الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جائزة “أستر جارديان جلوبال نيرسينغ” تعلن قائمة أفضل 10 مرشحين للفوز بجائزة عام 2024

 كشفت أستر دي إم للرعاية الصحية عن أسماء المرشحين النهائيين العشرة للفوز بالدورة الثالثة من جائزة أستر جارديان جلوبال نيرسينج، المنصة التي تكرّم وتحتفل بمساهمات الممرضين والممرضات في مختلف أنحاء العالم، وإحدى أبرز الجوائز العالمية القيّمة والمخصصة لطواقم التمريض. وتم اختيار القائمة النهائية من ما يزيد على 78 ألف ممرض وممرضة من أكثر من 202 دولة في جميع أنحاء العالم، وذلك بعد عملية مراجعة دقيقة ومستقلة أجرتها شركة إرنست أند يونج إلى جانب لجنة فرز ولجنة تحكيم كبرى.

وتشمل قائمة المرشحين النهائيين العشرة لعام 2024 كلاً من نيلسون باوتيستا (مستشفى توام، الإمارات العربية المتحدة)؛ وأرخميدس موتاري (مركز كوجيتيمو الصحي، كينيا)؛ وجونسي إيني (مستشفى إيمانويل لوثيران الريفي، بابوا غينيا الجديدة)؛ ولارني كونلو فلورنسيو (مستشفى نيويورك المشيخي، الولايات المتحدة)؛ وليليان نواباين (كلية التمريض والقبالة بجامعة الآغا خان، ومركز أفضل الخدمات الطبية في مانيانجوا، أوغندا)؛ ؛ ونيليما براديبكومار راني (رئيسة رابطة التمريض – فرع ولاية جوا، الهند)؛ وماريا فيكتوريا خوان (مستشارة لدى الخدمات الصحية بالجيش الفلبيني، الفلبين)؛ ومارتن شيافيناتو (جامعة جونزاجا، الولايات المتحدة)؛ وهوي شو ين (مستشفى تان توك سينج، سنغافورة)؛ وسيلفيا ماي هامبتون (شركة ووند كير كنسالتنس المحدودة، إنجلترا). لمزيد من المعلومات حول المرشحين النهائيين العشرة،

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الدكتور آزاد موبين، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة في مجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية: “أظهر الممرضون والممرضات مستويات استثنائية من التميز بما يفوق حدود مهامهم، وبذلوا جهوداً كبيرة لتعزيز صحة المرضى والمجتمع. وتأسست جائزة أستر جارديان جلوبال نيرسينج بهدف تسليط الضوء على هؤلاء الأفراد والاحتفال بهم وتكريم مساهماتهم القيّمة، بالإضافة إلى تأكيد دورهم المحوري وجعلهم مثالاً يُحتذى به في قطاع التمريض”.

وأضاف: “يعمل أكثر من 9 آلاف ممرض وممرضة في المنشآت التابعة لمجموعة أستر دي إم للرعاية الصحية في 7 دول، وقد لمسنا الالتزام الكبير والجهود الحثيثة التي يبذلونها. ومن خلال هذه الجائزة، نسلط الضوء على العمل الكبير الذي تقوم طواقم التمريض على مستوى العالم”.

وتشهد الدورة الثالثة من الجائزة حصول الفائز على جائزة تبلغ 250 ألف دولار أمريكي، بالإضافة إلى تكريم الممرضين التسعة الذين وصلوا إلى القائمة النهائية بجوائز مميزة أيضاً. وتشمل الجولة النهائية إجراء مقابلات مع أعضاء لجنة التحكيم الكبرى المرموقين، بمن فيهم السيد هاورد كاتون، الرئيس التنفيذي لمجلس التمريض الدولي في سويسرا؛ والأستاذة شيلا تلو، الرئيسة المشاركة لمجلس إدارة التحالف العالمي للوقاية من فيروس نقص المناعة البشرية والوزيرة السابقة للصحة والعضو السابق في البرلمان في بوتسوانا؛ والبروفيسور جيمس بوكان، الأستاذ المساعد بمركز التمريض المتعاون مع منظمة الصحة العالمية؛ والدكتور بيتر كارتر، الحائز على وسام الإمبراطورية البريطانية ومستشار الرعاية الصحية المستقل والرئيس التنفيذي السابق للكلية الملكية للتمريض؛ والدكتورة نيتي بال، المستشارة الرقمية الأولى لشركة “إيه إكس إيه (إي سي)” ورئيس مجلس إدارة هاربر والمدير الإداري لشركة هيلث 4 أُول الاستشارية.

أخبار ذات صلة

الهيدروجين والطاقة الشمسية والرياح على رأس أولويات المملكة للريادة في مجال الطاقة النظيفة

بيرسون تكشف عن مجموعة من الحلول اللغوية المبتكرة لسد فجوات التواصل في مكان العمل

دبي تحتفي بأكبر نسخة من معرض جلفود للتصنيع في الذكرى العاشرة على انطلاقه

نظرة على دليل الرواتب 2024 من معهد تشارترد للمشتريات والتوريد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

بيوتي وورلد ميدل إيست 2024 يستعرض أفضل ما تقدمه صناعة مستحضرات التجميل النظيفة

أكثر من 14 مليون زائر للمدينة المنورة بمعدلات إنفاق بلغت أكثر من 49 مليار ريال خلال العام 2023 م

“منتدى الاتحاد”: الإمارات مبادرات نوعية وريادة عالمية في الذكاء الاصطناعي

السفارة المصرية فى الكويت تكرم جواد بوخمسين

آخر الأخبار
إل جى تستعرض جهودها فى مجال الصناعة المحلية للإلكترونيات و الأجهزة المنزلية وزيرا البيئة والتعليم يطلقان المرحلة الأولى من "تشجير وفصل المخلفات من المنبع وإعادة التدوير بالمدار... رئيس الوزراء يلتقي أعضاء منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء مصر الخير تتفقد شبكات مياه الشرب بقرى نجع النجار وقرية نيدة بمركز اخميم بمحافظة سوهاج قناة السويس” يمول تركيب الطاقة النظيفة والمتجددة للوحدات بالمجمعات السكنية حتى مليون جنيه .. تعرف عل... هاتف OPPO Reno12 5G المُصنَّع في مصر: حين تلتقي الجودة الفائقة بالابتكار! وزير التربية والتعليم يجري زيارة تفقدية مفاجئة لعدة مدارس بإدارة المطرية التعليمية وزير السياحة والآثار يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة المع... تجديد شهادة الأيزو (ISO 9001:2015) بشركة تكنولوجيا معلومات الطيران " AVIT" لثلاث سنوات NTRA starts taking legal measures against Mountain View for conducting telemarketing calls in violat... وزير الاستثمار يستعرض فرص ومقومات الاستثمار بالسوق المصري "تنظيم الاتصالات" يتخذ إجراءات قانونية ضد شركة ماونتن فيو بسبب المكالمات المزعجة المهندس أحمد الزيات: زيارة الرئيس السيسي لروسيا تعزز التعاون الاقتصادي مع الدول الكبرى بالبريكس وزير الصناعة والنقل يشهد توقيع برتوكول تعاون بين الجهاز التنفيذي للمشروعات الصناعية والتعدينية وهيئة... Ezz Earab Group launches Lynk & Co Global Premium Brand in the Egyptian Market, a joint venture from... تعاون مصري قبرصي لتعزيز الشراكات الصحية وتبادل الخبرات جائزة "أستر جارديان جلوبال نيرسينغ" تعلن قائمة أفضل 10 مرشحين للفوز بجائزة عام 2024 رئيس بنك CIB: الإعلان عن اسم الرئيس التنفيذي للبنك خلال عامين realme P1 Pro with snapdragon flagship 4nm chipset Sets a New Benchmark in Egypt for powerful عندما يلتقي الأداء الفائق مع التصميم الراقي في هاتف realme P1 Pro الذي يتم طرحه للمرة الأولى في مصر