الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تويوتا تستدعي طرازات كورولا كروس هايبرد

 

أعلنت تويوتا عن سحب طرازات سيارة كورولا كروس هايبرد لعامي 2023 و2024 بسبب مشكلة تقنية في نظام المكابح.

لسحب يؤثر على نحو 42,199 سيارة من سيارات الدفع الرباعي الصغيرة، لكن تجدر الإشارة إلى أن جميع المركبات المستدعاة لم تُبع في الولايات المتحدة، حسبما أفادت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA).

تفاصيل المشكلة

تشير وثائق الاستدعاء إلى وجود خلل في البرنامج الخاص بوحدة التحكم الإلكترونية المسؤولة عن نظام التحكم في الانزلاق، مما قد يؤدي إلى فقدان نظام مساعدة الفرامل أثناء الانعطافات.

 

قد يشعر السائق بصعوبة في الضغط على دواسة الفرامل، مع انخفاض فعالية قوة الكبح، مما يزيد من خطر الحوادث.

 

تأثير السحب

وفقا لموقع “كار اند درايفر” تضمن المركبات المعنية مجموعة مشغل فرامل مصنعة بواسطة شركة بوش.

 

ومع ذلك، طمأنت تويوتا أن سيارات تويوتا ولكزس الأخرى في السوق الأمريكية لا تحتوي على نفس تصميم المجموعة، مما يعني أنه لا يُتوقع توسيع الاستدعاء ليشملها.

 

 

 

خطوات التصحيح

ستقوم تويوتا بتحديث وحدة التحكم الإلكترونية للتحكم في الانزلاق مجانًا.

 

ستبدأ الشركة في إرسال خطابات الإخطار لأصحاب السيارات المتأثرة بحلول 19 نوفمبر.

 

في غضون ذلك، يمكن لمالكي طراز كورولا كروس هايبرد التحقق من موقع NHTSA الإلكتروني لمعرفة ما إذا كانت سياراتهم مشمولة في الاستدعاء.

أخبار ذات صلة

ألباين الفرنسية تخطط لدخول السوق الأمريكية في 2027

شيري برو تفتتح مستودع قطع الغيار الجديد الخاص بها في الشرق الأوسط: لتقديم دعم فعال واستجابة سريعة

أسعار لكزس RX موديل 2025 الجديدة

أسعار سيارة نيسان باثفايندر 2025 في السعودية

مراجعة شاملة لسيارة أوبل جراند لاند 2025

سعر سيتروين C3 2025: مفاجأة ستدهشك!

شركات السيارات

أرخص 4 سيارات جديدة في مصر 2024: دليل الشراء الاقتصادي

منتجعات وفنادق فورسيزونز تتعاون مع لوسيد جروب لإطلاق تجارب قيادة مستدامة

آخر الأخبار
اتحاد مستثمرى المشروعات يطالب دول البريكس بتفعيل دور القطاع الخاص وإدماجته فى المباحثات التقرير الأسبوعي لـ«آي صاغة»: 110 جنيهات ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع وزير الصناعة والنقل يبحث مع محافظ ومستثمري الفيوم تحديات المناطق الصناعية بالمحافظة وزيرة البيئة تفتتح الجلسة الافتتاحية لزيارة البعثة الفنية للبنك الدولي لمتابعة أنشطة مشروع تلوث الهو... جهينه تعلن عن شراكة مع روبوجاردن لدعم التعليم الرقمي وتمكين الشباب المصري بث مباشر.. الرئيس السيسي يصل إلى مقر المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية إم جي تشارك في قمة الإبداع الإعلامي بتوعية الشباب العربي ودعمهم «غرفة التطوير العقاري» ضمن وفد مصري لتوقيع مذكرتي تفاهم في طرابلس وبنغازي في ليبيا «البناء العربي» تطرح عروض لأول مرة للحاجزين بمشروع تمارا ريزورت في الساحل الشمالى مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر توقع اتفاقية تسهيل ائتماني بقيمة 150 مليون جنيه مع البنك التجاري الدولي... Cairo Festival City's Business District Welcomes Huawei New Headquarters, Adding Another Multination... كايرو فستيفال سيتي يعزز دوره كمجمع رائد للشركات العالمية باستقبال المقر الجديد لشركة هواوي في مصر حقيقة إصدار قرار بحذف 5 سلع من قائمة المقررات التموينية وزير التعليم العالي يشارك في المؤتمر الوزاري الفرنكوفوني بمدينة تولوز الفرنسية وزير الأوقاف يبلغ تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الرئيس برابو سوبيانتو جلوبال فاينانس : البنك الأهلي المصري الأكثر أمانا بمصر والتاسع إفريقيا لعام 2024 بنك مصر يتيح وديعة “فليكس” للعملاء الأفراد لمدة 6 أشهر ..بعائد 22% تراجع جماعي لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوع راية للتوزيع تطرح حصرياً مُنتجات "كينوود البيلت ان" تويوتا تستدعي طرازات كورولا كروس هايبرد