الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

باريس سان جيرمان يستضيف ستراسبورج اليوم في الدوري الفرنسي

يستضيف باريس سان جيرمان، نظيره فريق ستراسبورج، في تمام العاشرة من مساء السبت، على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي.

باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج

ويسعى باريس سان جيرمان للعودة إلى نغمة الانتصارات وقبل ثلاثة أيام من خوضه مواجهة صعبة أمام أيندهوفن الهولندي في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

ويحتل الفريق الباريسي وصافة جدول ترتيب الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي برصيد 17 نقطة، بينما يتواجد ستراسبورج في المركز السابع برصيد 10 نقاط.

ولم يحقق سان جيرمان الفوز في مباراتيه الأخيرتين، حيث خسر أمام أرسنال الانجليزي 2 – 0 في الجولة الثانية من دوري الأبطال، فيما سقط محليا في فخ التعادل أمام نيس بالتعادل الايجابي 1 – 1 في الجولة السابعة من الدوري الفرنسي.

أخبار ذات صلة

بايرن ميونخ يواجه شتوتجارت اليوم لاستعادة الانتصارات بالدوري الألماني

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

تراي فاكتوري تنظم سباق Tough Mudder سوديك إيست بمشاركة أكثر من1000 متسابق من 30 جنسية مختلفة

النصر يتحدى الشباب فى ديربى نارى بالدورى السعودى

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

نادي دبي لكرة السلة يسعى لمواصلة انتصاراته أمام خصمه سبارتاك سوبوتيكا في ملعب كوكاكولا أرينا

المتسابقة السعودية يسرا جزار تحقق المركز الثاني في تحدي باها أبو ظبي ٢٠٢٤

كاردو واحدة من بين 100 شركة مبتكرة تتأهل لنهائيات كأس العالم لريادة الأعمال

آخر الأخبار
وزير البترول يفتنج مؤتمر حوض البحر الأبيض المتوسط (MOC) رئيس الوزراء يبدأ زيارة لمحافظة المنيا لتفقد عدد من المشروعات الخدمية وزير الشباب والرياضة يقوم بجولة تفقدية في مركز شباب ومعسكر شباب سفاجا وزارة التخطيط مصر تشدد على ايقاف العدوان الاسرائيلى وفك الحصار عن قطاع غزة الفُرص التمويلية والاستثم... وزيرة التضامن: خطوط الوزارة الساخنة تستقبل ما يزيد على 225 ألف اتصالاً وزير المالية : دفع حركة الاستثمار والإنتاج والتصدير لتشجيع نمو القطاع الخاص فى الاقتصاد فؤاد عبدالواحد يفتتح حفلات النسخة الخامسة من موسم الرياض خالد حنفي : نتطلع نحو مستقبل تتحد فيه تركيا والعالم العربي كقادة في الاقتصاد العالمي جوجل تبدأ رسميًا طرح Android 15 لأجهزة Pixel آلية جديدة لعلاج سرطان عنق الرحم تقلل نُسب الوفاة وزير الإسكان: تخصيص 5% من الطرح الجديد لمبادرة "سكن لكل المصريين" للمواطنين ذوي الهمم أجندة البورصة فى الأسبوع الثالث من أكتوبر أبرزها صفقة معامل حساب للتحاليل الصحة: 4 آلاف من أطباء الزمالة المصرية سجلوا لحضور النسخة الثانية من المؤتمر العالمي (PHDC'24) حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات تامر عاشور يحيى حفل غنائي في مهرجان الموسيقى العربية اليوم بايرن ميونخ يواجه شتوتجارت اليوم لاستعادة الانتصارات بالدوري الألماني باريس سان جيرمان يستضيف ستراسبورج اليوم في الدوري الفرنسي الزراعة: ٦.٩ مليون طن صادرات مصر الزراعية بحوالي ٤,٠٤ مليار دولار مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة أسعار العملات في مصر اليوم السبت