الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

محركات.. «أودي» تتيح فرصة حجز سيارة RS e-tron GT الكهربائية قبل إطلاقها

أعلنت «أودي الشرق الأوسط» عن إتاحة الفرصة للعملاء لحجز السيارة الكهربائية بالكامل الجديدة RS e-tron GT، التي تعتبر من السيارات الفريدة التي تنتجها «أودي» ضمن مجموعتها، وذلك قبل إطلاقها رسمياً في المنطقة، ليكونوا بذلك من أوائل العملاء الذين يتعرفون إلى هذه السيارة الحصرية، ويحصلون على فرصة امتلاكها.

وقال المدير التنفيذي لشركة أودي الشرق الأوسط، كارستن بندر: «تمثل سيارة RS e-tron GT بداية حقبة جديدة في تاريخ أودي العريق، ونحن سعداء للغاية بأن تكون منطقة الشرق الأوسط من أول الأسواق التي تتوافر فيها هذه السيارة لعملائنا المميزين. وتعيد هذه السيارة تعريف فئة سيارات غران توريزمو، حيث توفر أعلى مستويات الأداء الرياضي والقوة الفائقة في فئة السيارات الكهربائية الفاخرة، ما يعزز مكانة سيارات e-tron الرائدة في هذه الفئة».

وتتسارع سيارة RS e-tron GT من السكون إلى 100 كم/‏‏‏‏ساعة في 3.3 ثوانٍ فقط، فيما تبلغ سرعتها القصوى 250 كم/‏‏‏‏ساعة. وترسي سيارة RS e-tron GT ذات الأبواب الأربعة معايير جديدة لفئة غران توريزمو، بفضل تصميمها الأنيق، وتقنياتها المتطورة. كما تُجهز السيارة بنظام الدفع الرباعي القوي، حيث تأتي بمحركين كهربائيين قويين، أحدهما على المحور الأمامي والآخر على الخلفي.

وتم تجهيز شاسيه السيارة بأنظمة متطورة، مثل التعليق الهوائي المتكيف ثلاثي الحجرات، والقفل التفاضلي الإلكتروني على المحور الخلفي.

أخبار ذات صلة

انخفاض أسعار السيارة رينو أوسترال موديل 2024

سعر مرسيدس GLC 300 “أعلى فئة” كوبيه 2023

جي في أوتو توقع إتفاقية شراكة مع لادا مصر لتصنيع وتوزيع السيارات

أوليفر رولاند مصمم على التحدي للمنافسة على اللقب العالمي في الجولات النهائية

المجدوعي بيجو وسيتروين تكرم موزعينها المعتمدين في كافة مناطق السعودية

تقنية الواقع الافتراضي مباشرة على مضمار أبوظبي لسباقات الفورمولا 1

تعرف على سعر تويوتا كورولا 2024 “الفئة الثانية”

ننشر أسعار السيارة BMW X5 موديل 2024

آخر الأخبار
"البريد المصري".. يحصل على "المستوى الذهبي" في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية الفريق أسامة ربيع يبحث مع وزير التجارة والصناعة الكوري التعاون التجاري والصناعي وسبل جذب الاستثمارا... انخفاض أسعار السيارة رينو أوسترال موديل 2024 سعر مرسيدس GLC 300 "أعلى فئة" كوبيه 2023 مفاجأة عن البيض الفاسد بالأسواق تسريبات جديدة لهاتف vivo X100s هاتف Reno Oppo Reno 11 5G حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كريم فهمي يوجه رسالة لهشام ماجد فى عيد ميلاده منة شلبي تشارك في فيلمى "فرقة الموت" و"الهوى سلطان" موعد مباراة الأهلي مازيمبى الكونغولى الليلة اتحاد جدة يواجه الشباب الليلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة أسعار الريال القطري في مصر اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة