الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لكزس تُعلن فتح باب المشاركة في “جائزة لكزس للتصميم” للعام 2023

أعلنت علامة لكزس الفاخرة مؤخراً إطلاق “جائزة لكزس للتصميم” للعام 2023، ودَعَت المواهب الواعدة للمشاركة في هذه المسابقة الدولية، التي تهدف إلى رعاية ودعم الجيل الجديد من المبدعين والمصممين، والتي شكّلت منذ انطلاقتها الأولى في العام 2013 منصةً عالميةً للمواهب والمبتكرين، تُمكنهم من اكتشاف قُدراتهم وعرضِ إبداعاتهم على الساحة العالمية؛ لتمهيد الطريق نحو مستقبلٍ أفضل.

ومع التطور المستمر الذي تشهده “جائزة لكزس للتصميم” للعام الحادي عشر على التوالي، تهدف شركة لكزس إلى إثراء هذه المنصة من أجل صقل مهارات الجيل الجديد من المصممين؛ من خلال التركيز على تعزيز تنمية قدراتهم الإبداعية. وللوصول إلى هذه الغاية، تَتَّبع علامة لكزس الفاخرة خطوات جديدة ومبسّطة، إذ ستختار لجنة التحكيم أربعة فائزين وتتعمق في قصصهم، وتتيح لهم إجراء حوارات مهنية ثرية مع أعضائها، الذين يعتبرون من الشخصيات العالمية البارزة في مجال التصميم. ويُعَدُّ التوجيه والإرشاد من أبرز سمات هذه المسابقة، التي ستُتيح للفائزين إمكانية الاستفادة من النصائح والتوجيهات والجلسات التفاعلية مع نخبة من رُوَّاد عالم التصميم.

وتُواصل علامة لكزس الفاخرة بحثها المستمر عن أفكار مبتكرة تُساهِم في صناعة مستقبلٍ مزدهرٍ للجميع؛ من خلال المزج بين قوة التصميم والتكنولوجيا المتقدمة. وينبغي للمشاركين في “جائزة لكزس للتصميم” لهذا العام شرح كيفية دمج أفكارهم الإبداعية مع المبادئ الأساسية الثلاثة لعلامة لكزس الفاخرة المتمثّلة في “التوقع”، و”الابتكار“، و”التأثير“. ويُشتَرَط في التصاميم أن تكون قادرة على توقع التحديات العالمية التي ستُواجهها المجتمعات، وأن تطرح أفكاراً وطرقاً مبتكرةً لمستقبل مستدام، وأن تكون قادرة على تحقيق السعادة للجميع عبر تصاميم جذابة ومبتكرة تراعي الشكل والمضمون، وأن تقدم حلولاً قابلةً للتنفيذ لضمان مستقبلٍ أكثرَ إشراقاً للبشرية في مختلف الاحتمالات والمواقف.

وستختار لجنة تحكيم، تضم نخبة من خبراء التصميم العالميين، أربعة فائزين من بين المشاركين بناءً على معايير محددة، وستُقدِّم لهم التوجيه والإرشاد لتطوير نماذجهم الأولية. كما ستُخَصَّص ميزانية للبحث والتطوير لكل فائز تصل قيمتها إلى 3 ملايين ين ياباني (أكثر من 22,500 دولار أمريكي) كمنحة تصميم؛ لتغطية تكاليف إنشاء النماذج الأولية، بالإضافة إلى النفقات الأخرى المتعلقة بتحسين صقل الفكرة والتصميم ودعم القدرات الإبداعية للفائزين. وتُعَد هذه التجربة الإرشادية التي تُتَاح مرة واحدة في العمر أساساً لتميُّز جائزة لكزس للتصميم. وفي ربيع عام 2023، سيعرض الفائزون الأربعة أعمالهم النهائية على لجنة التحكيم من أجل تقييمها.

وسيحظى الفائزون بعد عرض أعمالهم بفرصة استثنائية تتمثل في إجراء حوارات مهنية مباشرة وفردية مع أعضاء لجنة التحكيم، يعرضون فيها رؤاهم، ويتلقون ملاحظات مهنية على نماذج أعمالهم، ونصائح حول مساراتهم الوظيفية وأهدافهم الطموحة التي من شأنها تعزيز نجاحهم كمبدعين. كما سيُعلن خلال خريف هذا العام المرشدون وأعضاء لجنة التحكيم لنسخة هذا العام.

أخبار ذات صلة

سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020

إم جي RX5 PLUS 2024 بأرخص سعر

كيا تكشف عن نسختها الجديدة من “بيكانتو”

معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات

ميتش إيفانز سعيد بتحقيق فوزه الأول في الفورمولا إي لهذا الموسم

شيري تكشف النقاب عن سيارة Tiggo 9 PHEV المزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية

جاجوار XJS تعود من جديد .. سعرها ومواصفاتها

أول سيارة دفع رباعي من لامبورجيني Urus SE

آخر الأخبار
المالية : تخصيص أكثر من نصف موارد الدولة بالموازنة الجديدة للحماية الاجتماعية والتنمية البشرية وزير التعليم العالي يوجه برفع درجة الاستعداد بالمستشفيات الجامعية خلال عيد القيامة المجيد وأجازة شم ... لوموفاي تضم "دار وإعمار" لعملائها لتعزيز استراتيجيات إدارة المواهب وتعزيز نموها انتصار السيسي: كل عام وأقباط مصر جميعا بخير وسلام وزيرة البيئة ترفع حالة الاستعداد بالمحميات الطبيعية خلال احتفالات أعياد الربيع المجتمعات العمرانية تصدر 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى ل 4232 فداناً بالمدن الجديدة طرح شقق سكنية في شبرا الخيمة كاملة التشطيب.. ادفع 15% وقسط على 5 سنوات سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020 مواصفات هاتف vivo Y18 من فيفو ماذا يحدث للجسم عند تناول الترمس؟ حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات محمد رمضان يوجه رسالة إلى الجمهور اللبناني انغام تحيي حفل غنائي اليوم في دبي موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدوري ليفربول يواجه توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الريال القطري في مصر اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد