الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مدير “جمعيتى” يتفقد مقر المشروع بشركة النيل

زار أحمد كمال معاون الوزير ومدير مشروع جمعيتى ، المقر الإداري لمشروع جمعيتي بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، اليوم الأربعاء.

جاءت الزيارة للوقوف على انتظام سير العمل بإدارة المشروع ومعدلات تنفيذ المرحلة الثالثة، وكذلك متابعة موقف المنافذ المفتتحة بالمرحلتين الاولى والثانية.
حضر الجولة الميدانية أحمد منصور مدير مشروع جمعيتى بشركة النيل، والتقى بعملاء مشروع جمعيتى من أصحاب المنافذ المفتتحة بالمرحلة الأولى والثانية، والاستماع لطلباتهم ومقترحاتهم، حيث أشاد مستفيدو مشروع جمعيتي بدور شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية فى توفير السلع التموينية والحرة لأصحاب المشروع.

وأكد كمال، أن هناك تعليمات مشددة من الدكتور الوزير بضرورة إجراء المتابعة الميدانية لموقف سير المشروع فى مراحله الثلاث على أرض الواقع، وتشديد الرقابة على تلك المنافذ من جانب الجهات المعنية ب وزارة التموين ، وضرورة توفير كافة السلع الأساسية لمنافذ التوزيع وتشمل ( بقالي التموين، منافذ جمعيتى، المجمعات الاستهلاكية) وذلك فى إطار دور وزارة التموين فى ضمان توفير السلع بكميات وأسعار مناسبة للمواطنين.

وأشار كمال إلى هناك متابعة دقيقة ويومية من جانب الوزير لإنهاء كافة إجراءات تشغيل منافذ جمعيتي المرحلة الثالثة والمطابقة للشروط حتى تتمكن هذه المنافذ من دخول الخدمة وتشغيلها بالكامل فى أوائل عام ٢٠٢٠.

ومن جانبه أشار مدير مشروع جمعيتى بشركة النيل إلى أن هناك مقرا إداريا لإدارة المشروع بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية تكون مهمته الأساسية استقبال كافة عملاء شركة النيل وإعداد استمارات الاحتياجات الخاصة بهم، بحيث يقوم العميل بتسجيل رغباته من السلع المطلوبة والتي يتم إعدادها ومراجعتها من جانب إدارة المشروع، ويتم توجيه العميل إلى مخزن استلام السلع، وإجراء محاسبة مالية دقيقة لكافة المنصرفات السلعية من جانب عملاء المشروع من خلال نظام إلكتروني بالكامل، فضلا عن أن المقر الإداري الجديد مجهز بكافة الأدوات التي تمكن العملاء والموظفين من إنهاء دورة العمل بكل دقة وكفاءة.

وقال كمال إن هناك مجموعة من اللقاءات والزيارات الميدانية سوف تتم فى الفترة القادمة لكافة شركات السلع الغذائية بمختلف محافظات الجمهورية للاطمئنان على سير منظومة عمل مشروع جمعيتى .

أخبار ذات صلة

النسخة الأضخم لمعرض إيسنار أبوظبي 2024 تنطلق 21 مايو الجاري في مركز أدنيك أبوظبي

“بيلد آب” للمعارض تفتتح مكتبها الإقليمي في السعودية

قمة AIM للاستثمار تنظيم جلسات ريادية في إطار محور الشركات الناشئة وشركات اليونيكورن

اجتماع رواد الصناعة في أبوظبي لاستكشاف فرص الاستثمار في الصين

مؤسسة AIM العالمية توقع مذكرة تفاهم مع إل بي الكورية للاستثمار لإطلاق مشروع مشترك

قمة “AIM” للاستثمار 2024 تسلط الضوء على الابتكار وريادة الأعمال والتكنولوجيا المالية

حازم المنوفي: يجب على المنتجين تخفيض الأسعار للتتناسب مع إنخفاض سعر الدولار

شراكة بين كوميرا المالية القابضة وبلتون القابضة لتعزيز التحول الرقمي في مصر

آخر الأخبار
وزير التجارة والصناعة يستعرض العلاقات التجارية بين البلدين وأطر التعاون المشترك تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان بالكونفدرالية وزيرة التعاون الدولي تُرحب بالجانب الأردني وتؤكد الحرص على توطيد أوجه التعاون انطلاقة قوية للشراكة بين بنك القاهرة ومتلايف النسخة الأضخم لمعرض إيسنار أبوظبي 2024 تنطلق 21 مايو الجاري في مركز أدنيك أبوظبي البنك المركزي يلزم البنوك بتقديم تقارير ربع سنوية عن شكاوي العملاء البنك المركزي يوجه البنوك بتوفير قنوات متعددة لتلقي شكاوي العملاء البنك المركزي يحدد 15 يومًا حد أقصى للرد على شكاوى عملاء البنوك “المركزي” يحدد 8 معايير رئيسية لمعالجة شكاوى عملاء البنوك مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 2.47% بختام تعاملات اليوم الأربعاء بنك فيصل الإسلامي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الأربعاء رئيس الوزراء يتابع خطوات إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة أصالة ترد على شائعة طلاقها من زوجها فائق حسن أبطال الأعمال في أفريقيا تأخذ 40 من رواد الأعمال إلى الصين وتمدد الموعد النهائي لتقديم الطلبات لعام ... انطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بمشاركة كبار المطورين العقاريين في... القصير يشارك في الجلسة الوزارية المشتركة لوزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الاسمدة رئيس الوزراء يستقبلُ نظيره الأردني بمطار القاهرة الدولي وزير التربية والتعليم يكرم أحد الطلاب المبتكرين بالتعليم الفنى لتصميم وتنفيذ طاهى شمسى رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات يستقبل نظيره الإماراتي في القاهرة لتعزيز تبادل الخبرات مدبولي يتابع مع وزير الكهرباء موقف المشروعات الجاري تنفيذها