الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نادي دبي لكرة السلة يسعى لمواصلة انتصاراته أمام خصمه سبارتاك سوبوتيكا في ملعب كوكاكولا أرينا

يعود نادي دبي لكرة السلة إلى ملعب كوكاكولا أرينا لخوض مباراة مثيرة ضمن الجولة الخامسة في مواجهة فريق سبارتاك سوبوتيكا الصربي، ساعياً للاستفادة من أدائه المميز، وذلك بعدما حقق فوزاً رائعاً خارج أرضه في الجولة السابقة من دوري رابطة كرة السلة لدول البحر الأدرياتيكي ABA.

وبعدما حقق فوزاً مستحقاً بنتيجة 87-74 على بوراك موزارت في صربيا، يسعى نادي دبي لكرة السلة إلى المزيد من الانتصارات في هذا الأسبوع ليعزز مكانته باعتباره واحداً من أفضل فرق الدوري. وبعد أربع مباريات ضمن البطولة، يحتل نادي دبي المركز الرابع، ولكن بفارق نقطة واحدة فقط خلف الفرق الثلاثة التي تسبقه.

وفي المباراة الأخيرة، قدم اللاعب دانيلو أندوشيتش أفضل أداء له هذا الموسم، حيث سجل 16 نقطة، وهي أعلى نسبة في المباراة، ليساهم في تأمين الفوز، وسيطالب الجمهور في ملعب كوكاكولا أرينا بتقديم أداء مماثل وقوي خلال المباراة التي ستقام في أمسية يوم الأحد.

يلعب الفريق الذي صنع التاريخ، تحت قيادة المدرب يوريكا جوليماتش، لأول مرة في دوري رابطة كرة السلة لدول البحر الأدرياتيكي، كما يحرص على تحويل ملعبه إلى وجهة للانتصارات، وخاصة بفضل الأجواء المميزة التي يضيفها الجمهور الذي يؤكد على دعمه للفريق بكل حرارة في كل مباراة.

وفي تعليق له، قال يوريكا جوليماتش، مدرب فريق دبي لكرة السلة: “يمنحنا اللعب أمام جمهورنا في معلب كوكاكولا أرينا دفعة إضافية على الدوام. ونحن مستعدون لتقديم كل ما لدينا والتأكد من الحفاظ على المستوى العالي الذي قدمناه الأسبوع الماضي. لا شك في أن فريق سبارتاك سوبوتيكا يتميز بمستوى جيد، ولكننا عازمون على تقديم أفضل أداء ومواصلة الصعود في ترتيب الدوري”.

حقق فريق دبي لكرة السلة نجاحاً كبيراً في موسمه الافتتاحي مع أسلوب لعبه المنضبط الذي يضم مواهب بارزة في التشكيلة بما في ذلك نجم الدوري الاميركي للمحترفين السابق ديفيس بيرتانز والقائد السلوفيني كليمن بريبيليتش، الذي يقود الفريق، بهدف تعزيز مكانته بين أفضل المتنافسين في الدوري.

وكان فريق دبي لكرة السلة قد حقق نجاحاً كبيراً في موسمه الافتتاحي بفضل أسلوب لعبه المنضبط وتشكيلته التي تضم مواهب بارزة، حيث تتضمن نجم الدوري الأميركي للمحترفين السابق ديفيس بيرتانز، والقائد السلوفيني كليمن بريبيليتش، الذي يقود الفريق، بهدف تعزيز مكانته بين أفضل المتنافسين في الدوري.

أما بالنسبة لفريق سبارتاك سوبوتيكا، فيتطلع إلى مواصلة سلسلة انتصاراته حيث يحتل حالياً المركز الثامن في ترتيب الدوري الأميركي لكرة السلة. وقد بدأ سوبوتيكا الموسم بخسارتين صعبتين، لكنه انطلق في الطريق الصحيح بعد ذلك، وهو يأتي إلى دبي بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية. وبفضل اللاعبين الموهوبين في القائمة، ومن ضمنهم أفضل لاعب في المباراة خلال الأسبوع الماضي – دانيلو نيكوليتش، الذي سجل 11 نقطة مع 9 كرات مرتدة، فمن المؤكد أنهم سيقدمون أداءً عالياً وروحاً قتالية، الأمر الذي يمهد الطريق لمباراة مثيرة.

وإلى جانب المواجهة بين الفريقين على أرض الملعب، يمكن للجماهير أن تتطلع إلى يوم حافل بالترفيه من الموسيقى الحماسية التي يقدمها دي جي كابو من دبي، والعروض الترفيهية التي لا تفوت بين شوطي المباراة. وبناءً على الطلب الكبير من الجمهور، يعود فنانو مركز شارميلا للرقص في الإمارات العربية المتحدة لرفع مستوى التشويق في الملعب بفضل أدائهم الراقص المميز والأنيق.

أخبار ذات صلة

النصر يتحدى الشباب فى ديربى نارى بالدورى السعودى

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

المتسابقة السعودية يسرا جزار تحقق المركز الثاني في تحدي باها أبو ظبي ٢٠٢٤

كاردو واحدة من بين 100 شركة مبتكرة تتأهل لنهائيات كأس العالم لريادة الأعمال

مواجهة مرتقبة بين نجمات الجولف في ختام سلسلة بطولة أرامكو للفرق بالرياض

لاعبى الأهلي الدوليين تنتظم في مران اليوم قبل السفر للإمارات

بشير التابعي: الأهلي قد يخسر أمام سيراميكا إذا لعب بنفس أداء مباراة الزمالك

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة الثامنة

آخر الأخبار
رشا عبد العال:وضع حد أقصى لغرامات التأخير بحيث لا يجاوز 100%من أصـــل الضريبة وزير الصحة يؤكد أهمية تقييم التكنولوجيا الطبية في تعزيز الوضع الصحي وزيرة التضامن تتلقى تقريراً عن فعاليات حملة الهلال الأحمر المصري ووحدات التضامن الاجتماعي وزيرة التنمية تتابع مع المحافظين الإجراءات المتخذة لتحديد أسعار تعريفة الركوب الجديدة وزير الإسكان: إتاحة 5 % "426 قطعة أرض" لذوى الهمم أو ذويهم بولاية من إجمالى 8521 قطعة وزيرة البيئة تلتقى وزير البيئة والمياه والزراعة بالمملكة العربية السعودية رسوم استمارة بطاقة الرقم القومي 2024: تعرف على أحدث الأسعار وزارة التموين: غرفه عمليات لمتابعة توافر المحروقات وإلتزام المحطات بالأسعار الجديدة وزيرة التنمية تبحث مع بعثة البنك الدولي الموقف التنفيذي لبرنامج تنمية الصعيد وملفات التعاون وزير التموين : عدم المساس بسعر رغيف الخبز البلدي المدعم بعد تحريك أسعار السولار. كيف تستفيد من شقق الإسكان الاجتماعي لذوي الهمم؟ البنك المركزي الأوروبي يقرر خفض أسعار الفائدة الرئيسية بمقدار 25 نقطة أساس بنك أوف أمريكا يتوقع استقرار برميل البترول عند 70 دولارا تعرف علي تفاصيل وظائف بنك القاهرة 2024 أسعار لكزس RX موديل 2025 الجديدة رابط حجز قطع أراضي الإسكان المتميز .... احجز أرضك الآن أسعار سيارة نيسان باثفايندر 2025 في السعودية النجم أحمد عز يصور فيلمه الجديد فرقة الموت من هم الفئات المستفيدة من شقق الإسكان الاجتماعي؟ النصر يتحدى الشباب فى ديربى نارى بالدورى السعودى