الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

اكتشف مجموعة من تشكيلات النكهات اللذيذة جداً التي ستدهشك

ينطلق RUDE HEALTH في محلات سبينس في أنحاء الإمارات العربية المتحدة

يسعد Rude Health بأن يعلن توافر مجموعته الكبيرة الملونة واللذيذة من بدائل الألبان والحبوب في 25 محلاً من محلات سبينس وويتروس في أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

A picture containing vegetableDescription automatically generated

 

Rude Health هي علامة تجارية معروفة ليس فقط بصناعة المشروبات الخالية من الألبان، واللذيذة لكن أيضاً بمبادئها الأصيلة. تقوم Rude Health بتجارتها بأسلوب بارع، مع الالتزام بدعم الاستدامة من خلال تصديق B-corp، لجعل الكوكب، وفريقها وكل شخص يستمتع بمنتجاتها في “صحة أفضل”. كل أطعمة Rude Health ومشروباتها الخالية من منتجات الألبان التي لها طعم واضح وقوي مصنوعة بالكامل من مكونات طبيعية، ولذيذة بالقدر الذي يجعلك لا تحتمل الانتظار حتى تفتح العلبة أو تحمل الكوب. إنها تتحدى كل شخص أن يستيقظ كل يوم ليجرب شيئاً جديداً، قد يعني ذلك وضع الحليب قبل الحبوب، مثلما يفعل أكثر من ¼ الإنجليز، (من منكم كان يعرف ذلك؟)، أو تبديل حليبك العادي بحليب Rude Health.

تقدم Rude Health نكهات واضحة وقوية للأشخاص المحبين للحياة. هل أنت منهم؟ إذا كانت الإجابة نعم، استمر في القراءة لتتعرف على مجموعة Rude Health.

Rude Health معروفة في أنحاء العالم بنكهاتها القوية، والقيمة الغذائية العالية والمكونات الطبيعية تماماً. فمشروبها الذي حقق أعلى المبيعات “مشروب اللوز العضوي” Organic Almond Drink، على سبيل المثال، مصنوع من اللوز الصقلي الكريمي المشبع بأشعة الشمس. نمى ببطء في محاصيل صغيرة للحصول على طعم مركز بدون إضافة الأشربة المعتادة والسكر. أو اسكب لنفسك بعض أشعة الشمس على شكل “مشروب جوز الهند” Coconut Drink الذي يحتوي على جوز الهند المنشط بامتياز الممزوج مع الأرز، وماء ينابيع الجبال النقي والقليل من الملح لتمنح فمك عطلة استوائية لذيذة.

تتضمن مجموعة حليب Rude Health أصناف الشوفان الإنجليزي، والبندق، والكاشو والأرز البني بينما تشمل مجموعة الحبوب اللذيذة الجرانولا الرائعة The Ultimate Granola، وجرانولا التوت Crunchy Berry Granola وموسلي Bircher Muesli. كل منتجات Rude Health مصنوعة من مكونات ممتازة، عالية الجودة، منها اللوز الصقلي (يمكنك القول أنه الأفضل في العالم)، وتخلو تماماً من المكونات الصناعية والمكررة.

بدأت Rude Health من طاولة إفطار Nick وCamilla Barnard في 2005، بموسلي Ultimate Muesli والآن تمثل مجموعة مذهلة من بدائل الألبان والحبوب التي يمكن إيجادها في أي خزانة مطبخ في مختلف أنحاء العالم. بينما كبرت مجموعتهم، مازال نهجهم تجاه كل منتجاتهم كما هو – أن نجعل الاختيار الصحي بهجة وليس تضحية. إنها تؤمن بصنع التجارة بطريقة بارعة – طريقة توازن بين البشر، والكوكب والربح للحصول على تجربة رائعة.

Rude Health متاحة الآن في 25 محلاً من محلات سبينس وويتروس في أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وأيضاً على Kibsons و Chefs Middle East. تبدأ الأسعار من 20 درهماً إماراتياً لبدائل الألبان و28.50 درهماً إماراتياً لمجموعة الحبوب.

Rude_Health

أخبار ذات صلة

“ماستركارد” تتعاون مع «بنفت» لتعزيز الابتكار والشمول المالي في البحرين

دبي تحتفي بالعمال في يومهم العالمي بتنظيم سباق جري بمضمار ميدان

مركز فضّ المنازعات الإيجاريّة في دبي يستقبل وفداً من الجامعة الأمريكية في الإمارات

معرض “ديكوبيلد 2024 يسجل أكبر مشاركة منذ انطلاقه بالامارات

كيفية التخلص من الجلد الميت المتراكم حول الأصابع

“إكس بي لمستقبل الموسيقى” يكشف عن عودة مبادرة إكس تشينج ابتداءًا من الكويت

شركة المحمول بليبيا “المدار الجديد” تختار “وايدبوت” للذكاء الاصطناعي

“منارة الحرمين”.. منصة علمية لإتاحة العلوم الشرعية في المسجد الحرام

آخر الأخبار
الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء بنك saib يفوز بجائزة Most Active Marketing Campaigns 2023 شراكة بين كوميرا المالية القابضة وبلتون القابضة لتعزيز التحول الرقمي في مصر فوري تتعاون مع مجموعة الفطيم لتعزيز حلول الدفع الإلكتروني والتحول الرقمي وزيرة التضامن تستعرض تقريرا عن نتائج حملات الكشف المبكر عن تعاطي المخدرات بين سائقي الحافلات المدرسي... نسرين طافش ترد على انتقادات فيديو تيك تيك: كنت أمزح والناس بقوا شحاتين ترند المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار توقع 13 اتفاقية بقيمة 689 مليون دولار أمريكي في قطاعات متنوعة الأهلى يواجه الزمالك فى نصف نهائى دورى السلة بالإسكندرية هيلتون لندن متروبول تعين نانسي دكاش مديراً تجارياً هواوي توسّع نظامها البيئي باستخدام أجهزة الحاسوب المحمولة والجهاز اللوحي والأجهزة القابلة للارتداء و... وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة... وزيرة الهجرة تستقبل أحد رموز الجالية المصرية بالكويت "ماستركارد" تتعاون مع «بنفت» لتعزيز الابتكار والشمول المالي في البحرين ذا إتش دبي يكشف عن تغيير هوية السبا الخاص به ليصبح سانتاي سبا من ماندارا وزيرة التعاون الدولي تعقد جلسة مباحثات مع السفير الهولندي بالقاهرة وفد من جامعة الإمارات  يزور جامعة السنغال للمشاركة في برنامج تدريبي دبي تحتفي بالعمال في يومهم العالمي بتنظيم سباق جري بمضمار ميدان هبة عبد العزيز توضح عبر فضائية النهار مفهوم وهم كليات القمة "تركر" تطلق في الإمارات والسعودية شركة "أﻣﻧﯾﻠوج" لخدمات الشحن المتكاملة مركز فضّ المنازعات الإيجاريّة في دبي يستقبل وفداً من الجامعة الأمريكية في الإمارات