الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أرسنال يرفض بيع ويليام ساليبا لصفوف ريال مدريد

 

اعلنت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي أرسنال يرفض بيع لاعبه الفرنسي ويليام ساليبا مدافع الفريق إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، حيث يرغب الفريق الملكي في التعاقد معه.

 

 

ويرغب ريال مدريد التعاقد مع الدولي الفرنسي بعد تألقه اللافت رفقة الجانرز خلال الفترة الماضية، في الوقت الذي يعاني فيه اللوس بلانكوس من نقص المدافعين.

 

 

 

وكان النادي الأبيض يتابع المدافع الفرنسي منذ بعض الوقت، لكن وفقا لصحيفة “ميرور” الإنجليزية، فإن أرسنال هادئ للغاية بشأن الرحيل المحتمل للاعبه إلى ريال مدريد.

 

وبحسب الصحيفة الإنجليزية، فإن أرسنال لا يفكر في رحيل ساليبا، المرتبط بعقد حتى عام 2027، حيث إن النادي اللندني لن يجلس للتفاوض مع ريال مدريد أو مع أي ناد آخر، مثل باريس سان جيرمان، الذي أيضا يريد ضم اللاعب.

 

أخبار ذات صلة

بعثة منتخب مصر تصل القاهرة بعد مباراة موريتانيا

الزمالك يختتم استعداداته قبل السفر للإمارات للمشاركة فى السوبر

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

طرح تذاكر عرضَي “كراون جول” و” دبليو دبليو إي راو”

منتخب مصر يحقق فوزا ثمينا على موريتانيا 1-0 وينتزع بطاقة التأهل لأمم أفريقيا

إبراهيم عادل يسجل هدفا عالميا لمنتخب مصر أمام موريتانيا

بوما تسلط الضوء على الكريكيت في الإمارات من خلال مبادرة “Play The City”

مواعيد مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

آخر الأخبار
Juhayna Participates in “Ebny Bokra” Program to Provide Nutrition for Nursery and School Children بعثة منتخب مصر تصل القاهرة بعد مباراة موريتانيا "المقاولون العرب" تفوز بطريق جديد بأوغندا بتكلفة 70 مليون دولار بنك البلاد يقدم حساب "العوائد للأعمال" للشركات بعوائد شهرية متوافقة مع الشريعة الإسلامية "سورس أوف فيت" تطلق مشروعها الأول في رأس الخيمة على جزيرة المرجان وزير الاستثمار يقوم بزيارة للعاصمة البلجيكية بروكسل تستهدف تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين مصر ... "ريد بُل سولو كيو" للمرة الأولى في الأردن! جهنيه تشارك في برنامج "ابني بكرة" لتغذية أطفال الحضانات والمدارس كرون سيتي للتطوير العقاري " Crown City Development” تطلق مشروعها الجديد «شارع CAIRO » «سوليد تكنولوجي سليوشن» تتيح عرض المشروعات "ثلاثية الأبعاد" بنظام Solid CRM وزير قطاع الأعمال العام في زيارة مفاجئة لشركتي النصر للإسكان والمعادي للتنمية والتعمير حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات حفل غنائي لأصالة ضمن فعاليات موسم الرياض رشا عبد العال: تحديث الموقع الإلكتروني للمصلحة بكافة المعلومات الضريبية وزير المالية: تعظيم التعاون مع المؤسسات الدولية.. لدعم المشروعات التنموية كيا تكشف إمكانات وقدرات كيا تاسمان أول بيك آب في إطار محفظتها المتنوعة قُبيل موعد العرض العالمي تحديث جديد في متجر Google Play.. يبقي زر التثبيت دائمًا في متناول يديك دراسة تكشف مفاجأة عن فيروس كورونا محافظ أسيوط يشهد توقيع بروتوكول بين الكهرباء والمحافظة لزراعة أشجار الجوجوبا Investment Strategies set to revolutionize with Focus on Global Manufacturing, Future Cities, and th...