الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تحصد عدداً من الجوائز المرموقة خلال حفل جوائز ” World Luxury ” الثامن عشر للفنادق

 أعربت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة عن سرورها بتكريمها خلال حفل جوائز “ World Luxury” السنوي الثامن عشر للفنادق، الذي أقيم في منتجع أيانا بالي، إندونسيا في 16 من أكتوبر الجاري، حيث حصدت المجموعة عدداً من الجوائز المرموقة التي اعتبرتها شاهداً على التزامها بالتميز والابتكار في كل ما تقدمه من تجارب وخدمات.

وخلال هذه الأمسية الرائعة، التي شهدت حضور نخبة من الشخصيات المرموقة في عالم الضيافة الفاخرة، حصلت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة على جائزة “أفضل وجهة فندقية فاخرة في دولة الإمارات لعام 2024” عن فندقها جنة برج السراب، وجائزتي “أفضل فندق عصري فاخر في دولة الإمارات لعام 2024″ و”أفضل مفهوم فندقي فاخر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2024” عن فندقها “إيدج كريك سايد”. وذكرت المجموعة أنّ هذه الجوائز ما هي إلا ثمرة شغفها وسعيها الدائم لمنح ضيوفها تجارب منقطعة النظير في ظلّ الضيافة العربية الأصيلة.

وفي هذه المناسبة، قال السيد أسامة شروف، رئيس القسم التجاري والتطوير للمجموعة: “كلنا فخر بتكريمنا في هذا الحفل الدولي المرموق، إنّ الجوائز التي حصدناها ما هي إلا شاهدٌ على تفاني فريق عملنا وحرصه اللامتناهي على منح ضيوفنا أفضل تجارب وخدمات الضيافة في جميع منشآتنا”.

وأضاف: “يشكل هذا التكريم دافعًا لنا لمواصلة الإبداع والارتقاء بمعايير الضيافة الفاخرة التي تعد شعارًا لعلامتنا التجارية”.

يُذكر أنّ جوائز “World Luxury” للفنادق، التي أقيمت ضمن أجواء ساحرة على جزيرة بالي، تُعنى  بتكريم الفنادق التي تلتزم بالتميز والابتكار وتسعى دومًا إلى منح ضيوفها خدمات عالية الجودة وتجارب رفيعة المستوى، وتُعدّ واحدةً من أهم المنصات التي تلهم رواد قطاع الضيافة العالمي بتحقيق المزيد من الإنجازات والالتزام بأعلى معايير التميز والابتكار في مجالٍ يتسّم بالتطور والتغير المستمريْن.

أخبار ذات صلة

سينتارا ميراج لاجون المالديف يعيّن أندرو جانسون مديراً عاماً للمجموعة

فورسيزونز وإيه جي سي إكويتي بارتنرز تكشفان عن منتجعٍ جديد في جزيرة ميكونوس باليونان

روتانا تعيّن لاريسا أوسكار مديرةً لإدارة تسويق العلامة التجارية

منتجع نعمه – فيلات شاطئية وسبا يرتقي بمعايير الضيافة مع تعيين مدير جديد له

حضور مميز لمصر للطيران في اللقاء التعريفى للهيئة السعودية للسياحة بالقاهرة

صن كوست تستضيف ورشة عمل بورتو برازيل لإتقان فنون إعداد المائدة وتقديم الطعام في ريم مول أبوظبي

ريكسوس باب البحر ينال شهادة العلم الأزرق محققًا معايير جديدة في الاستدامة في جزيرة المرجان

رويا” سانت ريجيس دبي النخلة يحتفل باليوم الوطني التركي بإطلاق سلسلة من العروض والباقات المميزة

آخر الأخبار
«آي صاغة»: الذهب يواصل الارتفاع مع استمرار الصراع في الشرق الأوسط تداول مقطع فيديو يزعم إمداد المدارس بتطعيمات فاسدة ومنتهية الصلاحية لتطعيم الطلاب سينتارا ميراج لاجون المالديف يعيّن أندرو جانسون مديراً عاماً للمجموعة قِمَّة AIM للاستثمار 2024: القطاع الخاص الإماراتي أساسيٌّ لتحسين التعاون الدولي احمد هندي : السوق المصري حقق مبيعات خلال الربع الأول من 2024 تقارب الـ 235 مليار جنيه مؤتمر "رائدات الأعمال في الشرق الأوسط" ينطلق اليوم في دبي  الهيدروجين والطاقة الشمسية والرياح على رأس أولويات المملكة للريادة في مجال الطاقة النظيفة مجلس صناعات الطاقة يكرّم 12 شركة بجوائز WESCA في دبي لإنجازاتها البارزة في سلسلة التوريد للطاقة مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تحصد عدداً من الجوائز المرموقة خلال حفل جوائز " World Luxury " الثامن عشر ... موسم الرياض ٢٠٢٤ يطور منطقة مصر في افتتاح فعالياته بالمنطقة الجديدة الجديدة في بوليفارد وورلد شركة «إنفينيتي تاورز» تحصل على جائزة أفضل برج تجاري إداري في مصر وأفريقيا خلال احتفالية عالمية في لن... شركة خدمات المشاريع المتناهية الصغر"ريفي" توقع اتفاقية تعاون استراتيجية مع شركة "ضامن للمدفوعات الإل... د. كريم رأفت: البريكس فرصة ذهبية لتعزيز مكانة مصر الاقتصادية على الساحة الدولية "بي تك" تدعم تطوير كوادر "عمر أفندي” بتدريب متكامل في إطار استراتيجيتها لنقل خبراتها في مجال إدارة ا... PwC Middle East and Liferay forge strategic collaboration to deliver full-spectrum digital services السيسى يصل روسيا للمشاركة فى تجمع دول بريكس أحمد زيادة: تحقيق 70% من المستهدف البيعي للمرحلة الأولى لمول Annex26 على محور 26 يوليو خلال أول أسبو... الفردان للصرافة شريك التحويلات الرسمي لكأس السوبر المصري للبنك الأهلي المصري 2024 الرئيس الإندونيسي يستقبل وزير الأوقاف ممثلا للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي فورسيزونز وإيه جي سي إكويتي بارتنرز تكشفان عن منتجعٍ جديد في جزيرة ميكونوس باليونان