الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

15.5% نموًا في أرباح جهينة خلال الربع الأول 2022

أعلنت شركة جهينة للصناعات الغذائية (JUFO)، عن نتائج أعمالها المستقلة والمجمعة غير المدققة عن الفترة المالية المنتهية فى 31/03/2022؛ حيث أظهرت المؤشرات المجمعة تحقيق صافي ربح بلغ 142 مليون جنيه مقابل أرباح بلغت 123 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام المالي السابق له.

وعلى صعيد المؤشرات المستقلة كشفت عن تحقيق خسائر بلغت 1.3 مليون جنيه مقابل خسائر 1.0 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة بنسبة تغير 34%.

في سياق أخر، أعلنت الشركة عن نتائج أعمالها عن السنة المنتهية في 2021، والتي أظهرت تحقيق صافي إيرادات بـ 8,8 مليار جنيه بنسبة ارتفاع بلغت 17%، وبلغت إيرادات الربع الرابع 2,3 مليار جنيه، بنمو قدره 22%، حسبما ذكرت الشركة في بيانها إلى البورصة المصرية.

في سياق أخر، أعلنت الشركة عن نتائج أعمالها المجمعة وغير المجمعة عن الفترة المنتهية في 31/12/2021، والتي أظهرت تحقيق صافي ربح مجمع بلغ 526 مليون جنيه مقابل صافي ربح مجمع بلغ 428 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق، بنسبة نمو بلغت 23%، حسبما ذكرت الشركة في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية.

كما أظهرت النتائج تحقيق صافي ربح مستقل بلغ 381 مليون جنيه مقابل صافي ربح بلغ 430 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق، بنسبة انخفاض بلغت 11%.

جهينة للصناعات الغذائية هي شركة مصرية، تأسست عام 1983، وبدأت نشاطها لانتاج الألبان والزبادي والعصائر في أبريل 1987 برأس مال 1.3 مليون جنيه.

تم دمج جهينة للألبان في شركة جهينة للصناعات الغذائية عام 2004 لتصبح شركة متخصصة في انتاج الألبان ومنتجاتها والعصائر.

أخبار ذات صلة

ماذا نتوقع لبيانات التوظيف الأمريكية عن شهر إبريل 2024؟

ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 0.76% خلال جلسات الأسبوع المنتهى

تعليقات خبراء أسواق المال حول قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي  

ارتفاع جماعي بالبورصة في ختام التعاملات.. والمؤشر الرئيسي يقفز 3.36 %

بنك فيصل الإسلامي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بمستهل التعاملات

البورصة المصرية

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 3.73% بختام تعاملات اليوم

البنك المصري الخليجي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الثلاثاء

الرقابة المالية توقع مذكرة تفاهم مع بيلاروسيا لتعزيز مشاركة المستثمرين في سوق الأوراق المالية

آخر الأخبار
موعد مباراة الاهلى أمام الجونة اليوم في الدوري المصري مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم السبت أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم السبت سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم السبت أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبت أسعار الريال القطري في مصر اليوم السبت أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم السبت أسعار الدولار في مصر اليوم السبت أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم السبت سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم السبت إصابة أحمد حجازي وبيان رسمي من اتحاد جدة التعليم: أسئلة الثانوية العامة 2024 ستكون مناسبة لزمن الامتحان السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي وزير الشباب والرياضة يطلق شارة بدء ماراثون دهب الرياضي بمحافظة جنوب سيناء وزير الصحة يبحث مع ممثلي جمعية المعلومات الدوائية "DIA" سبل التعاون في تطوير قطاع الصناعات الدوائية مزايا حساب المرتبات من بنك مصر البابا تواضروس الثانى يصلى الجمعة العظيمة فى الكاتدرائية بالعباسية منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري