الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

زاند يحصل على ترخيص مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي ويبدأ بخدمة أوائل عملائه

أعلن زاند، أول بنك رقمي يقدم خدمات مصرفية للأفراد والشركات، عن حصوله على ترخيص مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي لمزاولة الأعمال المصرفية كبنك تجاري باسم “زاند بنك ش.م.ع.”.

وفي أعقاب نجاحه بالحصول على رخصة العمل المصرفي، أصبح زاند بنكاً تجارياً مرخصاً ومنظماً في دولة الإمارات.

وبهذه المناسبة، قال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة زاند: “يسعدنا نجاح زاند بتحقيق إنجاز جديد، إذ بات اليوم مرخصاً ومعتمداً لمزاولة الأعمال المصرفية في دولة الإمارات. ويجسد هذا الإعلان اليوم مثالاً متميزاً عن الرؤية السباقة لدولة الإمارات وحرصها المطلق على إرساء دعائم قوانين تنظيمية طموحة لدفع عجلة الابتكار في التكنولوجيا المالية”.

وأضاف: “عقب حصولنا على رخصة مزاولة الأعمال المصرفية، نتطلع قدماً لإطلاق خدماتنا المصرفية المبتكرة ووضع بصمة جلية ترسخ إرث دولة الإمارات الحافل بالابتكار ودفع عجلة نموها الاقتصادي”.

بقيادة نخبة من أبرز رواد وخبراء القطاعين المصرفي والتكنولوجي وبدعم مجموعة قوية من المساهمين، يعمل زاند حاليا على تفعيل شراكاته الاستراتيجية مع الشركات الإقليمية والدولية، لتزويد عملائه من الشركات بتجربة مصرفية مدعومة بمزايا الأمان والشفافية والسهولة. وفي الوقت ذاته، يعمل زاند على تشغيل كافة الأنظمة والقنوات تحضيراً لإطلاق الخدمات المصرفية الشخصية.

من جانبه، قال أوليفييه كريسبين، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لزاند: “حصلنا على رخصتنا المصرفية في 30 يونيو، واحتفلنا باستقبال أوائل عملائنا من الشركات.”

“نعمل على تقديم الخدمات المصرفية للشركات تديريجياً. ونتطلع قدماً للكشف عن كامل عروضنا وخدماتنا المبتكرة وتوسيع نطاقها لتغطي القطاعات الاقتصادية الرئيسية في الإمارات.”

وتشمل خدمات زاند للشركات مجموعة من المنتجات والحلول المصممة لتعزيز التجربة الرقمية للخدمات المصرفية للشركات. وتبدأ بإجراءات سلسة وآليات سريعة لفتح الحساب، وصولاً إلى عمليات الموافقة الرقمية التلقائية على القروض، سيتيح زاند لعملائه من الشركات السيطرة المطلقة على معاملاتهم المصرفية.

يذكر أن هذا الإنجاز جاء بعد الإعلان عن تشكيل مجلس إدارة زاند.

أخبار ذات صلة

صندوق النقد يكشف عن تعهدات هامة من قبل البنك المركزي في إطار برنامجه مع مصر

صندوق النقد: مصر أوشكت على إتمام صفقتي جبل الزيت والزعفرانة مقابل 639 مليون دولار

صندوق النقد: إتمام المراجعة الثالثة لبرنامج مصر في يونيو وصرف شريحة بـ1.6 مليار دولار

تفاصيل شهادات استثمار البنك الأهلي المصري 2024

البنك الإسلامي للتنمية يمول أكثر من 12 ألف مشروع بما يتجاوز 182 مليار دولار

المصرف المتحد يتوسع بخدمات التمويل العقاري في محافظات الوج القبلي والدلتا لمحدودي ومتوسطي الدخل

البنك المركزي يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية 2023

الأهلي للصرافة تجمع حصيلة من العملات الأجنبية والعربية تعادل 1.6 مليار جنيه خلال أسبوع

آخر الأخبار
أمين اتحاد الغرف العربية ورئيس هيئة الاستثمار يشاركون بفعاليات قمة AIM للاستثمار بأبوظبي 7 مايو المق... ’شفروليه الشرق الأوسط‘ تودّع الجيل السادس من ’كامارو‘ مع إصدار ’Finish Line‘ ’إم جي موتور‘ تكشف عن طراز EXE181 Concept خدمة الإسعاف البحري تستجيب لاستغاثة مريض من إحدى السفن العابرة للقناة للعلاج بمستشفى الهيئة مصر تواصل أعمال الجسر الجوى لإسقاط المساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال قطاع غزة النقل الدولي: تطوير المواني يسهم في جذب الاستثمارات وتوطين الصناعة وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم السياحة والآثار صندوق النقد يكشف عن تعهدات هامة من قبل البنك المركزي في إطار برنامجه مع مصر صندوق النقد: مصر أوشكت على إتمام صفقتي جبل الزيت والزعفرانة مقابل 639 مليون دولار صندوق النقد: إتمام المراجعة الثالثة لبرنامج مصر في يونيو وصرف شريحة بـ1.6 مليار دولار السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي تعليق غير متوقع من مارسيل كولر بعد تأهل الأهلي لنهائي أفريقيا حسين الجسمي يحيي حفلا غنائيا بالكويت مع رحمة رياض.. 18 يونيو مدبولي يتوجه إلى الرياض للمشاركة فى اجتماع المنتدى الاقتصادى العالمى «آي صاغة»: 2.3 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع تحالف شركات التأمين من أجل الوصول لصافي انبعاثات صفرية (NZIA) شركة المشاريع تحتفل بخريجي برنامج إنبات في نسخته الأولى دبي تشهد إطلاق أول منصة إماراتية لأخبار المجوهرات السيسى يزور الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية الجديدة تفاصيل شهادات استثمار البنك الأهلي المصري 2024