الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“اتصالات مصر” تؤكد صدارتها لأفضل بيئة عمل للعاملين في الشركات وتقديم أفضل تجربة تعليمية عالية لإثراء الحياة العملية

‫داليا الجزيري: الرعاية جاءت لتؤكد الدور الريادي لــ “اتصالات مصر” في تطوير وتنمية الموارد البشرية ‬‬‬‬‬‬‬

في مجال التكنولوجيا وحرصها على جذب أفضل الكوادر في هذا المجال، قامت شركة اتصالات مصر برعاية ملتقي Tech Fuze الذي أقيم تحت شعار “معا نحو تكنولوجيا المستقبل”، وهو الحدث الذي شهد تفاعل كبير وحضور قرابة ١٠ آلاف خبير في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الأمر الذي ساهم في توفير فرصة مناسبة للشركة لتدعيم صفوفها بكوادر جديدة ومتميزة من داخل الملتقى.

وبهذه المناسبة أعربت داليا الجزيري الرئيس التنفيذي لقطاع الموارد البشرية بشركة اتصالات مصر، عن سعادتها برعاية الملتقى، وقالت: “حينما قررنا رعاية هذا الحدث الكبير كان لعدة أهداف في مقدمتها التعرف على مزيد من الكوادر المتميزة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا، ومن ثم استقطابهم للعمل معنا، وذلك من منطلق أن تقديم أفضل خدمة للعميل يجب أن تخرج من بيئة عمل متميزة وموظفين أكفاء”.

وأشارت الجزيري إلى أن فوز شركة اتصالات مصر بلقب أفضل بيئة عمل وجهة توظيفية في مصر لعام 2019، لم يأت من فراغ، ولكن لوجود استراتيجية تسير عليها الشركة بتوفير بيئة عمل متميزة لكافة العاملين، وتعزز من مدى نجاح رؤية الإدارة التي تتولى شئون تنمية الموارد البشرية وهو ما ينعكس إيجابياً على الخدمات المقدمة لكافة عملاء الشركة.

وأضافت الجزيري علاوة على ذلك، نقدم لهم أفضل بيئة عمل وثقافة تدعمها قيمنا الأساسية، مما يساعدهم على الحفاظ على التوازن في الحياة العملية. بالإضافة إلى تشجيعهم على المشاركة في أنشطتنا الخاصة بالمسؤولية المجتمعية كأحد أفضل مشاريعنا”.

مضيفة “ان أحد اهم الأسباب وراء ريادة شركة ” اتصالات مصر” هو الاستثمار في موظفينا كشركاء في النجاح ومساهم رئيسي في تعظيم أرباح الشركة.

وأن هذه الرعاية لهذا الملتقي تأتي بالتزامن مع بدء عام جديد نأمل ان يشهد المزيد من النجاحات على صعيد شؤون الشركة الداخلية والخارجية، كما يسعدنا أن المعايير الثقافية والبيئة الخاصة باتصالات تتماشي مع المعايير الدولية المتعارف عليها.

أخبار ذات صلة

انطلاق فاعليات “ملتقى قادة التعليم والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي EDTECH2030 الاثنين المقبل 

جوجل تصدر تحديثا مهما لـ 2 مليار مستخدم لمتصفح كروم

تحذير عاجل لمستخدمي واتساب

وزير الاتصالات يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة الأقصر

تينابل تسلط الضوء على أمن البنية السحابية والتقنيات التشغيلية خلال مشاركتها في فعاليات جيسيك 2024

جامعة الإمارات تناقش 811 ورقة بحثية خلال مؤتمر الإمارات التاسع لأبحاث طلبة الدراسات العليا

ختام أسطوري للبطولة الدولية للبرمجيات في معبد حتشبسوت بالأقصر

هاتف Pura 70 Ultra بإمكانيات مذهلة

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يبدأ جولة موسعة بمحافظتي بورسعيد ودمياط لتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية بنك البركة مصر يطرح شهادة ثلاثية بعائد 22% البنك الأهلي المتحد يطرح شهادة SMART الثلاثية ذات العائد المتدرج انطلاق فاعليات "ملتقى قادة التعليم والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي EDTECH2030 الاثنين المقبل  النجمة العالمية دوا ليبا تصدر أغنية جديدة من ألبومها القادم القابضة للمياه: المخطط العام ركيزة أساسية للتطوير لضمان مستقبلا مستداما لخدمات المياه والصرف الصحى أسعار هافال H6 موديل 2024 "أميستون" المصرية تنجح في تصنيع قارب مسير وطائرات بدون طيار محليا تسلا تستدعي سيارتها الفولاذية الشهيرة Cybertrucks المنتدى رفيع المستوى لترابط قطاع الطاقة فى افريقيا يقام في شرم الشيخ وزير الصحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين أمانة الصحة النفسية و«أوتيزم سبيكس» العالمية وزيرة البيئة تؤكد على دور الشباب في ريادة الأعمال البيئية لمواجهة التحديات البيئية بحلول مبتكرة بعد تألقها الدرامي.. توانا الجوهري تقتحم السينما عن طريق "ري ستارت" لـ تامر حسني وزير الخارجية يعقد مباحثات مغلقة مع نظيره التركى حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر حفل غنائي لناصيف زيتون في أبوظبي حفل غنائي لأحمد سعد واليسا الليلة في نيوجيرسي بأمريكا مانشستر سيتي يواجه تشيلسي اليوم فى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي موعد مباراة الأهلى أمام مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا أسعار الذهب في مصر اليوم السبت