الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الدورة الرابعة لمؤتمر “رائدات الأعمال في الشرق الأوسط” تنطلق 22 أكتوبر الجاري في دبي

تحت رعاية مكتب الشيخ عبد الحكيم عبيد سهيل بطي آل مكتوم، تنطلق فعاليات الدورة الرابعة لمؤتمر “رائدات الأعمال في الشرق الأوسط” يوم 22 أكتوبر الجاري في دبي، وتركز دورة هذا العام للحدث الرائد إقليمياً على  أبرز التحديات والفرص الحالية لتمكين المرأة في ريادة الأعمال، ومستقبل القيادات النسائية في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة ودورها في دعم والمبادرات المحلية والعالمية.

وعلقت سعادة /  مروة المنصوري، عضوة مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال أبوظبي، عضوة مجلس الإدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي: “أن المؤتمرات الرائدة مثل مؤتمر “رائدات الأعمال في الشرق الأوسط” تمثل أهمية بالغة في تعزيز تمكين المرأة في مجال الأعمال، حيث تكون بمثابة المنصة المثالية لتبادل الخبرات والمناقشات بين  رائدات الأعمال والقائدات الناجحات من أجل دغم التوجيه الفعال وتطوير المعرفة وقدرات وإمكانيات المرأة ، ومن خلال استعراض أفضل الممارسات العالمية والتركيز على تحقيق النتائج المثمرة يلعب هذا المؤتمر دوراً هاماً في تمكين المرأة في الإمارات العربية المتحدة وإقليميا في قطاعات الأعمال المختلفة، وكذلك توفر الأراء الملهمة  لدعم ازدهار المرأة للابتكار والابداع وريادة القطاعات التنافسية في جميع أنحاء العالم”.

وتتضمن أبرز المواضيع التي يناقشها نخبة من رائدات الأعمال، التحديات والفرص لتمكين المرأة في الأعمال، دور المرأة في تعزيز قطاع الرعاية الصحية، دور المرأة في تطوير قطاع التكنولوجيا، مواجهة التحديات لتعزيز ريادة المرأة في مجال الموارد البشرية، ريادة المرأة في القطاع المالي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، برامج المسؤولية الاجتماعية للشركات لتعزيز التنوع والشمول، ، تحديات العمل والحياة التي تواجهها القيادات النسائية في مختلف الفئات العمرية، بما في ذلك تقديم الرعاية المشاركة النسائية الفعالة في تمكين

المرأة في الأعمال، تعزيز قدرات وإمكانيات المرأة لتحقيق أهدافها وطموحاتها،  المبادرات التي تهدف إلى زيادة دعم المرأة في الأدوار القيادية في مجال التكنولوجيا.

وتشمل قائمة المتحدّثات خلال فعاليات الدورة الرابعة لمؤتمر “رائدات الأعمال في الشرق الأوسط” مجموعة من أبرز الشخصيّات النسائيّة ورائدات الأعمال، مثل: سعادة / سارة النعيمي المدير التنفيذي لمركز الشارقة لريادة الأعمال “شراع”. سعادة  / مروة المنصوري، عضوة مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال أبوظبي وعضوة مجلس الإدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي. المهندسة/ ميثاء علي النعيمي مديرة مركز نظم المعلومات الجغرافية في بلدية دبي . الدكتورة سيما رانا، نائب الرئيس التنفيذي، جيمس للتعليم. عائشة سليمان مدير إدارة الموارد البشرية والتطوير منطقة رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) . أنيتا ويجا كاروبا مديرة مساعدة – السياسات والقانون في سلطة دبي للخدمات المالية . كابتن / سحر راستي أول قبطانة بحرية إماراتية والرئيسة التنفيذية لـ”مجموعة إس جي آر” . خديجة الحمادي نائبة الرئيس التنفيذي للعمليات في “راك بنك” .  والعديد من رائدات الأعمال.

أخبار ذات صلة

خلال مؤتمر الجمعيات الأهلية.. «مستقبل وطن» يُكرم رائدات الأعمال بالجيزة

دبي تستضيف قياديات نسائية عالمية ضمن مُلتقى “إس إيه بي” لسيدات الأعمال

افتتاح المؤتمر السنوي الأول للعمل الأهلي بمحافظة الجيزة دعما للمبادرة الرئاسية “بداية”

جائزة “إبداع” تتيح الفرصة للمصممين الناشئين للمشاركة في نسختها الثانية عشرة

شركة ناشئة من لاتفيا تفوز بتحدي “سوبر نوفا” بنسخته الثانية

رواد أعمال إماراتيون يسجلون مشاركة ناجحة في معرض “الإمارات للعطور والعود”

مؤتمر “رائدات الأعمال في الشرق الأوسط” يناقش أبرز التحديات والفرص لتمكين المرأة في قطاع الأعمال

منى ذو الفقار: صناعة التمويل متناهي الصغر تنمو بـ 19% لتتجاوز 93 مليار جنيه

آخر الأخبار
السفارة المصرية فى الكويت تكرم جواد بوخمسين رئيس الوزراء يتابع مع وزير الطيران المدني موقف تطوير مطاري "برج العرب" و"العلمين الدولي" كوزمسيرج تُعلن عن افتتاح مركز الطب التكاملي في فرع المارينا شركة الوعلان للتجارة هيونداي تحتفل داخل السفارة المصرية في القصيم حكيم والبحراوي والليثي يشعلون زفاف ابنة رجل الأعمال حسن سالم أسعار اشتراكات الخط الثالث للمترو 2024: كل ما تحتاج معرفته رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول عدداً من ملفات العمل اكتشف تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد لعام 2024 لايفيرا توطّن أكثر من ٥٠٪؜ من احتياجيات السعودية من الأنسولين بشراكة مع نوفو نورديسك السعودية البنك المركزي يوافق على بيع سندات خزانة بـ12.3 مليار جنيه نائب رئيس مجلس الوزراء: تحديد الأولويات يساهم في تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للصحة رابط التقديم لشقق الإسكان المتميز بالمدن الجديدة و الشروط اللازمه للتقديم اتحاد الكرة: الزمالك لم يطلب رسميا حكاما أجانب لنهائى السوبر أمام الأهلى وزيرة التضامن تفتتح المرحلة الثانية من أعمال تطوير مجمع خدمات الإعاقة الشامل بعين شمس وزير الخارجية والهجرة يستقبل المبعوث الأممي لليمن وزير العمل يبحث مع وزير الاستثمار تفعيل سُبل التعاون في الملفات المٌشتركة موعد قرعة المرحلة الأولى من وحدات فالي تاورز أكتوبر.. كل التفاصيل حضور مميز لمصر للطيران في اللقاء التعريفى للهيئة السعودية للسياحة بالقاهرة شروط التقديم على شقق بيت الوطن: كل ما تحتاج معرفته سوزوكي ألتو 2024: سيارة اقتصادية عملية بأسعار تنافسية