الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بالتزامن مع معرض الاقامة والجنسية

تنظيم الدورة ال 13 للمعرض الدولي للعقارات والاستثمار في أبوظبي خلال الفترة 18 – 19 أكتوبر 2024

تقام فعاليات الدورة ال 13 للمعرض الدولي للعقارات والاستثمار بالتزامن مع معرض الإقامة والجنسية خلال الفترة 18 – 19 أكتوبر في فندق الشاطئ روتانا- أبوظبي.

ويعد المعرض بمثابة محطة متكاملة للاستثمار العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة وأوروبا وحول العالم، وستكون السمات الرئيسية للمعرض هي الاستثمار العقاري للحصول على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب الحصول على الجنسية وجواز السفر الثاني لدول أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، كندا وغيرها من الوجهات الكاريبية.

ويشارك في المعرض، الذي تنظمه شركة دوم للمعارض بموافقة دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عارضون إقليميون ودوليون يمثلون مجموعة واسعة من الشركات العقارية، بما في ذلك شركات التطوير العقاري والاستثمار و شركات الوساطة العقارية والخدمات ذات الصلة.

وسيعرض خلال فعاليات الحدث مجموعة متنوعة من العقارات الراقية التي تتراوح بين العقارات السكنية والأراضي في دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكندا واليونان وقبرص ومالطا ونيوزيلندا والبرتغال وإسبانيا وبنما والمملكة المتحدة وجورجيا ومصر وغيرها.

ويعتبر المعرض منصة لا غنى عنها للمبيعات والتواصل، حيث يجتمع المتخصصين في العقارات الإماراتية والدولية للمشاركة واكتساب رؤية لا تقدر بثمن في المجالات المرغوبة من خلال فعاليات المعرض والمؤتمر المصاحب.

وسيتضمن المؤتمر الدولي المقرر عقده في 18 أكتوبر جلسات نقاش مختلفة حول العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة وعروض المشاريع للحصول على جنسية جديدة في بلدان أخرى من العالم.

وسيناقش الحدث مواضيع رئيسية تتناول ازدهار العقارات في أبو ظبي، وحقائق وأرقام سوق العقارات في دبي، وفرص الحصول على جواز سفر ثانٍ في دول مثل الولايات المتحدة الأمريكية ومالطا ودومينيكا وكندا وبنما وغيرها من الدول حول العالم.

وستتم مناقشة التأشيرة الذهبية في البرتغال وإسبانيا واليونان وجورجيا بالتفصيل إلى جانب الإقامة في المملكة المتحدة ونيوزيلندا.

ويتم تنظيم المعرض الدولي للإقامة والمواطنة بهدف تسهيل عملية الجنسية المزدوجة للعديد من الأفراد ذوي الثروات العالية من جميع أنحاء العالم، من خلال توفير الفرص لاستكشاف الخيارات المتنوعة التي تقدمها مختلف البلدان.

كما سيقدم المتخصصون من شركات استشارات الهجرة الرائدة التوجيه المهني والاستشارات لأولئك الذين يتطلعون إلى شراء جنسية ثانية مقابل الاستثمار في العقارات والسندات.

وسيقوم جناح الجنسية المزدوجة والإقامة عن طريق الاستثمار بتثقيف المستثمرين بالفرص المتعلقة بهذا المجال، ومقارنة برامج جنسية وهجرة المستثمرين العالمية المختلفة لمعرفة أيها أفضل للمستثمرين الطموحين.

وتعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة موطناً لأكثر من ثمانية ملايين مغترب، وقد أُطلق عليها لقب الدولة المثالية، ومركزاً للحصول على الإقامة الذهبية، وكذلك يمكن استكشاف فرص الحصول على المواطنة الثانية وفتح آفاق الإقامة في مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأوروبا وجزر الكاريبي.

و يُظهر هذا الحدث إمكانات إيجابية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيجمع بين الهيئات الحكومية والاستشاريين والوكالات الرسمية والمؤسسات القانونية ومطوري العقارات والكيانات المرتبطة بها، ويعتبر منصة لعرض فرص الحصول على الجنسية الدولية.

وسيستعرض الحدث العديد من التطورات العقارية وخيارات الاستثمار المتنوعة وفرص الاستشارة والتمويل التي تقدمها الوكالات الإقليمية والدولية.

