمي الجهاز.

 

تقنية Wi-Fi 7

وبحسب  موقع “gsmarena ” التقني، أعلنت سوني عن دعم هاتف Xperia 1 VI لتقنية Wi-Fi 7 بعد تحديث برمجي جديد، مما يمنح المستخدمين اتصالاً أسرع واستقراراً أكبر مقارنة بالإصدارات السابقة.

 

تتيح تقنية Wi-Fi 7 تقليل زمن الاستجابة بنسبة تصل إلى 100 مرة مقارنة بـ Wi-Fi 6، مع دعم كامل لترددات 2.4 جيجاهرتز، و5 جيجاهرتز، و6 جيجاهرتز.

 

كما تم تصنيف الحد الأقصى لنقل البيانات عبر هذه التقنية بسرعة تصل إلى 46 جيجابت في الثانية.

 

التحديث الجديد لهاتف Xperia 1 VI يتم إطلاقه بشكل تدريجي، مما يعني أن بعض المناطق ستحصل عليه قبل غيرها، لتستفيد من هذه الإمكانيات المتطورة في أسرع وقت ممكن.

 

أخبار ذات صلة

“دبي للإعلام” تشارك في “جيتكس” وتطلق موقع “البيان” الجديد

تايوان إكسلنس تكشف عن أحدث الابتكارات في اليوم الأول من معرض “جيتكس جلوبال 2024”

Team Falcons ينافس على لقب بطولة HONOR OF KINGS CHAMPIONSHIP الافتتاحية لعام 2024 في جاكرتا

“قمة قادة الاقتصاد الرقمي العالمي في المستقبل” تستهلّ فعاليات جيتكس جلوبال وترسم ملامح مستقبل التكنولوجيا

تعرف على هاتف Realme C65.. المواصفات والمراجعة

NVIDIA   تطلق اول كارت شاشة لتحسين الألعاب وإطلاق أول شرارة في عصر الذكاء الإصطناعي

مايكروسوفت تطلق مبادرة المهارات الوطنية للذكاء الاصطناعي لتمكين 100 ألف موظف حكومي في الإمارات

“إس إيه بي” تعرض للشركات في “إكسباند نورث ستار” أحدث التقنيات الداعمة للنمو

آخر الأخبار
حالة الطقس اليوم الثلاثاء ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر حفل غنائي لعلي الحجار في ساقية الصاوي خدمات تنظيمية ترافق حشود الزائرين والمعتمرين في المسجد النبوي محافظ أسيوط يتفقد مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن أمراض سوء التغذية بمدرسة الوحدة العربية الإب... "دبي للإعلام" تشارك في "جيتكس" وتطلق موقع "البيان" الجديد دليل أماكن شقق الإسكان المتميز في مصر 2024 إيتون تطلق نظام Bridge Energy Control المزود بخصائص تتبع استهلاك الطاقة مجموعة قصص الرعب القصيرة "ذا ريل فايلز" إنجاز غير مسبوق في عالم التلفزيون الخيالي " نسك".. أول منصة سعودية تتيح للمسافرين عيش تجربة الحج والعمرة تايوان إكسلنس تكشف عن أحدث الابتكارات في اليوم الأول من معرض "جيتكس جلوبال 2024" مواعيد مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة مؤشر المعاشات التقاعدية العالمي 2024 الصادر عن ميرسر ومعهد المحللين الماليين المعتمدين يظهر تحسن ترت... أسعار العملات في مصر اليوم الثلاثاء Team Falcons ينافس على لقب بطولة HONOR OF KINGS CHAMPIONSHIP الافتتاحية لعام 2024 في جاكرتا تنظيم الدورة ال 13 للمعرض الدولي للعقارات والاستثمار في أبوظبي خلال الفترة 18 – 19 أكتوبر 2024 أسعار اللحوم الحمراء اليوم الثلاثاء محافظ أسيوط يشهد فعاليات مبادرة "سلامتك تهمنا" بشركة أسيوط لتكرير البترول Rixos Hotels Teams Up with lululemon and Al Jalila Foundation to Support Breast Cancer Awareness Mon... اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الثلاثاء شركة المشاريع تطلق النسخة الثانية من برنامج إنبات بمشاركة 30 متدرباً