الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزيرة التضامن تلتقي مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة

‏‎

 

‏‎التقت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، السيد إيريك أوشلان، مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة، والوفد المرافق له، وذلك بحضور المهندسة مرجريت صاروفيم، نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي، في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

‏‎وتناول اللقاء مناقشة عدد من ملفات العمل المشتركة بين الجانبين، وبحث تعزيز سبل التعاون خلال الفترة المقبلة، حيث تم مناقشة مجموعة من الموضوعات الحيوية، منها الإطار الوطني للحماية الاجتماعية، وبرامج التمكين الاقتصادي، واقتصاد الرعاية، ودور التعاونيات كذراع لتعزيز التمكين الاقتصادي، بالإضافة إلى قضية عمل الأطفال.

‏‎كما تطرق اللقاء إلى جهود التعاون بين الجانبين في توسيع نطاق الحماية الاجتماعية لتشمل فئات جديدة، خاصة في ظل الدور المهم والفاعل لمنظمة العمل الدولية وتسريع الجهود العالمية بشأن الوظائف والحماية الاجتماعية، حيث تسعى المنظمة إلى دعم المبادرات التي تعزز العدالة الاجتماعية.

وناقش اللقاء كذلك  سبل تعزيز التعاون بين الحكومة ومنظمة العمل الدولية من خلال حلول مرنة ومستدامة ومبتكرة والاستفادة من الخبرات العالمية وتبني مبادرات محلية فعّالة تعزز مفهوم التضامن الاجتماعي وإيجاد فرص عمل لائقة تحقق التنمية المستدامة.

‏‎وقد أعرب مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة عن تقديره للتعاون المثمر بين وزارة التضامن الاجتماعي ومكتب المنظمة، مشيداً بما تم تناوله في الاجتماع الأول مع وزيرة التضامن الاجتماعي منذ توليها المسئولية، ومؤكداً على استمرار التعاون الفعال بين فريق عمل الوزارة والمنظمة.

أخبار ذات صلة

رئيس اقتصادية قناة السويس يستقبل وفد مدينة ينجتان Yingtan الصينية لبحث التعاون المشترك

شركة IPR راعياً للنسخة الاولى من قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي.

وزير التعليم العالي يستقبل سفير أذربيجان لبحث آفاق التعاون المُشترك

عبدالغفار ووزير صحة اليوناني يتفقدان مستشفى العاصمة الإدارية الجديدة

كهرباء الإسكندرية تنجح فى تركيب 108 آلاف عداد خلال 2024

جمال شعبان يفجر مفاجأة عن حقيقة فائدة الأسبرين لعلاج الجلطات

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر

اتصال هاتفي بين وزير الخارجية والهجرة ورئيس مجلس النواب اللبناني

آخر الأخبار
رئيس اقتصادية قناة السويس يستقبل وفد مدينة ينجتان Yingtan الصينية لبحث التعاون المشترك الهيئة العامة للاستثمار تستقبل وفد اقتصادي من هونج كونج لبحث فرص الاستثمار بمصر وزير الإسكان يعقد اجتماعاً موسعاً لمتابعة موقف تنفيذ "حديقة تلال الفسطاط" شركة IPR راعياً للنسخة الاولى من قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي. Al Dawlia Boutique Developments Signs Engineering Supervision Contract with Moharram Bakhoum, Suppor... الشركة الدولية للتطوير العقاري توقع عقد إشراف هندسي مع محرم باخوم "رجال الأعمال": الإتفاق على تسريع تسجيل المكاتب الإستشارية ووضع حد أدني للأتعاب Juhayna Announces Partnership with RoboGarden to Support Digital Education and Empower Egyptian Yout... "غيما" العالمية تتوج "دبي للإعلام" بـ 4 جوائز في الإبداع والابتكار حقيقة إصدار قرار بخفض "كوتة" استيراد السيارات في مصر بنحو 20% بدءاً من الشهر الجاري وزيرة التضامن تلتقي مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة "الجبر مينا" راعياً لـ "قمة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للاستثمار الملائكي 2024" وزير التعليم العالي يستقبل سفير أذربيجان لبحث آفاق التعاون المُشترك جمعية الناشرين الإماراتيين تعزز علاقاتها مع مجتمع النشر العالمي في "فرانكفورت الدولي للكتاب" عبدالغفار ووزير صحة اليوناني يتفقدان مستشفى العاصمة الإدارية الجديدة شركة جراندفوس تدعم الابتكار وتعزز الشراكات من خلال بعثة مجلس التجارة الدنماركي في الشرق الأوسط بهدف تعزيز التعليم الرقمي في مجال طب الأسنان في منطقة الشرق الأوسط كهرباء الإسكندرية تنجح فى تركيب 108 آلاف عداد خلال 2024 «سراج للتطوير» تطرح 5 مشروعات بالقاهرة الجديدة خلال الربع الاخير من العام الجاري مورجان ستانلي يتوقع تحفيزًا ماليًا إضافيًا للاقتصاد الصيني بقيمة 2 تريليون يوان لنهاية 2024