الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“ريد بُل سولو كيو” للمرة الأولى في الأردن!

 

للمرة الأولى على الإطلاق، يحتضن الأردن “ريد بُل سولو كيو”، بطولة المواجهات الثنائية 1 ضد 1 للعبة دوري الأساطير “ليج أوف ليجيندز” التي تعِد بمعارك ملحميّة! وستقام أربع مراحل تصفية على امتداد المملكة لتعطي هواة لعبة “لول” فرصة التنافس فيما بينهم والفوز ضمن بطولة شيّقة، ولتطلق عملية البحث عن أفضل اللاعبين المحليين.

يمكن لكل من يرغب بالمشاركة التسجيل عبر الموقع الإلكتروني www.redbull.com/SoloQJordan واختيار محطة التصفيات التي تناسبه.

وسيخوض اللاعبون المتأهّلون من التصفيات منافسات محتدمة فيما بينهم في النهائيات الوطنية لبطولة “ريد بُل سولو كيو” في القبة الإلكترونية للألعاب في مجمع الملك حسين للأعمال يوم 7 نوفمبر بدءاً من الساعة 6:30 مساءً، على أن يحرز الفائز جائزة قيّمة وهي السفر إلى باريس، فرنسا لحضور النهائيات العالمية لبطولة Red Bull League of its Own.

لمحة عن “ريد بُل سولو كيو”

تخالف “ريد بُل سولو كيو” المبدأ الأساسي الذي يقوم عليه أسلوب اللعب في دوري الأساطير “ليج أوف ليجيندز”، وهو الفرق التقليدية. وخلال المنافسات، سيكون على اللاعبين أن يشقّوا طريقهم منفردين لعبور كل مرحلة، وهذا هو الطابع الفردي أو “سولو” الذي يمّيز البطولة.

وفيما تسجّل هذه البطولة الفريدة انطلاقتها في عمّان، سيلتقي اللاعبون المتأهلون من التصفيات في X لخوض النهائيات الوطنية والتنافس على فرصة للتأهل لمواجهة لاعبين من مختلف البلدان في النهائيات العالمية المرتقبة في لندن بالمملكة المتحدة، حيث تنتظرهم جوائز نقدية إلى جانب مجموعة أخرى من الجوائز الرائعة.

وتقام “ريد بُل سولو كيو” بالشراكة مع شركة زين وقناة رؤيا وراديو بلِس 104,3 وراديو هلا وطلبات مارت والبنك الأهلي الأردني وبدعم من الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية.

اعرف المزيد وسجل عبر موقع: www.redbull.com/SoloQJordan

أخبار ذات صلة

«سوليد تكنولوجي سليوشن» تتيح عرض المشروعات “ثلاثية الأبعاد” بنظام Solid CRM

تحديث جديد في متجر Google Play.. يبقي زر التثبيت دائمًا في متناول يديك

إبسون تطلق أجهزة عرض سينمائي منزلي لأسلوب حياة عصري فاخر خلال فعاليات “جيتكس جلوبال 2024”

جيتكس جلوبال 2024 يكشف للعالم عن ثورة الذكاء الاصطناعي ضمن فعاليات (AI Super Tuesday)

ساعة HUAWEI WATCH GT 5 تأخذ الساعات الذكية إلى مستوى اّخر

بي إف يو أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا تطلق جهاز عرض ليزري جديد بتقنية 4K

مراجعة هاتف Samsung Galaxy A25: المميزات والعيوب

مواصفات Oppo A60: كل ما تحتاج معرفته

آخر الأخبار
«آي صاغة»: الذهب بالقرب من أعلى مستوياته والأسواق تترقب قرار البنك المركزي غدًا محمد الجعار نحو تنظيم أفضل: سعيد زعتر يتحدث عن قرار وقف تراخيص التمويل الاستهلاكي إي آند بيزنس تنطلق في معرض جيتكس دبي وتستعرض حلولها المبتكرة مبادرة "مفاتيح الحياة" من أوراسكوم للتنمية "جمعية الناشرين الإماراتيين" و"أرامكس" توقّعان شراكة لتعزيز الدعم اللوجستي في قطاع النشر NEW NOTIONS OF HOME ARE TRANSFORMING THE FUTURE OF COMMUNITIES وزير الكهرباء يبحث مع شركة"شنيدر "التعاون فى مجالات تحسين جودة الخدمة وحوكمة شبكات التوزيع مصر والمملكة المتحدة تُعززان شراكتهما الاستراتيجية في مجال الأمن الغذائي وزير الخارجية والهجرة يتلقي اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية اليابان «الصنايعية» يفتح ملف المسؤولية المجتمعية ويستضيف أبرز رموزه رئيس هيئة الرعاية الصحية يعلن تقرير الخدمات المستحدثة الربع سنوي للهيئة بمحافظات التأمين الصحي الشام... Juhayna Participates in “Ebny Bokra” Program to Provide Nutrition for Nursery and School Children بعثة منتخب مصر تصل القاهرة بعد مباراة موريتانيا "المقاولون العرب" تفوز بطريق جديد بأوغندا بتكلفة 70 مليون دولار بنك البلاد يقدم حساب "العوائد للأعمال" للشركات بعوائد شهرية متوافقة مع الشريعة الإسلامية "سورس أوف فيت" تطلق مشروعها الأول في رأس الخيمة على جزيرة المرجان وزير الاستثمار يقوم بزيارة للعاصمة البلجيكية بروكسل تستهدف تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين مصر ... "ريد بُل سولو كيو" للمرة الأولى في الأردن! جهنيه تشارك في برنامج "ابني بكرة" لتغذية أطفال الحضانات والمدارس كرون سيتي للتطوير العقاري " Crown City Development” تطلق مشروعها الجديد «شارع CAIRO »