الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مصرللطيران تسير خطا جديدا إلي دبلن عاصمة أيرلندا وبأحدث طائراتها الإيرباص A320 Neo

أعلنت مصرللطيران الناقل الوطني الرسمي لجمهورية مصر العربية وعضو تحالف ستار العالمي عن تشغيل خط جديد إلي مدينة دبلن الأيرلندية اعتبارا من شهر يونيه القادم .
وبهذه المناسبة صرح الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أنه في اطار توجهات وزارة الطيران المدني بتوسعة شبكة الخطوط والوصول إلي أهم النقاط في مختلف قارات العالم من خلال مطار القاهرة المحوري يسعدنا تسيير ٤ رحلات أسبوعيا ايام الثلاثاء، الخميس، السبت، والأحد للربط بين القاهرة ودبلن عاصمة أيرلندا بإستخدام أحدث الطرازات الجديدة التي ستنضم لأسطول شركتنا الوطنية هذا العام من طراز ايرباص A320NEO المقرر أن تنضم أول طائرة منها مطلع شهر فبراير القادم وتضم ١٤٢ مقعدًا من بينها ١٦ مقعدًا فى درجة رجال الاعمال، و ١٢٦ مقعدًا فى الدرجة السياحية.

وقال فينسنت هاريسون المدير الإدارى لمطار دبلن ” يسعدنا أن نرحب بمصرللطيران فى مطارات إيرلندا، والتي ستضيف شبكة نقل شاملة من مطار القاهرة الدولى إلى مطار دبلن حيث أن مصرللطيران لديها شبكه خطوط شاملة من مركزها فى القاهرة إلى وجهات أخرى فى أفريقيا والشرق الأوسط وأسيا.

لذا سنعمل بالتعاون مع مصرللطيران علي تعزيز هذا الخط الجديد، والذي سيكون موضع ترحيب من قبل رجال الأعمال، والسائحين على حد سواء حيث تعد القاهرة أكبر مدن العالم العربي،وتقع على ضفاف النيل، والاهرامات الشهيرة فى الجيزة،وابو الهول على بعد أميال قليلة من وسط المدينة .

أخبار ذات صلة

“طيران الإمارات” راعياً رئيسياً لبطولات الاتحاد الآسيوي للرغبي

هيئة تطوير بوابة الدرعية

الدرعية تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94

 وزارة السياحة والآثار تشارك في المعرض السياحي الدولي Leisure 2024 بموسكو بروسيا

” راس بناس ” أكبر تجمع للشعاب المرجانية البكر فى مصر

وزير السياحة والآثار يلتقي مع رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد المحسن الحكير القابضة

مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤

حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي

كوبثورن مكة النسيم، مكة المكرمة

فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن عروض حصرية في السعودية

آخر الأخبار
“طارق كامل”نستله مصر تعمل في مجال المسئولية المجتمعية وفقاً لـ4 محاور طارق كامل: مبادرة «مدرسة السعادة» خطوة مهمة نحو تعزيز التعليم مصر تبرز دورها الريادى في استتباب السلام إقليمياً وعالمياً جهاز تنمية المشروعات يقدم برامج تدريبية مجانا لشباب دمياط لدعم وتنمية مشروعاتهم وزير التعليم العالي يشهد حفل ختام المؤتمر الأول للاتحاد الرياضي المصري للجامعات المصرية الرئيس السيسي يوجه بإجراء تقييم شامل لأداء جميع الاتحادات الرياضية "طيران الإمارات" راعياً رئيسياً لبطولات الاتحاد الآسيوي للرغبي ريبورتاج ايجيبت تتعاقد مع إنيرجيا للكابلات وإيماس وإيه بي بي والسويدى اليكتريك لتنفيذ أعمال البنية ا... نادر خزام رئيس مجلس ادارة شركة الكازار للتطوير العقاري لبرنامج عقار مصر وزير الاستثمار  يشارك في اجتماع مائدة مستديرة لاستعراض فرص ومقومات الاستثمار في السوق المصري بحضور لفيف من الصحفيين والاقتصاديين أسامة زرعي وبسمة يحتفلان بالزواج وزير الصحة يوجه مديري المستشفيات بضمان استمرار توافر الاحتياجات المطلوبة من المستلزمات والأدوية في ... الجازي للتطوير تقدم لعملائها وحدات تُطرح لأول مرة في السوق المصري بمشروع «chess field business suite... عبدالرحمن عصام: نتوقع الاستحواذ على حصة 60% من السوق العقاري بشرق القاهرة خلال السنة القادمة المملكة.. نهر من العطاء الإنساني والإغاثي لمختلف بقاع العالم في عامها الثامن .. اكتمال 87% من مبادرات رؤية المملكة 2030 الدرعية تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94 "البحرينية الإندونيسية" تدعو التجار البحرينيين للمشاركة في "إكسبو إندونيسيا" تعاون بين"الجود"و"أمان القابضة" لتجهيز الشنط والأدوات المدرسية للطلاب المستحقين بالإنفوجراف... خطوات هامة وبدايات مبشرة لصناديق الاستثمار المصرية في الذهب