الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فندق سانت ريجيس دبي، النخلة يستعد لاستقبال ضيوفه في الموسم الجديد مع عروض حصرية وتجارب مميزة لا تفوّت

 أعلن فندق سانت ريجيس دبي، النخلة عن إطلاق سلسلة من العروض الموسمية الحصرية التي تتضمن تجارب تذوّقٍ واسترخاء استثنائية تتجاوز تطلعات ضيوفه مع بداية الموسم الجديد.

من موقعه الفريد في قلب نخلة جميرا عنوان الرفاهية والإبداع، يقدم سانت ريجيس دبي، النخلة لضيوفه ملاذاً يجمع بين الأناقة والراحة في أجواء من الفخامة والرقي المثاليين.

وجاء تتويج سانت ريجيس دبي، النخلة مؤخراً بجائزة دليل فوربس للسفر من فئة الخمس نجوم في أوائل عام 2024، تأكيداً على مكانته كخيار راقٍ لعُشاق الفخامة الباحثين عن تجارب حصرية ترتقي إلى مستوى تطلعاتهم، لا سيما مع بداية الموسم.

وبفضل موقعه المميز بالقرب من “ذا بالم مونوريل” النخلة واتصاله المباشر بمركز “نخيل مول” التجاري، فضلًا عن مرافقه الحديثة ذات الخدمات المميزة، يرتقي الفندق ليُشكّل وجهة مثالية لتجربة إقامة لا تُنسى.

مطعم “كورديليا”

يُقدّم مطعم “كورديليا” تشكيلة رائعة من الأطباق تأخذ ضيوفه في رحلة تذوق منقطعة النظير. كل يوم سبت، يُخصّص المطعم ليلة للمشويات تتضمن أفضل اللحوم المُحضّرة بعناية ترافقها سلطات طازجة وتغميسات فريدة وأطباق جانبية مميزة. تبدأ الأمسية من الساعة 6:00 مساءً حتى 10:30 مساءً، وتكتمل بمشروبات مختارة مقابل 269 درهم إماراتي للشخص الواحد.

للمهتمين بغداء عمل راقٍ، توفّر قائمة غداء العمل في “كورديليا” تجربة استثنائية من الاثنين إلى الجمعة، بين الساعة 12:00 ظهراً و3:00 عصراً، مع وجبة مؤلّفة من طبقين مُشبعة بالنكهات العالمية، وذلك مقابل 125 درهم إماراتي للشخص الواحد.

أما لمحبي الشاي، يقدم “كورديليا” شاي ما بعد الظهيرة الفريد من الساعة 1:00 ظهراً إلى 4:00 عصراً، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة لذيذة وشهية من الحلويات والمأكولات التي تأسر الحواس. تتوفر تجربة الشاي الملكية بسعر 305 درهم إماراتي شاملة المشروبات الفاخرة، أو 215 درهم إماراتي للتجربة التقليدية.

مطعم “رويا دبي”

يحظى “رويا دبي” بشعبية كبيرة بين عشاق الضيافة الأناضولية العصرية، إذ يشتهر بتقديم أطباقٍ أناضولية تقليدية بلمسات حديثة. وكجزءٍ من عروضه المميزة، يقدم لضيوفه غداء عمل يشمل حساء اليوم ووجبة مؤلفة من طبقين. يتوفر هذا العرض من الساعة 12:00 ظهراً حتى 3:30 ظهراً، من الاثنين إلى الجمعة، بسعر 130 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، مما يجعله خياراً رائعاً لمحبي النكهات المميزة والأجواء الراقية.

كما يقدم المطعم عرضين مميزين أيام الخميس والجمعة؛ فمن خلال “ليالي نزار”، يمكن للضيوف الاستمتاع بكوكتيلات نزار الحامضة المبتكرة بسعر 50 درهمًا إماراتيًا كل يوم خميس، ضمن أجواء موسيقية نابضة بالحياة من إبداعات منسّقي الأغاني في الفندق. أما أيام الجمعة، فهي مُخصّصة لمحبّي العروض الموسيقية المباشرة مع عرض “مازة وراكي” الذي يتضمن تشكيلة من المازات التقليدية من تحضير وإشراف رئيس الطهاة المحترف جوخان جوكيليز. يبدأ الاستقبال أيام الجمعة بكأس مجانية من مشروب “راكزيكلي”، مع عرض خاص على زجاجات الراكي المنعش يشمل كأسًا إضافيًا مجانيًا.

تنطلق هذه التجربة الممتعة من الساعة 7:00 مساءً، مع عروض خاصة تبدأ من 400 درهم إماراتي لأربعة أشخاص أو 790 درهم إماراتي لثمانية ضيوف، للاستمتاع بأجواء مثالية مع الأصدقاء أو العائلة.

وللباحثين عن تجربة تذوق فخمة، تُقدِّم “رحلة المشروبات الأناضولية الفاخرة” مجموعة مختارة من المشروبات الفاخرة التركية المُنتقاة بعناية مع الأطباق الإقليمية المعروفة مقابل 165 درهم إماراتي للشخص الواحد. كما يمكن لعشّاق المشروبات المختلطة المشاركة في برنامج “رويا ماستر كلاس” لتعلّم تحضير الكوكتيلات المستوحاة من المطبخ التركي، وذلك كل يوم جمعة من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 8:30 مساءً، مقابل 150 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، تشمل خصمًا يصل إلى 20% على جميع المأكولات والمشروبات.

سانت ريجيس بار

يستعد “سانت ريجيس بار” لاستقبال ضيوفه مع أمسيات الجاز المباشرة كل خميس وجمعة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى الكوكتيلات والوجبات الخفيفة التي تترافق مع إيقاعات فرقة أولوين موراي ديو من الساعة 8:00 مساءً إلى 11:00 مساءً. أما أيام السبت، فستواصل ليليا وكريستينا إمتاع الجمهور بأجواء موسيقى الجاز الرائعة من الساعة 8:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

إيريديوم  سبا

يوفر نادي “إيريديوم سبا” الصحي ملاذاً هادئاً للاسترخاء مع عرض “Ultimate Luxury Retreatالمتاح يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا إلى 10:00 مساءً مقابل 899 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. يشمل هذا العلاج الفاخر تدليكاً مميزاً لمدة 60 دقيقة يقدمه معالجون متخصصون، يليه جلسة عناية سريعة ببشرة الوجه لمدة 30 دقيقة لتجديد الشباب. وتجدر الإشارة إلى أنّ “إريديوم سبا” يُعدّ من أفضل وجهات الاستجمام في المنطقة عن فئة الأربع نجوم بحسب تصنيف فوربس.

ديب بول بار

يحتفل “ذا ديب بول بار” بمهرجان أكتوبر “أكتوبر فيست” بجانب بركة السباحة، مقدمًا أفضل الوجبات والمشروبات الألمانية الأصيلة في دبي. يستمر المهرجان من 13 إلى 29 أكتوبر وتتخلله عروض الموسيقى الألمانية الفولوكلورية والإيقاعات المفعمة بالحيوية مع منسق الأغاني المقيم. وتَعِدُ الأجواء الاحتفالية بجانب بركة السباحة، إلى جانب قائمة الأطعمة والمشروبات المُعدّة خصيصًا لهذا الاحتفال، بتجربة لا تُنسى.

يواصل فندق سانت ريجيس دبي، النخلة مواكبة جميع المواسم مع تقديم مجموعة من التجارب الراقية، بدءاً من التجارب الذوقية الفاخرة، مروراً بمراكز الاستجمام والاسترخاء المميزة، ووصولاً إلى الاحتفالات والأمسيات الرائعة والمهرجانات المفعمة بالحيوية بجانب بركة السباحة. توفر هذه العروض المصممة بعناية فرصة مثالية لاستقبال الموسم الجديد وخوض تجارب استثنائية تتجاوز التوقعات.

أخبار ذات صلة

أبوظبي تتعاون مع شركة “سفير انترتينمنت” لتطوير ثاني مراكز “سفير” على مستوى العالم في أبوظبي

المتحف المصري الكبير يفتح أبوابه أمام زوراه من مصر والعالم غدًا

خدمات تنظيمية ترافق حشود الزائرين والمعتمرين في المسجد النبوي

جنّة للشقق الفندقية التنفيذية تُعيد تعريف الضيافة الفاخرة

شركة Valor Hospitality Partners تستثمر في سوق الضيافة في سوق الضيافة

منتجع JW Marriott Mauritius: ملاذ للاسترخاء وتجديد الحيوية

هيلتون لندن متروبول يعزز من أنشطته في الشرق الأوسط من خلال تعيين مساعداً جديداً لمدير المبيعات والترفيه

مصر للطيران تشارك في فعاليات الدورة الواحدة والستين لمعرض TTG Rimini 2024 بإيطاليا

آخر الأخبار
أبوظبي تتعاون مع شركة "سفير انترتينمنت" لتطوير ثاني مراكز "سفير" على مستوى العالم في أبوظبي بي إف يو أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا تطلق جهاز عرض ليزري جديد بتقنية 4K العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تحصل على شهادتي Design Documents وConstructed Facility من معهد Up... مراكز تكشف الستار عن مشروعها الجديد كريسنت ووك Crescent Walk في قلب القاهرة الجديدة رابط حجز شقق مشروع صبا 2024.. أسرع وأسهل الطرق كل ما تحتاج معرفته عن شروط حجز شقق نقابة المهندسين 2024 أفضل شهادات بنك CIB الادخارية 2024: العوائد والشروط ما هي أفضل وديعة شهرية في البنوك المصرية؟ أماكن شقق سكن مصر: تعرف على أبرز المناطق و الاسعار مراجعة شاملة لسيارة هيونداي أكسنت RB 2024: السعر والمميزات مراجعة شاملة لسيارة كيا سيراتو 2024: السعر والمميزات مراجعة هاتف Samsung Galaxy A25: المميزات والعيوب مواصفات Oppo A60: كل ما تحتاج معرفته النائب العام يأمر بالتحقيق فى انقلاب أتوبيس طلاب جامعة الجلالة بنك saib يقدم الشهادة الثلاثية للأفراد بعائد ثابت 23% يصرف شهريًا رئيس الوزراء يتابع مع وزير الإسكان عددا من مشروعات الوزارة وملفات العمل شركة ادفانسيس تفتتح المرحلة الأولى من مركز خدمات التعهيد لشركة يوتك في القاهرة وزير الخارجية والهجرة يجرى اتصالاً هاتفياً مع وزيرة خارجية ألمانيا «آي صاغة»: قوة الدولار تحد من مكاسب الذهب وسط تزايد التوترات الجيوسياسية Mondelez Egypt Transitions from electricity to green energy, with 100% renewable energy in its 10th ...