الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إيتون تطلق نظام Bridge Energy Control المزود بخصائص تتبع استهلاك الطاقة

 أعلنت “إيتون”، الشركة الرائدة عالمياً في حلول إدارة الطاقة الذكية، اليوم عن إطلاق نظام التحكم باستهلاك الطاقة Bridge Energy Control المعد للاستخدام مع منظومة xComfort الخاصة بها. ويوفر هذا التحديث لمالكي المنازل قدرة أكبر على التحكم بفواتير الطاقة الكهربائية عبر تمكينهم من الاطلاع على استهلاك الطاقة الكهربائية للأجهزة المتصلة، وفي باقي أنحاء المنازل في حال جمع هذا النظام مع عدادات الطاقة الكهربائية الجديدة التي أصبحت متوافرة حالياً كذلك.

ويجمع هذا التطور الجديد في تقنيات المنازل الذكية بين مراقبة استهلاك الطاقة الكهربائية على مستوى الأجهزة مع القدرة على التحكم بالأحمال وفقاً لتعريفات ديناميكية، ما يعتبر مثالياً لكل من العاملين في تركيب الأنظمة ومالكي المنازل الساعين إلى ضمان الكفاءة في استهلاك الطاقة وأتمتة المنازل. ويمكن لمنظومة xComfort Bridge عند تركيبها إلى جانب عدادات الطاقة الجديدة من “إيتون” أن تسهم في توسيع نطاق متابعة استهلاك الطاقة الكهربائية لتشمل كامل أرجاء المنازل.

وسيكون بمقدور المستخدمين تشغيل نظام التحكم باستهلاك الطاقة Bridge Energy Control عبر تطبيق يشتمل على خصائص تتيح التحكم بالأحمال وفقاً للتعرفة، ومراقبة استهلاك الطاقة الكهربائية. كما تساعد خاصية التحكم بالأحمال في تتبع التعريفات المحلية للطاقة من أجل تحديد المعدلات المتوسطة، ومن ثم استخدام هذه المعلومات لتوقع الإنفاق على الطاقة الكهربائية. بالإضافة إلى ذلك، يدعم النظام أنواعاً متعددة من التعريفات ومن ضمنها التعريفات الثابتة، والنهارية-الليلة، والديناميكية.

وتم تصنيف التعريفات في الجهاز على أنها منخفضة التكلفة وعادية ومرتفعة التكلفة وذلك وفقاً لمتوسط معدل التعريفات في الموقع. ويمكن تقليل التكاليف الإجمالية للطاقة الكهربائية من خلال الانتقال الآلي إلى خيارات أقل تكلفة للأحمال الكهربائية القابلة للتحكم، ومن أمثلة ذلك تقليل التدفئة الكهربائية للأرضيات من أجل خفض نقاط ضبط درجة الحرارة وذلك خلال الفترات التي تكون فيها التعريفات مرتفعة التكلفة. وعلى الرغم من أن هذا الأمر يضمن توازناً شاملاً بين الراحة وتكاليف الطاقة الكهربائية، إلا أنه يمكن للمستخدمين القيام يدوياً بتخطي الأوضاع الآلية عند الحاجة.

ويتيح نظام Bridge Energy Control عند استخدامه مع عدادات استهلاك الطاقة الجديدة من “إيتون”، للمستخدمين مراقبة الاستهلاك الإجمالي للطاقة الكهربائية في منازلهم. ويشتمل التطبيق على خصائص “لمحة حالية” (Current View) و”لمحة تاريخية” (Historical View) والتي تساعد في مراقبة استهلاك الطاقة لجميع الأجهزة المتصلة بمنظومة xComfort. وتعرض اللمحة الحالية استهلاك الطاقة خلال فترة 48 ساعة الأخيرة، في حين أن اللمحة التاريخية تعرض استهلاك الطاقة بمرور الوقت، وتتيح للمستخدمين إمكانية اختيار أسبوع أو شهر أو سنة معينة من البيانات المخزنة. ويمكن للمستخدمين في كلا النوعين من اللمحات فلترة البيانات بحسب نوع الأحمال، أو الغرفة أو الجهاز، أو المزيج المختار من الأجهزة المتصلة بمنظومة xComfort.

وتقدم “إيتون” في الوقت الحالي إلى العملاء حزمتين من أدوات التحكم باستهلاك الطاقة خاصة بمنظومة xComfort، واحدة مع عدادات الطاقة والثانية بدونها، وتشتمل كل حزمة على محركات للتحكم بالتدفئة الكهربائية للأرضيات، والأحمال الكهربائية مثل سخانات المياه، إلى جانب خاصية Room Controller Touch للتحكم بدرجة حرارة الغرف، حيث توفر هذه الحزم مجتمعة حلاً متكاملاً للعملاء.

أخبار ذات صلة

وزير الاستثمار يشارك في الاجتماع الشهري لسفراء دول آسيا ويستعرض الفرص الاستثمارية الواعدة في مصر

ڤاليو تتعاون مع”بي تك” لتقديم حلول سداد جديدة للعملاء

وزير الاستثمار يلتقي وفد شركة تي سي آي سانمار الهندية لإنتاج الكيماويات لاستعراض مشروعاتها الحالية والمستقبلية في مصر.

مجموعة موانئ أبوظبي تحصد عدة جوائز ولقب “الأكثر تكريماً” في علاقات المستثمرين

“ساب” تستعرض أحدث ابتكاراتها في ميليبول قطر 2024

تجربة احتفالات رأس السنة الحصرية من إعمار في برج بارك بانتظارك!

بى تك توقع برتوكول تعاون مع ڤاليو كخطوة أولى في استراتيجيتها للشراكة مع أكبر مزود خدمات التمويل الاستهلاكي

جي بي كابيتال تضيف نشاط الترويج وتغطية الاكتتابات

آخر الأخبار
وزير الاستثمار يشارك في الاجتماع الشهري لسفراء دول آسيا ويستعرض الفرص الاستثمارية الواعدة في مصر وزير الإسكان يُعلن عن أكبر طرح للأراضي السكنية المتنوعة بـ20 مدينة جديدة وزيرة البيئة تستعرض الجهود التى تمت فى مجال تحسين ادارة المخلفات الإلكترونية المتحف المصري الكبير يفتح أبوابه أمام زوراه من مصر والعالم غدًا وزير الصحة : 5 محاور للنسخة الثانية من المؤتمر العالمي (PHDC'24) تلتزم بمعالجة التحديات الصحية والس...  محمد محلب: استدامة مشروعات البنية التحتية لمحطات المياه تتطلب تحفيز شركات المقاولات المحلية وزيرة التنمية تتابع مع محافظ القاهرة ورئيس صندوق التنمية الحضرية وممثلين عن وزارات التحضيرات الجارية... البنك العربي يوقع اتفاقية مع مؤسسة بهية لدعم السيدات في مواجهة سرطان الثدي سويلم يشارك فى جلسة "الإدارة الاستراتيجية للموارد المائية لزيادة مرونة المنظومة المائية" حالة الطقس اليوم الثلاثاء ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر حفل غنائي لعلي الحجار في ساقية الصاوي خدمات تنظيمية ترافق حشود الزائرين والمعتمرين في المسجد النبوي محافظ أسيوط يتفقد مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن أمراض سوء التغذية بمدرسة الوحدة العربية الإب... "دبي للإعلام" تشارك في "جيتكس" وتطلق موقع "البيان" الجديد دليل أماكن شقق الإسكان المتميز في مصر 2024 إيتون تطلق نظام Bridge Energy Control المزود بخصائص تتبع استهلاك الطاقة مجموعة قصص الرعب القصيرة "ذا ريل فايلز" إنجاز غير مسبوق في عالم التلفزيون الخيالي " نسك".. أول منصة سعودية تتيح للمسافرين عيش تجربة الحج والعمرة تايوان إكسلنس تكشف عن أحدث الابتكارات في اليوم الأول من معرض "جيتكس جلوبال 2024" مواعيد مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة