الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هيونداي موتور وتويوتا موتور كوربوريشن تستضيفان مهرجان سباقات هيونداي إن × تويوتا جازو في كوريا

• هيونداي وتويوتا تدعوان عشاق رياضة السيارات في كوريا الجنوبية إلى مضمار إيفرلاند سبيدواي في يونج إن في 27 أكتوبر 2024

• رئيس مجلس إدارة مجموعة هيونداي موتور التنفيذي أويسون تشونج ورئيس مجلس إدارة شركة تويوتا موتور أكيو تويودا سيحضران المهرجان

• من المقرر أن تعرض شركتا صناعة السيارات أحدث سيارات الرالي والنماذج عالية الأداء والنماذج الأولية الموجهة نحو المستقبل

• يؤكد المهرجان على التزام العلامتين التجاريتين المستمر بتطوير ثقافة رياضة السيارات في كوريا الجنوبية

 

أعلنت شركة هيونداي موتور، بالتعاون مع شركة تويوتا موتور كوربوريشن، أن العلامتين التجاريتين ستستضيفان حدثًا فريدًا من نوعه في رياضة السيارات، وهو مهرجان سباقات هيونداي إن × تويوتا جازو.

ومن المقرر أن يقام الحدث في 27 أكتوبر 2024 في مضمار إيفرلاند سبيدواي في يونغ إن بكوريا الجنوبية، ويمثل أول تعاون بين هيونداي إن وتويوتا جازو ريسينج في كوريا. ويهدف إلى عرض نماذج عالية الأداء وسيارات سباق من كلتا الشركتين، مع توفير فرص لا مثيل لها للمشجعين الكوريين لتجربة عالم رياضة السيارات المثير.

ستستضيف شركة هيونداي موتور وشركة تويوتا موتور كوربوريشن حدث “يوم المضمار” حيث يمكن للعملاء الانغماس في ثقافة الأداء العالي ومشاهدة سيارات هيونداي N وتويوتا GR أثناء السباق.

ستكون أبرز ما في الحدث عرض تجريبي مثير، يذكرنا بسباقات الرالي الحقيقية، ويضم سيارات سباق وسائقين محترفين من فريق الرالي العالمي لكل شركة. يمكن للعملاء أيضًا تجربة أداء هذه المركبات المنافسة بشكل مباشر من خلال رحلة تجريبية فريدة من نوعها. يهدف هذا التعاون الخاص إلى دفع ثقافة رياضة السيارات الكورية إلى آفاق جديدة.

سيحضر أويسون تشونغ، الرئيس التنفيذي لمجموعة هيونداي موتور، الحدث الخاص وسينضم إليه أكيو تويودا، رئيس مجلس إدارة شركة تويوتا موتور كوربوريشن، الذي غالبًا ما يشارك في أنشطة السائقين تحت اسم “موريزو”.

ستعرض هيونداي N سيارات الرالي من برنامج بطولة العالم للراليات الناجح، بما في ذلك سيارة i20 N رالي 1 هايبرد وسيارة N i20 رالي 2، التي يقودها سائقو هيونداي موتورسبورت WRC تييري نوفيل وداني سوردو وأندرياس ميكلسن. سيقود سائقا هيونداي TCR نوربرت ميشليش وميكيل أزكونا مجموعة سيارات الإنتاج من هيونداي N، بما في ذلك طرازي أيونيك N 5، وإلنترا .N

ستقدم سباقات تويوتا جازوو سياراتها ياريس رالي 1 هايبرد GR، وياريس رالي 2 GR، وسوبرا GR و86 GR، بالإضافة إلى سيارات رالي أخرى ونماذج عالية الأداء. ومن المقرر أن يشارك سائق تويوتا WRC الحالي تاكاموتو كاتسوتا، وياري ماتي لاتفالا من رئيس فريق تويوتا جازوو للسباقات العالمية، ووالد تاكاموتو كاتسوتا، بطل الرالي الياباني تسع مرات نوريهيكو كاتسوتا، كسائقين من تويوتا.

وفي إشارة إلى مستقبل رياضة السيارات، سيعرض المهرجان أيضًا نماذج أولية موجهة نحو المستقبل، مثل سيارة أيونيك N 5 بمواصفات مخصصة لسباقات الدرفت، وسيارة N Vision 74 تعمل بالهيدروجين، بالإضافة إلى أيونيك N 5 بمواصفات Time Attack التي تحمل الرقم القياسي في سباقات قمة بايكس.

ستعرض شركة تويوتا محرك احتراق الهيدروجين AE86 H2 Concept المخصص لسباقات تويوتا جازوو، والمستند إلى سبرينتر تروينو، والتي تم تقديمها في الرسوم المتحركة اليابانية Initial D، وسيارة كورولا GR التي تعمل بالهيدروجين السائل، لإظهار نهج تويوتا موتور متعدد المسارات، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات الكهربة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائها.

وقال يونج هو لي، نائب الرئيس التنفيذي لقسم العمليات العالمية: “نحن متحمسون للترحيب بفريق سباقات تويوتا جازوو، منافسينا في بطولة العالم للراليات، في كوريا”. “سيؤكد هذا الحدث على المنافسة الشرسة والصداقة التي تتعايش في رياضة السيارات، وهو فرصة لإظهار الشغف الخالص بالسيارات الذي تتقاسمه كل من هيونداي وتويوتا، فضلاً عن التزامنا بتوسيع ثقافة رياضة السيارات في المستقبل”.

وسوف تتجمع العلامتان التجاريتان معًا للاحتفال بروح المنافسة في مضمار إيفرلاند سبيدواي في يونج إن.

قال مانابو كونياما، الرئيس التنفيذي ورئيس شركة تويوتا موتور كوريا: “نحن سعداء بأن هيونداي إن وسباقات تويوتا جازو، وهما من المنافسين في رياضة السيارات العالمية، يعملان معًا لخلق فرصة للاستمتاع بثقافة السيارات خارج نطاق رياضة السيارات”. “وتظل تويوتا ملتزمة بتعزيز ثقافة رياضة السيارات”.

منذ أكثر من 20 عامًا، قامت شركة هيونداي موتور برعاية وإقامة العديد من المسابقات للمساعدة في تطوير رياضة السيارات في كوريا، بما في ذلك مهرجان هيونداي كليك سبيد (2003-2010)، ومهرجان كوريا سبيد (2011-2018)، ومهرجان هيوندايN (2019-2018)

يرجى زيارة موقع “Hyundai N x TOYOTA GAZOO Racing” (https://www.hn-tgr-festival.com) ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لهيونداي N وسباقات تويوتا جازوو للحصول على مزيد من المعلومات.

أخبار ذات صلة

كيا تكشف إمكانات وقدرات كيا تاسمان أول بيك آب في إطار محفظتها المتنوعة قُبيل موعد العرض العالمي

إكسبو الشارقة يعلن إطلاق معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للمركبات الكهربائية في 15 أكتوبر 2025

مواصلات الإمارات توقع مذكرة تفاهم مع الغرير للسيارات في جيتكس جلوبال

تحتفل تأجير بستيون بتدشين السيارة الجديدة كليًا بستيون T90 في فعالية خاصة بأوتومول جدة

مراجعة شاملة لسيارة هيونداي أكسنت RB 2024: السعر والمميزات

مراجعة شاملة لسيارة كيا سيراتو 2024: السعر والمميزات

شركات السيارات

روابط وخطوات تمويل السيارات من بنك ناصر 2024

أداماس موتورز تحتفل بافتتاح صالة عرض جديدة لسيارات إينيوس غرينادير INEOS GRENADIER بأبو ظبي

آخر الأخبار
سلسلة C من ريلمي الأكثر شعبية في مصر بفضل جودتها العالية وأسعارها المناسبة realme C series is the most popular series in Egypt with its segment-best quality and reasonable pri... الزراعي المصري يقدم منتج “باب رزق” لتمويل المشروعات متناهية الصغر في قرى الريف بدوي: الحكومة الجديدة تتكامل وتدعم بقوة أهداف قطاع البترول وزير السياحة يستهل زيارته الحالية لجمهورية الصين بلقاء نائب رئيس الشركة الصينية للهندسة المعمارية الرقابة المالية تلزم المؤسسات المالية غير المصرفية التكنولوجية وشركات التأمين بالتحقق من صحة بيانات ... «آي صاغة»: الذهب بالقرب من أعلى مستوياته والأسواق تترقب قرار البنك المركزي غدًا محمد الجعار نحو تنظيم أفضل: سعيد زعتر يتحدث عن قرار وقف تراخيص التمويل الاستهلاكي إي آند بيزنس تنطلق في معرض جيتكس دبي وتستعرض حلولها المبتكرة مبادرة "مفاتيح الحياة" من أوراسكوم للتنمية "جمعية الناشرين الإماراتيين" و"أرامكس" توقّعان شراكة لتعزيز الدعم اللوجستي في قطاع النشر NEW NOTIONS OF HOME ARE TRANSFORMING THE FUTURE OF COMMUNITIES وزير الكهرباء يبحث مع شركة"شنيدر "التعاون فى مجالات تحسين جودة الخدمة وحوكمة شبكات التوزيع مصر والمملكة المتحدة تُعززان شراكتهما الاستراتيجية في مجال الأمن الغذائي وزير الخارجية والهجرة يتلقي اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية اليابان «الصنايعية» يفتح ملف المسؤولية المجتمعية ويستضيف أبرز رموزه رئيس هيئة الرعاية الصحية يعلن تقرير الخدمات المستحدثة الربع سنوي للهيئة بمحافظات التأمين الصحي الشام... Juhayna Participates in “Ebny Bokra” Program to Provide Nutrition for Nursery and School Children بعثة منتخب مصر تصل القاهرة بعد مباراة موريتانيا "المقاولون العرب" تفوز بطريق جديد بأوغندا بتكلفة 70 مليون دولار