الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

محركات.. «أودي» تتيح فرصة حجز سيارة RS e-tron GT الكهربائية قبل إطلاقها

أعلنت «أودي الشرق الأوسط» عن إتاحة الفرصة للعملاء لحجز السيارة الكهربائية بالكامل الجديدة RS e-tron GT، التي تعتبر من السيارات الفريدة التي تنتجها «أودي» ضمن مجموعتها، وذلك قبل إطلاقها رسمياً في المنطقة، ليكونوا بذلك من أوائل العملاء الذين يتعرفون إلى هذه السيارة الحصرية، ويحصلون على فرصة امتلاكها.

وقال المدير التنفيذي لشركة أودي الشرق الأوسط، كارستن بندر: «تمثل سيارة RS e-tron GT بداية حقبة جديدة في تاريخ أودي العريق، ونحن سعداء للغاية بأن تكون منطقة الشرق الأوسط من أول الأسواق التي تتوافر فيها هذه السيارة لعملائنا المميزين. وتعيد هذه السيارة تعريف فئة سيارات غران توريزمو، حيث توفر أعلى مستويات الأداء الرياضي والقوة الفائقة في فئة السيارات الكهربائية الفاخرة، ما يعزز مكانة سيارات e-tron الرائدة في هذه الفئة».

وتتسارع سيارة RS e-tron GT من السكون إلى 100 كم/‏‏‏‏ساعة في 3.3 ثوانٍ فقط، فيما تبلغ سرعتها القصوى 250 كم/‏‏‏‏ساعة. وترسي سيارة RS e-tron GT ذات الأبواب الأربعة معايير جديدة لفئة غران توريزمو، بفضل تصميمها الأنيق، وتقنياتها المتطورة. كما تُجهز السيارة بنظام الدفع الرباعي القوي، حيث تأتي بمحركين كهربائيين قويين، أحدهما على المحور الأمامي والآخر على الخلفي.

وتم تجهيز شاسيه السيارة بأنظمة متطورة، مثل التعليق الهوائي المتكيف ثلاثي الحجرات، والقفل التفاضلي الإلكتروني على المحور الخلفي.

أخبار ذات صلة

نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) السادسة

عروض صيفية حصرية من الناغي لسيارات هيونداي 2024

لكزس الشريك الرئيسي لبينالي الدرعية 2024

كيان إيجيبت تطرح النسخة الخاصة Anniversary Limited Edition من سيات إبيزا لعملائها

شركة فورد تكشف عن طرازها الجديد فورد موستانج

أسعار بايك X55 موديل 2025 الجديدة

سائق الفورمولا إي أنطونيو فيلكس دا كوستا يكشف أن الحوار مع فريقه بعد سباقات الدرعية كان عاملًا أساسيًا في أدائه المبهر

مزاد علني كبير لبيع “لوطات” سيارات تابعة لعدد من الجهات الحكومية

آخر الأخبار
«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "أما أتكلم" مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 1,11% بختام تعاملات اليوم وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) ال... انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية Milestone Developments launches its first project "The CORD Business Complex" with investments 10 bi... «مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب