الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

 فعاليات الدورة التاسعة من معرض القاهرة الدولي للأخشاب تنطلق نوفمبر المقبل

تنطلق فعاليات الدورة التاسعة من معرض القاهرة الدولي للأخشاب وماكينات الأخشاب خلال الفترة من 28 إلى 30 نوفمبر المقبل، في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة نصر، بمشاركة كبار المصنعين والموردين والمشترين من مختلف أنحاء العالم لاستعراض أحدث المنتجات الخشبية والابتكارات والتقنيات في هذا القطاع الحيوي والهام.

تنظم شركة الاستراتيجي لتنظيم المؤتمرات والمعارض، ضمن سلسة دورات “المعرض الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب، معرض القاهرة الدولي للأخشاب وماكينات الأخشاب “المنصة التجارية المتخصصة الرائدة في قطاع الأخشاب بالمنطقة”، على مدار ثلاثة أيام، ويستقطب أكثر من 11,000 زائر و184+ عارضًا من 75 دولة مختلفة حول العالم.

يعد المعرض منصة رائدة لموردي وتجار ومصنعي الأخشاب المحليين والدوليين ومصنعي الأثاث والآلات والمهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي والمقاولين والمطورين وشركات البناء، لتبادل المعرفة والخبرات، ما يسهم في بناء شراكات جديدة وتعزيز العلاقات التجارية القائمة.

ويهدف المعرض إلى فتح آفاق جديدة للاستثمار من خلال جمع المستثمرين والمصنعين في مكان واحد. حيث يمكن للمستثمرين الاطلاع على الفرص المتاحة وتقييم الإمكانيات الاستثمارية في القطاع، ما يعزز النمو الاقتصادي ويشجع على ضخ المزيد من الاستثمارات في صناعة الأخشاب.

وأكد حسام قبيسي، مدير عام الشركة المنظمة للمعرض بمصر، على المكانة المتميزة التي رسخها الحدث باعتباره المنصة التجارية المتخصصة الرائدة في قطاع الأخشاب بمنطقة شمال أفريقيا، والتي تتيح للمشترين من الزوار والبائعين من العارضين حول العالم فرصًا متميزة للتواصل والعمل المشترك.

وقال القبيسي: ” يشهد المعرض سنويًا مشاركة واسعة من الشركات الرائدة في صناعة الأخشاب وماكينات الأخشاب من مختلف دول العالم، ويستعرض مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تشمل آلات النجارة، وأدوات التشطيب، ومنتجات الأخشاب المتنوعة، بالإضافة إلى أحدث الحلول التكنولوجية في مجال الأتمتة والروبوتات التي تسهم في تحسين كفاءة وجودة المنتجات. نتطلع إلى استقبال العارضين والزوار من جميع أنحاء العالم، للمساهمة في تعزيز صناعة الأخشاب وتطويرها في جمهورية مصر العربية وعلى مستوى المنطقة ككل.”

كما يتم بالتزامن مع الدورة التاسعة لمعرض القاهرة الدولي للأخشاب، تنظيم فعاليات الدورة الثانية من المعرض الدولي لمنتجات وتكنولوجيا صناعات الزجاج، لتوفير منصة ديناميكية تجمع خبراء وقادة الصناعة لاستعراض أحدث التطورات والاتجاهات في صناعة الزجاج من مواد خام إلى منتجات نهائية.

إلى جانب تنظيم معرض القاهرة الدولي للأثاث ومكونات الأثاث والمنتجات شبه الجاهزة، والذي يستعرض تقنيات الأثاث وإكسسوارات الأثاث والعلامات التجارية المبتكرة في المجال. ويتيح أمام الزوار فرصة الاطلاع والتعرف على أحدث موديلات الأثاث والمفروشات والديكورات والمنتجات شبه الجاهزة وأقمشة الأثاث ومواد التنجيد.

جدير بالذكر أن شركة الاستراتيجي لتنظيم المؤتمرات والمعارض تنظم كذلك ضمن سلسة دورات “المعرض الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب”، الدورة الحادية والعشرين من معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الاخشاب في مركز دبي التجاري العالمي، دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 14 إلى 16 أبريل 2025. كما تقام فعاليات الدورة الثانية من “المعرض السعودي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب”، في المملكة العربية السعودية، الرياض خلال الفترة من 7 إلى 9 سبتمبر 2025،

أخبار ذات صلة

غرفة أبوظبي تعلن عن تعيينات جديدة في مجلس إدارة مركز أبوظبي الدولي للتحكيم

“جائزة زايد للاستدامة” تواصل دعم الابتكارات العالمية وتعلن المرشحين النهائيين لدورة عام 2025

اللجنة المنظمة للكونغرس العالمي للإعلام 2024 تُعلن فتح باب التسجيل الإلكتروني للإعلاميين والزوار

“غيما” العالمية تتوج “دبي للإعلام” بـ 4 جوائز في الإبداع والابتكار

“الجبر مينا” راعياً لـ “قمة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للاستثمار الملائكي 2024”

مصممو الأزياء في المنطقة يجمعون بين الفخامة والاستدامة في قمة فوربس الشرق الأوسط لقادة الاستدامة 2024

خالد حنفي : نتطلع نحو مستقبل تتحد فيه تركيا والعالم العربي كقادة في الاقتصاد العالمي

سبرودل تعلن انضمامها لحملة “اصنع في الإمارات” وتكشف تفاصيل عملياتها ومزاياها

آخر الأخبار
مواصفات Geely Coolray: سيارة الكروس أوفر الجديدة في الأسواق وزير الثقافة يشارك بجلسة دور الثقافة والدراما والإعلام في خدمة التنمية البشرية والقطاع الصحي في مصر تعرف على فرص شقق الإسكان الاجتماعي لأصحاب المعاشات الدكتور سمير عارف: سابقة الأعمال القوية للمطور العقاري تعزز ثقة العملاء بالشركة الحكومة توافق على تقنين أوضاع 293 كنيسة ومبنى تابعا ليصل الإجمالي لـ 3453 تعرف على موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر 2024 السجن 3 سنوات للاعب أحمد ياسر المحمدي في اتهامه بالاعتداء الجنسي على فتاة بدولة قطر كل ما تريد معرفته عن العواصف الشمسية وتأثيرها على التكنولوجيا مجلة يوروموني العالمية تصنف بنك مصر كرائد للسوق المصرية 2024 رابط شكاوى البنك الأهلي المصري واحصل على رد فوري وزير الخارجية والهجرة يعقد لقاء افتراضياً مع أعضاء الجالية المصرية في الرياض رئيس الوزراء يُتابع مع رئيس المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة ملفات العمل صن كوست تستضيف ورشة عمل بورتو برازيل لإتقان فنون إعداد المائدة وتقديم الطعام في ريم مول أبوظبي باسل رحمي: جهاز تنمية المشروعات يساهم في تنفيذ مشروعات بنية أساسية " الشقية " ساندي مراد من أمام البحر في أحدث ظهور غرفة أبوظبي تعلن عن تعيينات جديدة في مجلس إدارة مركز أبوظبي الدولي للتحكيم القاهرة تستضيف المنتدى الأفريقي الثامن والعشرون لإعادة التأمين جهاز تنمية المشروعات يضخ 50 مليون جنيه لتمويل المشروعات الصغيرة من خلال شركة كريديت جامعة النيل تنظم النسخة السادسة من مؤتمر العلوم المبتكرة الرائدة والذكية الدولي (NILES2024) البنك الأهلي الكويتي – مصر يضئ مقره الرئيسي باللون الوردي تزامنا مع شهر التوعية بمرض سرطان الثدي