 

ويعد المعرض الدولي للعقارات والاستثمار حدث سنوي يقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ويركز على الفرص العقارية والاستثمارية، وتم إطلاقه في عام 2008، وهو يستهدف في المقام الأول المستثمرين والمستهلكين، وليس المتخصصين في الصناعة، ويقدم المعرض خيارات عقارية عالمية ورؤية ثاقبة لاتجاهات السوق، مما يوفر منصة للمشترين والمستثمرين لاستكشاف الفرص من مختلف أسواق العقارات في جميع أنحاء العالم.

ووفقاً للإحصائيات الحالية، كان سوق العقارات في أبوظبي ديناميكياً في السنوات الأخيرة، مدفوعاً بعدة عوامل بما في ذلك النمو السكاني والسياحة والاستثمار الأجنبي وإدخال قوانين التملك الحر للمقيمين الأجانب في مناطق معينة، كما ستواصل دبي التطور كمدينة عالمية رائدة، حيث يوفر سوقها العقاري فرصاً متنوعة للمستثمرين والمقيمين على حد سواء، بدءًا من العقارات الفخمة للغاية إلى المجتمعات المناسبة للعائلات بأسعار معقولة.

 

إذا كنت تتطلع إلى استثمار عقاري جديد، قم بزيارة معرض العقارات والاستثمار ومعرض الاقامة والجنسية في فندق الشاطئ روتانا أبوظبي يومي 18 و19 أكتوبر 2024 من الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءاً.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان يُعلن عن أكبر طرح للأراضي السكنية المتنوعة بـ20 مدينة جديدة

 محمد محلب: استدامة مشروعات البنية التحتية لمحطات المياه تتطلب تحفيز شركات المقاولات المحلية

دليل أماكن شقق الإسكان المتميز في مصر 2024

“أراضي دبي” تستعرض أبرز إنجازاتها في مجال الحوكمة العقارية وتقديم حلول رقمية مبتكرة

وزيرا الإسكان والتعليم يتابعان موقف إدارة وتشغيل المنظومة التعليمية بالمدن الجديدة

هاني سليم رئيسًا تنفيذيًا لشركة «NOVARA» ضمن خطتها للاعتماد على كفاءات وخبرات قوية

وحدات لؤلؤة اكتوبر

شروط التقديم على شقق مدينة العاشر من رمضان 2024.. كل ما تحتاج معرفته

“ذا لاكجري ريل استيت” تدشن عملياتها رسمياً وتكرّم أفضل موظفيها

آخر الأخبار
وزير الاستثمار يشارك في الاجتماع الشهري لسفراء دول آسيا ويستعرض الفرص الاستثمارية الواعدة في مصر وزير الإسكان يُعلن عن أكبر طرح للأراضي السكنية المتنوعة بـ20 مدينة جديدة وزيرة البيئة تستعرض الجهود التى تمت فى مجال تحسين ادارة المخلفات الإلكترونية المتحف المصري الكبير يفتح أبوابه أمام زوراه من مصر والعالم غدًا وزير الصحة : 5 محاور للنسخة الثانية من المؤتمر العالمي (PHDC'24) تلتزم بمعالجة التحديات الصحية والس...  محمد محلب: استدامة مشروعات البنية التحتية لمحطات المياه تتطلب تحفيز شركات المقاولات المحلية وزيرة التنمية تتابع مع محافظ القاهرة ورئيس صندوق التنمية الحضرية وممثلين عن وزارات التحضيرات الجارية... البنك العربي يوقع اتفاقية مع مؤسسة بهية لدعم السيدات في مواجهة سرطان الثدي سويلم يشارك فى جلسة "الإدارة الاستراتيجية للموارد المائية لزيادة مرونة المنظومة المائية" حالة الطقس اليوم الثلاثاء ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر حفل غنائي لعلي الحجار في ساقية الصاوي خدمات تنظيمية ترافق حشود الزائرين والمعتمرين في المسجد النبوي محافظ أسيوط يتفقد مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن أمراض سوء التغذية بمدرسة الوحدة العربية الإب... "دبي للإعلام" تشارك في "جيتكس" وتطلق موقع "البيان" الجديد دليل أماكن شقق الإسكان المتميز في مصر 2024 إيتون تطلق نظام Bridge Energy Control المزود بخصائص تتبع استهلاك الطاقة مجموعة قصص الرعب القصيرة "ذا ريل فايلز" إنجاز غير مسبوق في عالم التلفزيون الخيالي " نسك".. أول منصة سعودية تتيح للمسافرين عيش تجربة الحج والعمرة تايوان إكسلنس تكشف عن أحدث الابتكارات في اليوم الأول من معرض "جيتكس جلوبال 2024" مواعيد مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة