الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لأول مرة في تاريخ أستون مارتن بمصر..

مجموعة عز العرب للسيارات تفوز بجائزة Wings 2021

فازت مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الحصري لأستون مارتن في مصر، بجائزة أفضل موزع إقليمي من ضمن جوائز Wings الإقليمية للعلامة التجارية الفاخرة “أستون مارتن” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لعام 2021، نتيجة لما حققته المجموعة من نجاحات باهرة لعشاق العلامة الفاخرة في مصر.
وحصدت استون مارتن مصر التابعة لمجموعة عز العرب للسيارات المركز الأول على مستوى 13 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بناء على معايير عمل متعددة، والتي تشمل: بيع السيارات الجديدة (بما في ذلك الإصدارات المحدودة) والمستعملة، وخدمات ما بعد البيع، وتوفير قطع الغيار المطلوبة، بالإضافة إلى استطلاع رأي للخدمات المقدمة من قبل عشاق العلامة التجارية.
ومن جانبه، أعرب المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات، عن سعادته للفوز بتلك الجائزة قائلا: “فخورون جداً باقتناص تلك الجائزة، التي تعطى لأول مرة في تاريخ أستون مارتن مصر، فهذه الجائزة نتيجة العمل الجاد والجهود المتواصلة لفريق عمل عظيم، قام بتحقيق العديد من الإنجازات لعشاق العلامة الفاخرة على الرغم من الظروف الصعبة التي مر بها العالم منذ بداية 2020 “.
وعلى ذات الصعيد قال المهندس محمد أبو النور، مدير عام أستون مارتن مصر: “إننا عملنا بجد خلال العام الماضي بالرغم من التحديات والصعوبات التي واجهناها، من أجل تزويد عملائنا بتجربة عملاء فريدة من نوعها في المبيعات وخدمات بعد البيع. كان جزء من خطتنا هو افتتاح صالة عرض جديدة على أحدث طراز وورشة عمل لخدمات ما بعد البيع حتى نتمكن من تزويد عملائنا بالخدمة عالية الجودة التي يستحقونها إلى جانب الامتثال لمعايير أستون مارتن الدولية. علاوة على ذلك، نحن نخطط حاليًا لمزيد من التوسع في وجود العلامة التجارية في الأسواق المصرية “.
وترجع النجاحات المتتالية لأستون مارتن مصر لفريق العمل المميز الذي يمثلها وعلى رأسه المهندس محمد أبو النور – مدير عام أستون مارتن مصر والذي بدأ عشقه للسيارات منذ مرحلة الطفولة ليبدأ حياته العملية برحلة طويلة تمتد لأكثر من ٢٠ عاما في مجال السيارات،، وقد تولى خلالها العديد من المناصب القيادية بشركات السيارات في مصر، كما حصل على العديد من الجوائز وشهادات التقدير خلال مسيرته المهنية، ومنها جائزة التطور البارز لأستون مارتن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن عام 2020.

أخبار ذات صلة

معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات

ميتش إيفانز سعيد بتحقيق فوزه الأول في الفورمولا إي لهذا الموسم

شيري تكشف النقاب عن سيارة Tiggo 9 PHEV المزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية

جاجوار XJS تعود من جديد .. سعرها ومواصفاتها

أول سيارة دفع رباعي من لامبورجيني Urus SE

شركة «AE Media Production» تتعاون مع «منارة للتطوير» لتقديم تجربة مرئية مبتكرة للعملاء بمشروعاتها بالعين السخنة

المجدوعي شانجان تحصد جوائز عالمية متميزة من شانجان أوتوموبيل في مسارها نحو التميز

تكنولوجيا القيادة الذاتية والمركبات الكهربائية تعيدان تشكيل قطاع النقل في السعودية

آخر الأخبار
مصر لتأمينات الحياة تطلق وثيقة «ابن سينا» بالتعاون مع البنك الأهلي المصري أبطال مصر والعرب يتلألؤون في حفل تتويج نيوز للأفضل معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بهدف زيزو فى الشوط الأول البنك المركزي المصري يصدر قواعد جديدة الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي بنك قناة السويس شريك استراتيجى لندوة الجمعية المصرية البريطانية للأعمال BEBA عن الذكاء الاصطناعي ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 0.76% خلال جلسات الأسبوع المنتهى مجموعة بيراميدز للتطوير تدرس فرص التعاون مع haier الصينية حافلة الزمالك تصل لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا في القاهرة والمحافظات بعد تدشينه رسميا .. نقابة الفلاحين تعلن دعمها لإتحاد القبائل العربية رئيس الوزراء يستعرض عدداً من ملفات عمل وزارة المالية «مايلستون للتطوير» تبدأ عملها بالسوق المصري بخطة استثمارية طموحة تبدأ بمشروع في غرب القاهرة الابتكارات في مجال التنقل الذكي تحتل مركز الصدارة في معرض أوتوميكانيكا الرياض «مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام ب... مفاوضات وقف العدان.. رئيس المخابرات العامة يجرى اتصالا من رئيس حركة حماس وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالرياض مصر تستضيف بوركينا فاسو ٧ يونيو و تواجه غينيا ١٠ يونيو في تصفيات كأس العالم