الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شاهد.. ملكة بريطانيا وحفيدها الصغير يطبخان طعام الكريسماس

أظهر مقطع فيديو الأمير جورج، البالغ من العمر 6 أعوام، مع الملكة إليزابيث الثانية وأقارب آخرين وهم يطبخون معا، بمناسبة مرور “4 أجيال” على العائلة الملكية البريطانية.
ويرصد الفيديو، الذي جرى نشره على تويتر، الملكة إليزابيث وهي تشاهد حفيدها الصغير يحضر مع أبيه، الأمير وليام، حلوى “الكريسماس”.

وقالت الصحيفة إن العائلة كانت تحضر الحلوى المعروفة باسم “الحلوى الشحمية” أو “البودينغ”، الذي يشير إلى نوع معين من حلويات الكريمة.

وتابعت أن هذه اللقطات سيتم عرضها في رسالة ملكة بريطانيا بمناسبة يوم عيد الميلاد.

وينتظر أن تخصص ملكة بريطانيا رسالتها السنوية بشكل أساسي إلى القضايا الوطنية مثل البريكست والانتخابات العامة. فيما لا يتوقع أن تتحدث عن ما حصل للأمير أندرو، الذي تنحى، قبل أيام، عن واجباته العامة بعد “الفضيحة الأخلاقية”.

ويواجه أندرو، وهو الابن الثاني للملكة إليزابيث، ادعاء بأنه عاشر فتاة كانت تبلغ من العمر 17 عاما. وينفي الأمير البريطاني هذا الأمر.

أخبار ذات صلة

بالانفوجراف والفيديو .. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة

آمال ماهر: لا أنام بسبب حفلي في جدة لهذا السبب

وزارة التضامن الاجتماعي تكرم الفنانة سلوى عثمان

مفاجأة جديدة بشأن مشكلة الشيبي وحسين الشحات

يورجن كلوب يعلق بعد أزمته مع محمد صلاح

نوال الكويتية تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

بسمة بوسيل لطرح أحدث أغانيها بأسم “بدايات”

مفاجآت في خريطة صفقات الأهلي الصيفية

آخر الأخبار
المنتدى الاقتصادي العالمي يُروج عبر منصاته الرقمية لبرنامج «نُوَفّي» بالانفوجراف والفيديو .. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة آمال ماهر: لا أنام بسبب حفلي في جدة لهذا السبب وزارة التضامن الاجتماعي تكرم الفنانة سلوى عثمان مفاجأة جديدة بشأن مشكلة الشيبي وحسين الشحات يورجن كلوب يعلق بعد أزمته مع محمد صلاح وزير الصحة: تقديم 10 آلاف و628 جلسة دعم نفسي لـ927 مصابًا فلسطيني وزير التنمية المحلية يعلن مواصلة الوزارة والمحافظات لبدء تلقى طلبات التصالح الوزراء يتلقي شكوى في مجال الاتصالات والنقل والقطاع المصرفي وزيرة الهجرة تستقبل السفير اليوناني لدى مصر لبحث تعزيز سبل التعاون التعليم: امتحانات الثانوية العامة ستكون واضحة وزير الإسكان: تنفيذ محور الخارجة / سوهاج بطول 142 كم "مرحلته الأولى 117 كم" بالوادى الجديد وزير الري يتابع عملية "تحديث أنظمة تشغيل بوابات هويس ومفيض سد دمياط" بنك QNB الأهلي يرفع الفائدة على «حساب توفير بلس» إلى 22% يُصرف شهرياً اعتبارًا من يونيو أعلى 10 حسابات توفير بعائد شهري في البنوك المصرية البنك المركزي يُصدر كتاباً دورياً جديداً بشأن قواعد التملك في رؤوس أموال البنوك انجز معاملاتك المالية في الإجازة من خلال تطبيق CIB Mobile Banking بنك QNB الأهلي يرفع الفائدة على «حساب توفير بلس» إلى 22% تعرف على البنوك الرقمية وما نطاق خدماتها؟ حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة