الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

البنك العربي يوقع اتفاقية مع مؤسسة بهية لدعم السيدات في مواجهة سرطان الثدي

وقع البنك العربي مؤخراً اتفاقية تعاون مع مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، بهدف تمكين السيدات من إجراء الفحوصات التشخيصية اللازمة لمواجهة سرطان الثدي، بما يتيح متابعة الحالة في حال اكتشاف المرض، لا قدر الله، وتحديدها بدقة لاستكمال العلاج المناسب. ويأتي هذا التعاون في إطار مبادرات البنك المجتمعية التي تهدف إلى دعم عدة قطاعات حيوية من بينها قطاع الخدمات الصحية.
وبموجب هذه الاتفاقية قدّم البنك العربي تمويلًا لتغطية تكاليف تجهيز عيادتين جراحيتين في مستشفى بهية الشيخ زايد، حيث ستجرى الفحوصات اللازمة للسيدات داخل العيادتين لدراسة حالاتهن من قبل الاستشاري المختص قبل عرضها على اللجنة الطبية لاتخاذ القرار المناسب بشأن كل حالة مرضية؛ سواء بإجراء الجراحة أو العلاج الكيماوي أو الإشعاعي. وسيصل عدد المنتفعات إلى أكثر من 19,520 حالة سنوياً.
وتعليقاً على هذه الاتفاقية، أكّد أحمد إسماعيل حسن – مدير منطقة وفروع مصر في البنك العربي على حرص البنك على تنفيذ العديد من المبادرات الهادفة سنوياً في إطار مسؤوليته تجاه المجتمع والتي من شأنها أن تسهم في الارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، هذا إلى جانب دعم المبادرات التي تحدث تأثيراً إيجابياً على المجتمع.
ومن جانبها اكدت الدكتورة چيلان احمد، المدير التنفيذي لمؤسسة بهية، على فخرها بهذا التعاون المثمر بين مؤسسة بهية والبنك العربي واكدت أيضا على حرص المؤسسة على توسيع سبل التعاون مع كافة القطاعات لتقديم خدمة الكشف المبكر والعلاج المجاني والحفاظ على صحة وسلامة المرأة المصرية ومساندتها ودعمها نفسيا ومعنويا اثناء رحلة العلاج.
ومن الجدير بالذكر أن مؤسسة بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي هي مؤسسة رائدة غير هادفة للربح تقدم برامج مبتكرة متخصصة في التوعية والكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي مع الاهتمام بتقديم الدعم النفسي للمرأة، باستخدام أحدث التقنيات والبحث العلمي بناءً على الشراكة المجتمعية، وجذب العمل التطوعي، وضمان الاستدامة المالية والتشغيلية.

أخبار ذات صلة

البنك المصري لتنمية الصادرات يعلن عن رعايته للموسم الثالث من برنامج “شارك تانك”

“إي اند مصر” تُطلق مشروع “صحة-تك” لتطوير مستشفى قصر العيني “الفرنساوي”

أسعار العملات في مصر اليوم الثلاثاء

عاكف المغربي يفتتح مقر بنك قناة السويس التحول الرقمي بالتجمع الخامس

أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء

بنك قناة السويس يُطلق 3 منتجات خضراء جديدة بأسعار فائدة تنافسية

البنك الأهلي يحتفظ بشهادة الجودة في مجال الإمداد اللوجيستي من BSI للعام الثاني على التوالي

أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين

آخر الأخبار
ادعاء شركات تعاقدها مع وزارة الزراعة للعمل كوسيط للإعلان عن طرح أراض زراعية واستصلاح للبيع جيتكس جلوبال 2024: افتتاح تاريخي يشهد مشاركة دولية قياسية وحشوداً من الحاضرين لأهم فعاليات المعرض سيلز تعقد شراكات استراتيجية لتعزيز مكانة السعودية باعتبارها مركزًا لوجستيًا عالميًا رئيس الوزراء يتابع موقف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي على مستوي الجمهورية Almost 10 million of stolen account records from the Middle East found on the dark web كاسبرسكي: اكتشاف 10 ملايين حساب مسروق من الشرق الأوسط على الإنترنت المظلم البنك المصري لتنمية الصادرات يعلن عن رعايته للموسم الثالث من برنامج "شارك تانك" وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يشارك في الاجتماع الشهري لسفراء دول آسيا ويستعرض الفرص الاستثمارية ... "إي اند مصر" تُطلق مشروع "صحة-تك" لتطوير مستشفى قصر العيني "الفرنساوي" افتتاح محطة قطارات صعيد مصر ببشتيل: إضافة جديدة لتاريخ حسن علام الثري وزير الاستثمار يشارك في الاجتماع الشهري لسفراء دول آسيا ويستعرض الفرص الاستثمارية الواعدة في مصر وزير الإسكان يُعلن عن أكبر طرح للأراضي السكنية المتنوعة بـ20 مدينة جديدة وزيرة البيئة تستعرض الجهود التى تمت فى مجال تحسين ادارة المخلفات الإلكترونية المتحف المصري الكبير يفتح أبوابه أمام زوراه من مصر والعالم غدًا وزير الصحة : 5 محاور للنسخة الثانية من المؤتمر العالمي (PHDC'24) تلتزم بمعالجة التحديات الصحية والس...  محمد محلب: استدامة مشروعات البنية التحتية لمحطات المياه تتطلب تحفيز شركات المقاولات المحلية وزيرة التنمية تتابع مع محافظ القاهرة ورئيس صندوق التنمية الحضرية وممثلين عن وزارات التحضيرات الجارية... البنك العربي يوقع اتفاقية مع مؤسسة بهية لدعم السيدات في مواجهة سرطان الثدي سويلم يشارك فى جلسة "الإدارة الاستراتيجية للموارد المائية لزيادة مرونة المنظومة المائية" حالة الطقس اليوم الثلاثاء ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر