الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“جمعية الناشرين الإماراتيين” و”أرامكس” توقّعان شراكة لتعزيز الدعم اللوجستي في قطاع النشر

سعياً نحو دعم الناشر الإماراتي وتعزيز قطاع النشر في الدولة، وقّعت جمعية الناشرين الإماراتيين مذكرة تفاهم مع شركة “أرامكس الإمارات” تهدف إلى تقديم خدمات لوجستية مخصَّصة للناشرين الأعضاء في الجمعية، ما يسهم في تسهيل عملية توزيع إصداراتهم وتوسيع نطاقها، فضلاً عن تخفيف تكاليف أعمالهم وتنميتها.
ويأتي هذا التعاون في إطار الجهود المتواصلة التي تكرّسها جمعية الناشرين الإماراتيين لضمان استدامة صناعة الكتاب ورفد الاقتصاد الإبداعي في دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر استثمار علاقات الشراكة والتعاون البنّاء مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة بما يفضي إلى دعم مسيرة الناشرين والنهوض بمشاريعهم الإبداعية.
وبموجب الاتفاقية، تقدم “أرامكس” لأعضاء الجمعية من الناشرين مجموعة متنوعة من العروض الحصرية الخاصة بحلول النقل السريع المحلي والدولي وخدمات الشحن، ما يسهم في تلبية احتياجاتهم اللوجستية بسرعة وتعزيز كفاءة توزيع إصداراتهم.
وتقدم هذه الشراكة قيمة مضافة جديدة للناشرين في مجال توزيع الكتب، وتتكامل مع الخدمات التي توفرها شركة “منصة للتوزيع” المعنية بتطوير وتسهيل آليات توزيع إصدارات الناشرين والمؤلّفين الإماراتيين، وإتاحتها لجمهور القرّاء في معارض الكتب المحلية والدولية، وعبر الإنترنت.
وأكد سعادة راشد الكوس، المدير التنفيذي لجمعية الناشرين الإماراتيين، أن التعاون مع شركة “أرامكس” يمثّل خدمة جديدة من الخدمات الاستراتيجية التي تلتزم الجمعية بتقديمها لأعضائها من أجل تيسير عملية نقل إصداراتهم محلياً ودولياً، ومساعدتهم على التوفير في تكاليفهم التشغيلية، بهدف رفد حضور الكتاب الإماراتي دولياً، وتعزيز تنافسيته في سوق النشر على المستوى العالمي
وأضاف: “نحن ملتزمون بدعم ناشرينا بكافة السبُل، وتسخير شتى الوسائل التي من شأنها تحقيق رؤيتنا المتمثّلة في تعزيز مساهمة قطاع النشر في مسيرة التنمية الثقافية، والاجتماعية، والاقتصادية في دولة الإمارات. وتُعَدُّ شراكتنا مع “أرامكس” جزءاً من هذه الجهود الطموحة، ونتطلّع إلى أن تسهم بشكل إيجابي وفاعل في مسيرة نمو أعضائنا وتطور أعمالهم”.

وحول هذا الموضوع، قال طارق أبو ياغي، المدير العام لشركة “أرامكس”: “تلتزم “أرامكس” بتوفير حلول لوجستية مخصصة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائها في مختلف القطاعات. وتأتي الشراكة مع ” جمعية الناشرين الإماراتيين” دليلاً على هذا الالتزام. ومن خلال هذا التعاون الوثيق، تهدف الشركة إلى تعزيز إمكانية الوصول إلى الأعمال المميزة للجمعية والإسهام بنمو الاقتصاد الإبداعي لدولة الإمارات. وبجهود الطرفين، يمكن ضمان وصول المؤلفات القيّمة إلى جمهور أوسع، سواء على المستوى المحلي أو العالمي”.

أخبار ذات صلة

مجالس المستقبل العالمية منصة جامعة لقيادات وشخصيات عالمية صنعت الأثر الإيجابي

السعودية للشحن وهيئة العلا توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال النقل والشحن الجوي

“فينتك سيرج” 2024 يسلط الضوء على تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة

أكثر من 100 عارض يشاركون في النسخة الافتتاحية من مهرجان دبي للقهوة

إطلاق مجالس “نحن الإمارات 2031 للذكاء الاستراتيجـــي” بالشراكة بين حكومــة الإمارات

اليوم الثالث من قمة مستقبل البلوك تشين يناقش دوره المحوري في تعزيز التنمية المستدامة

اليوم الثالث من “فينتك سيرج” 2024 يسلط الضوء على تطور التعاون بين البنوك وشركات التكنولوجيا المالية

إي إل آند إن لندن تفتتح مقهىً جديداً في دبي هيلز مول

آخر الأخبار
مجالس المستقبل العالمية منصة جامعة لقيادات وشخصيات عالمية صنعت الأثر الإيجابي "رئيس الهيئة القومية للبريد".. تفتتح مركز الطباعة الرقمية الجديد.. بـ(مطابع البريد) السعودية للشحن وهيئة العلا توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال النقل والشحن الجوي نضال أبو لطيف ينضم إلى TeKnowledge لتسريع توسّعها العالمي إي آند بيزنس وUNLOCK توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز بناء القدرات والتحول الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة "AIQ" و"Inception" تُطلقان شراكة استراتيجية لتعزيز حلول الذكاء الاصطناعي في قطاع الطاقة هواوي تنظم قمة "التحول الرقمي والذكي الصناعي" وتطلق منتجات وحلول الذكاء الاصطناعي تعزيز العلاقات التجارية الدولية بين بنك البركة مصر وبنك البركة تركيا من خلال منصة التعاون المشترك البنك المركزي المصري يؤكد على أهمية الحفاظ على سرية البيانات البنكية والشخصية Carerha تنظم القمة السنوية الثالثة في كابيتال بروميناد بالشيخ زايد .. 8-9 نوفمبر المقبل LG’S BRAND REINVENTION: A GLOBAL SUCCESS STORY Transformation into a Smart Life Solution Company Fue... بنك الطعام المصري أول مؤسسة تنموية في المنطقة متخصصة في توفير غذاء صحي "فينتك سيرج" 2024 يسلط الضوء على تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة إل جى إلكترونكس تكتب قصة نجاح عالمية من خلال إعادة تقديم علامتها التجارية المُحدثة غداً الخميس الطائف تستضيف الجولة الثالثة والأخيرة لبطولة السعودية تويوتا صعود الهضبة شراكة بين علم وبترومين لتقديم حلول رقمية مبتكرة لإدارة الأساطيل نائب رئيس الوزراء الجورجي يستقبل وفداً من مجموعة موانئ أبوظبي في تبليسي سلسلة C من ريلمي الأكثر شعبية في مصر بفضل جودتها العالية وأسعارها المناسبة realme C series is the most popular series in Egypt with its segment-best quality and reasonable pri... الزراعي المصري يقدم منتج “باب رزق” لتمويل المشروعات متناهية الصغر في قرى الريف