الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الزراعي المصري يقدم منتج “باب رزق” لتمويل المشروعات متناهية الصغر في قرى الريف

 

يقدم البنك الزراعي المصري منتج “باب رزق” لدعم وتمويل المشروعات متناهية الصغر في قرى الريف المصري بفائدة بسيطة وإجراءات مبسطة وأنظمة سداد متعددة علاوة على تسهيلات ومميزات كثيرة.

 

ويستهدف البرنامج تقديم التمويل للمرأة الريفية والمعيلة وصغار التجار والحرفيين والباعة الجائلين لمساعدتهم على تنفيذ مشروعات جديدة أو تطوير مشروعات قائمة بهدف توفير مصدر رزق جديد لهم ومساعدتهم على زيادة دخلهم بما يحقق مستوى حياة كريمة لشريحة كبيرة في المجتمع من سكان الريف.

 

ويتيح البنك التمويل لمشروعات تربية الدواجن والطيور المنزلية، وتربية الأغنام والماعز، وتجارة المنتجات الزراعية والريفية، والصناعات المنزلية الريفية والحرف اليدوية.

 

ويقدم البنك التمويل بسعر عائد سنوي متناقص 11.25% لذوي الهمم، بدورية سداد متنوعة (شهري أو ربع سنوي أو نصف السنوي) حسب طبيعة التمويل والغرض من النشاط.

 

ويبلغ الحد الأدنى للتمويل 2000 جنيه، والحد الأقصى 10 آلاف جنيه، بفترة سداد تتراوح بين 6 – 12 شهر.

 

ويقدم البنك المنتج بدون مصاريف بنكية، وأنظمة سداد متعددة تناسب الجميع، وبفترة سماح حتى 60 يوماً قبل أول قسط، مع إمكانية الإشتراك بين 4 مقترضين في قرض واحد؛ وكذلك ضمان المقترضين بعضهم البعض، مع إصدار بطاقة ميزة البنك الزراعي المصري مجاناً.

 

ويتطلب الحصول على التمويل تقديم صورة بطاقة الرقم القومي سارية، وإيصال مرافق ( مياة ، كهرباء ، غاز ) حديث، وصورة بطاقة الضامن

 

أخبار ذات صلة

تعزيز العلاقات التجارية الدولية بين بنك البركة مصر وبنك البركة تركيا من خلال منصة التعاون المشترك

البنك المركزي المصري يؤكد على أهمية الحفاظ على سرية البيانات البنكية والشخصية

بنك البلاد يقدم حساب “العوائد للأعمال” للشركات بعوائد شهرية متوافقة مع الشريعة الإسلامية

أسعار العملات في مصر اليوم الأربعاء

أسعار الدينار الكويتي اليوم الأربعاء

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الأربعاء

أفضل شهادات بنك CIB الادخارية 2024: العوائد والشروط

شروط تغيير العملات من البنوك

ما هي أفضل وديعة شهرية في البنوك المصرية؟

آخر الأخبار
نضال أبو لطيف ينضم إلى TeKnowledge لتسريع توسّعها العالمي إي آند بيزنس وUNLOCK توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز بناء القدرات والتحول الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة "AIQ" و"Inception" تُطلقان شراكة استراتيجية لتعزيز حلول الذكاء الاصطناعي في قطاع الطاقة هواوي تنظم قمة "التحول الرقمي والذكي الصناعي" وتطلق منتجات وحلول الذكاء الاصطناعي تعزيز العلاقات التجارية الدولية بين بنك البركة مصر وبنك البركة تركيا من خلال منصة التعاون المشترك البنك المركزي المصري يؤكد على أهمية الحفاظ على سرية البيانات البنكية والشخصية Carerha تنظم القمة السنوية الثالثة في كابيتال بروميناد بالشيخ زايد .. 8-9 نوفمبر المقبل LG’S BRAND REINVENTION: A GLOBAL SUCCESS STORY Transformation into a Smart Life Solution Company Fue... بنك الطعام المصري أول مؤسسة تنموية في المنطقة متخصصة في توفير غذاء صحي "فينتك سيرج" 2024 يسلط الضوء على تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة إل جى إلكترونكس تكتب قصة نجاح عالمية من خلال إعادة تقديم علامتها التجارية المُحدثة غداً الخميس الطائف تستضيف الجولة الثالثة والأخيرة لبطولة السعودية تويوتا صعود الهضبة شراكة بين علم وبترومين لتقديم حلول رقمية مبتكرة لإدارة الأساطيل نائب رئيس الوزراء الجورجي يستقبل وفداً من مجموعة موانئ أبوظبي في تبليسي سلسلة C من ريلمي الأكثر شعبية في مصر بفضل جودتها العالية وأسعارها المناسبة realme C series is the most popular series in Egypt with its segment-best quality and reasonable pri... الزراعي المصري يقدم منتج “باب رزق” لتمويل المشروعات متناهية الصغر في قرى الريف بدوي: الحكومة الجديدة تتكامل وتدعم بقوة أهداف قطاع البترول وزير السياحة يستهل زيارته الحالية لجمهورية الصين بلقاء نائب رئيس الشركة الصينية للهندسة المعمارية الرقابة المالية تلزم المؤسسات المالية غير المصرفية التكنولوجية وشركات التأمين بالتحقق من صحة بيانات ...