الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فوكو بونينغتون دبي تعيّن هدير عمر في منصب مدير المبيعات

تركز هدير في منصبها الجديد على تعزيز أداء الفنادق من ناحية الإيرادات والربح، بالإضافة إلى تعزيز مكانة العلامة التجارية في الأسواق المحلية والعالمية.
أعلنت فوكو بونينغتون دبي، التي أعادت إطلاق علامتها التجارية مؤخراً، عن تعيين هدير عمر في منصب مدير المبيعات، لتجلب معها 16 عامًا من الخبرة في مجال المبيعات ضمن قطاع الضيافة إلى هذا المنصب.

تخرجت هدير بشهادة في الصحافة والإعلام من المعهد العالي للإعلام والاتصال في الرباط، المغرب. وبعد تخرجها، عملت في مجموعة متنوعة من المجالات، ومن ضمنها: صحفي متدرب، ومندوب مركز اتصال وباحث، ومندوب تسويق، ومدير علاقات عامة، ومدير المكتب الرئيسي لشركة توماس كوك المملكة المتحدة بشرم الشيخ، مصر.

وبفضل هذا التنوع الوظيفي في مرحلة مبكرة، فقد حصلت هدير على خبرات هائلة في عدد لا يحصى من القطاعات التي تعزز مسيرتها المهنية في مجال المبيعات.

كان منصب منسق المبيعات في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز، هو الذي ساهم بحضور هدير إلى دبي في عام 2012، الأمر الذي منحها نظرة شاملة لدور المبيعات والتسويق في الإمارات العربية المتحدة. أما المهمة التالية التي تولتها، فكانت في فندق سوفيتل دبي بالم، حيث شقت هدير طريقها من مخطط اجتماعات إلى مدير.

بعد ترقيتها إلى مدير المبيعات للمجموعات والمؤتمرات في فنادق ومنتجعات جلوريا وفندق ياسات، انتقلت هدير لتولي منصب مدير العمليات في الجزيرة للسفر في مركز دبي للسلع المتعددة.

شهد عام 2018 بداية فترة 4 سنوات ونصف في فندق وأبراج شيراتون خور دبي. تولت هدير هناك منصب رئيس المجموعات والفعاليات/والترفيه حيث برعت في دورها، ثم تمت ترقيتها إلى مساعد مدير المبيعات حيث نفذت بنجاح استراتيجية مبيعات طويلة الأجل وخطة قابلة للتنفيذ لتحقيق أهداف ربع سنوية باستمرار.

وبفضل الخبرات العالية والمرونة والرغبة في التطور وفقاً للاحتياجات المتغيرة باستمرار ضمن الأعمال التجارية فقد كانت هدير عنصراً أساسياً في نجاح الأعمال في فندق ماريوت وستاروود من منظور النظام والعلامة التجارية وسياسة العمل.

سعت هدير على الدوام إلى تحقيق الأرباح من خلال التطوير المستمر لخطط عمل المبيعات، من خلال إطلاق عروض مبيعات جذابة من شأنها أن تلقى صدى لدى جمهور الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، الأمر الذي كان يؤدي بالتالي إلى زيادة الإيرادات في الفندق. ولأنها ترى أن الناس يأتون في صميم أعمال الضيافة، فقد قامت بتوجيه فريقها، وعلمتهم تقنيات مبيعات قيّمة من شأنها تعزيز حياتهم المهنية.

انضمت هدير الآن إلى فوكو بونينغتون دبي في منصب مدير المبيعات وهي على استعداد لترك بصمتها على هذا الفندق الذي خضع لتغيير علامته التجارية مؤخراً في أبراج بحيرات جميرا. تسعى هدير إلى تنويع قطاعات الأعمال، وتحسين أداء الفنادق، والوصول إلى أسواق جديدة، إضافة إلى تعزيز مكانة العلامة التجارية، وزيادة الإيرادات والأرباح.

وضمن أعمال التغيير التي أجريت في الفندق، تم تجديد غرف الضيوف بحيث تحمل طابع تصاميم ڤوكو الأنيق وتوفر مزيدًا من الراحة كالأسرة المريحة المصنوعة من المواد معادة التدوير 100%، واللوازم العضوية عالية الجودة من علامة Antipodes واتصال الإنترنت اللاسلكي السريع وأجهزة التلفزيون الذكية والمكاتب التنفيذية وتوفير المرطبات في الغرفة.

يضم فندق ڤوكو بونينغتون دبي مجموعة من تجارب الطعام الحيوية في مطاعمه ومقاهيه الأنيقة ومنها ذا كافنديش، والمقهى الأيرلندي الحائز على الجوائز مكغيتيغانز، ومفهوم الضيافة الجديد -ذا تشيكي كاميل.

يقع ڤوكو بونينغتون دبي في قلب منطقة أبراج بحيرات جميرا الحيوية ويبعد بضع دقائق فقط عن منطقة دبي مارينا وشواطئها، وعلى مسافة قصيرة بالسيارة من عدة وجهات راقية للتسوق والعديد من المطاعم الفاخرة وعدد من أفضل ملاعب الغولف في العالم. كما يسهل الوصول إلى الفندق المميز من فئة خمس نجوم من مطارات دبي وأبوظبي الدولية، مما يجعله الوجهة المثالية لاستكشاف دبي والإقامة فيها سواء بغرض العمل أو الترفيه.

أخبار ذات صلة

مجموعة الباتروس للفنادق تشارك فى فعاليات ملتقى سوق السفر العربى بدبى لزيادة الحركة السياحية

السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول

منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري

وزير الطيران يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع

الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي

إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام بمصر

“حديقة الإمارات للحيوانات ” تؤكد الالتزام تجاه السياحة المستدامة في سوق السفر العربي 2024

مجموعة فنادق “ريكسوس” مصر تشارك في سوق السفر العربي بدبي

آخر الأخبار
حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات مجلس النواب يعقد جلساته العامة في العاصمة الإدارية مجموعة الباتروس للفنادق تشارك فى فعاليات ملتقى سوق السفر العربى بدبى لزيادة الحركة السياحية “بلومبرج” ترصد أسباب هيمنة الدولار عالميا “فيتش” ترفع النظرة المستقبلية لمصر من مستقرة لإيجابية وتؤكد تصنيفها عند “-B” بنك التنمية الصناعية يطرح شهادة اختيارك الثلاثية بعائد 25% سامح شكري يلتقي بوزير خارجية إيران على هامش القمة الإسلامية ببانجول محافظ الجيزة يعلن موعد تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء رئيس الوزراء يزور "واحة تجلي" ويتفقد اصطفاف أسطول المعدات والسيارات والأجهزة الفنية رئيس هيئة الرقابة المالية يفتتح النسخة الـخامسة لماراثون اتحاد التأمين بعنوان نجري من أجل صحة أفضل أيمن سليمان يكشف عن تفاصيل استثمارات المجموعة...ومقترحاته للنهوض بملف الصناعة البارون للتطوير تتعاقد مع الشركة المصرية العالمية للتوريد لمشروعاتها السكنية الرئيس السيسي يجري اتصال هاتفي مع رئيس مجلس السيادة السوداني محمد سعده: أسعار الأسماك في بورسعيد في تراجع مستمر «آي صاغة»: 1.5 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع السيسى يوفد عددا من أمناء رئاسة الجمهورية للتهنئة بعيد القيامة المجيد تشكيل الأهلى المتوقع أمام الجونة في الدوري اليوم وزير الرياضة يتفقد مركز تدريب المرتفعات بسانت كاترين لابطال مصر مزايا بطاقة ماستركارد جولد الائتمانية من البنك الأهلي الكويتي – مصر