الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الشباب والرياضة” تختتم فعاليات دورة إعداد الملف النفسي لمدربي الألعاب الفردية والجماعية

 

اختتمت وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى فعاليات الدورة التدريبية التى نفذتها تحت عنوان “كيفية إعداد الملف النفسي لمدربي الألعاب الفردية والجماعية”، بمشاركة ٦٠ فرد من ست محافظات، وذلك ضمن فعاليات الدورات التدريبية المنفذة من قبل الإدارة العامة لعلم النفس الرياضي بوزارة الشباب والرياضة.

شهدت ختام الدورة مشاركة الكاتب الصحفى الدكتور ياسر أيوب حيث عرض طرق وآليات تعامل المدربين مع الضغوط التي تمثلها مختلف وسائل الإعلام فى ضوء رؤية الإدارة العامة لعلم النفس الرياضى بتوعية المدربين بأهمية الإعداد النفسي في تطوير أداء اللاعبين.

عبر المتدربون عن سعادتهم بالمشاركة فى فعاليات الدورة التدريبية التى أقيمت بالمركز الأوليمبى بالمعادى، والاستفادة الكبيرة التى حصلوا عليها من خلال ما تلقوه من علم فى ورش العمل وجلسات الدورة التدريبية، موجهين الشكر والتقدير إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على تنفيذ مثل هذه الدورات والتى سيكون لها دور كبير فى تعامل المدربين مع اللاعبين على مستوى الجانب النفسى.

وقام أعضاء اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة بتوزيع الشهادات علي المتدربين المشاركين بفعاليات الدورة بحضور الأستاذ الدكتور كمال درويش رئيس اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة، وأعضاء اللجنة العلمية منهم “الدكتور صبري عمر ، الدكتور العربي شمعون، الدكتور ماجد إسماعيل “، وسط تواجد الدكتور خالد مسعود، رئيس الإدارة المركزية للطب الرياضي بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور سعيد حسب الله، مدير عام علم النفس الرياضى .

أخبار ذات صلة

أبطال مصر والعرب يتلألؤون في حفل تتويج نيوز للأفضل

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بهدف زيزو فى الشوط الأول

حافلة الزمالك تصل لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي

مصر تستضيف بوركينا فاسو ٧ يونيو و تواجه غينيا ١٠ يونيو في تصفيات كأس العالم

انطلاق ماراثون للاتحاد المصري للتأمين في نسخته الخامسة

استعداداً لنهائي الكونفيدرالية.. الزمالك يعلن موعد سفر بعثة الفريق للمغرب

موعد مباراة الزمالك أمام البنك الاهلى بالدوري المصري

تشيلسي وتوتنهام فى ديربي ناري بالدوري الإنجليزي

آخر الأخبار
مصر لتأمينات الحياة تطلق وثيقة «ابن سينا» بالتعاون مع البنك الأهلي المصري أبطال مصر والعرب يتلألؤون في حفل تتويج نيوز للأفضل معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بهدف زيزو فى الشوط الأول البنك المركزي المصري يصدر قواعد جديدة الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي بنك قناة السويس شريك استراتيجى لندوة الجمعية المصرية البريطانية للأعمال BEBA عن الذكاء الاصطناعي ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 0.76% خلال جلسات الأسبوع المنتهى مجموعة بيراميدز للتطوير تدرس فرص التعاون مع haier الصينية حافلة الزمالك تصل لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا في القاهرة والمحافظات بعد تدشينه رسميا .. نقابة الفلاحين تعلن دعمها لإتحاد القبائل العربية رئيس الوزراء يستعرض عدداً من ملفات عمل وزارة المالية «مايلستون للتطوير» تبدأ عملها بالسوق المصري بخطة استثمارية طموحة تبدأ بمشروع في غرب القاهرة الابتكارات في مجال التنقل الذكي تحتل مركز الصدارة في معرض أوتوميكانيكا الرياض «مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام ب... مفاوضات وقف العدان.. رئيس المخابرات العامة يجرى اتصالا من رئيس حركة حماس وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالرياض مصر تستضيف بوركينا فاسو ٧ يونيو و تواجه غينيا ١٠ يونيو في تصفيات كأس العالم