الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزارتا الرياضة والسياحة تنظمان جولة لرئيس الوكالة الدولية للمنشطات بالمتحف القومي للحضارة المصرية

نظمت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة العامة للسياحة الرياضية بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، جولة سياحية للسيد/ ويتولد بانكا رئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (وادا) بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، على هامش زيارته الرسمية لجمهورية مصر العربية.

وتضمنت جولة رئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات داخل المتحف القومي للحضارة المصرية برفقة الدكتور أحمد غنيم الرئيس التنفيذي لهيئة المتحف القومي الحضارة المصرية قاعة العرض المركزي وقاعة المومياوات لمشاهدة روائع الحضارة المصرية العريقة، كما حرص على التقاط الصور التذكارية أمام اللوحات الدعائية الخاصة بموكب المومياوات الملكية والتي احتفظ بها المتحف تخليدا للاحتفالية الاستثنائية التي نظمتها مصر في افتتاح المتحف.

أعرب ” بانكا ” عن سعادته الكبيرة وتقديره البالغ للدور المصري في استضافة واحتضان مختلف الأحداث الرياضية، كما أعرب عن سعادته بما شاهده داخل المتحف والتي تدل على عظمة الحضارة المصرية القديمة.
وكان وزير الشباب والرياضة قد التقي بالسيد/ ويتولد بانكا رئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (وادا)، وعقب ذلك اصطحبه لجولة تفقدية بإستاد القاهرة الدولي.

أخبار ذات صلة

تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يغادر فندق الإقامة لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا

افتتاح مشروع جديد “لمجموعة بيك الباتروس للفنادق” بالساحل الشمالي

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة

اليوم.. نهائي بطولة “CIB” العالم للإسكواش بمتحف الحضارة

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

جامعة الإمارات تنظم ندوة علمية حول بناء المرونة الحضرية

ميلان يواجه تورينو الليلة في الدوري الإيطالي

آخر الأخبار
سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الأحد بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية ب... تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا رئيس التنمية الصناعية: الفرص متاحة أمام الاستثمار المحلي والعربي والعالمي " كاد ماسترز" تستعرض آخر صيحات التكنولوجيا في مجال التشييد والبناء وطرق تفعيل الذكاء الاصطناعي وانتر... الأهلي يغادر فندق الإقامة لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا مدبولي يلتقي شباب من رواد الأعمال والمهنيين المستقلين من المستفيدين من برامج مصر الرقمية رئيس الوزراء يُشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة "رايز أب" بالمتحف المصري الكبير أسعار النفط تسجل 83.98 دولار لخام برنت و80.06 دولار للخام الأمريكى السكة الحديد : تشغيل قطارات إضافية بمناسبة عيد الأضحى اعتباراً من يوم 10 / 6 / 2024 وفاة يائيل ديان ابنة وزير الدفاع الإسرائيلى الأسبق موشيه ديان رئيس الوزراء: شغل الحكومة الشاغل اليوم كيف ينمو قطاع الصناعة وزيرة البيئة تستعرض تقريرًا حول آخر مستجدات الاستثمار في تحقيق التوافق البيئي في الصناعة وزير التعليم ومحافظ بورسعيد يشهدان حفل ختام بطولات ومسابقات طلاب مدارس التربية الخاصة والدمج وزيرة الهجرة تترأس أول اجتماعات اللجنة العليا للهجرة حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية "دلع دلع"ء طلال العياط:نستهدف توفير تمويلات للقطاع العقاري والصناعي بمليار جنيه خلال الربع الجاري TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16   "إيكرس2024" يكشف عن مشاريع عقارية مبتكرة تعزز الاستدامة البيئية 24.5% انخفاضا في عدد الوفيات بحوادث الطرق خلال 2023