الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هيونداي باليسيد وسانتا كروز تفوزان بجائزة جي دي باور الأمريكية

• احتلت هيونداي أيونك 5 المركز الثاني عن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات المدمجة
• هيونداي سوناتا في المركز الثاني عن فئة السيارات متوسطة الحجم
• احتلت هيونداي توسان المركز الثالث في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات المدمجة
• احتلت هيونداي أكسنت المركز الثالث عن فئة السيارات الصغيرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة

صنفت مؤسسة جي دي باور المرموقة للأبحاث التسويقية هيونداي باليسايد وسانتا كروز كأكثر السيارات جاذبية في فئتها في مجالات الأداء، والجودة، والاقتناء في الولايات المتحدة، وذلك خلال الدراسة السنوية لعام 2022.
وقد حصلت باليسايد على أعلى الدرجات عن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات متوسطة الحجم العليا، بينما احتلت سانتا كروز المركز الأول عن فئة سيارات الشاحنة الخفيفة متوسطة الحجم. حققت السيارات أخرى من طرازات هيونداي أداءً جيدًا، حيث احتلت كل من أيونيك 5 وسوناتا المركز الثاني عن فئتهما، بينما حققت توسان وأكسنت المركز الثالث.

قال أولابيسي بويل، نائب الرئيس لتخطيط المنتجات واستراتيجية التنقل، هيونداي موتور أمريكا الشمالية: “يسعدنا الاعتراف بسانتا كروز وباليسيد في دراسة جي دي باور المرموقة لهذا العام، تتمتع كل من باليسيد وسانتا كروز بحضور على الطريق، وتصميمات داخلية راقية، وتكنولوجيا تركز على الإنسان، وميزات أمان SmartSense المتقدمة من هيونداي. هذا التقدير هو نتيجة التزامنا على مستوى مؤسستنا بتقديم سيارات تفوق توقعات عملائنا “.

ومن الجدير بالذكر، ان دراسة جاي دي باور للقبول الاولي لجودة السيارات APEAL الأمريكية لعام 2022، التي دخلت الآن عامها السابع والعشرون، إلى ردود من 84165 مشتريٍ ومستأجر لمركبات طراز عام 2022 الجديدة ممن تم مسح بياناتهم في وقت مبكر من فترة الملكية.
وتطلب الدراسة من مالكي السيارات النظر في 37 سمة بعد 90 يومًا من شراء السيارة، بدءًا من القوة التي يشعرون بها عندما يدوسون على دواسة الوقود، إلى الشعور بالراحة عند الصعود إلى مقعد السائق. تقوم مؤسسة جاي دي باور بعد ذلك بتجميع الردود والوصول للدرجة الإجمالية على مقياس من 1000 نقطة، ويتم إجراء الدراسة إبتداء من فبراير وحتى مايو 2022.

أخبار ذات صلة

سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020

إم جي RX5 PLUS 2024 بأرخص سعر

كيا تكشف عن نسختها الجديدة من “بيكانتو”

معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات

ميتش إيفانز سعيد بتحقيق فوزه الأول في الفورمولا إي لهذا الموسم

شيري تكشف النقاب عن سيارة Tiggo 9 PHEV المزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية

جاجوار XJS تعود من جديد .. سعرها ومواصفاتها

أول سيارة دفع رباعي من لامبورجيني Urus SE

آخر الأخبار
القوات البحرية تشارك فى التدريب المشترك (الموج الأحمر- 7) بالسعودية وزارة التخطيط تعلن خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة الإسماعيلية للعام المالي الحالي وصول 294 شاحنة إلى غزة  معرض "إيكرس العقاري" في دبي يستعرض 120 مشروع عقاري 16 مايو الجاري شركة "الإبداع" التعاون للنهوض بقطاع الزراعة وتعزيز الأمن الغذائي العربي الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات القادمة رئيس غرفة القليوبية التجارية: الحكومة تحاول إزالة العراقيل أمام القطاع الخاص لكنها تتحرك ببطء هبه عبدالعزيز : فى ذكرى الولد الشقى محمود السعدنى مش ممكن ننساه وزير الشباب والرياضة يتفقد معسكر نزل الشباب بمدينة الطور حسن الرداد يكشف سر نجاح مسلسل محارب الثلاثاء تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة.. ناصر ماهر ونيمار والجزيري فى الهجوم الجناح العالمي للأعمال ينطلق في "جيتكس جلوبال" أكتوبر المقبل بتنظيم من "بتك" و"وورك سمارت" إمبابي: القضاء على السوق السوداء أدى لتراجع الذهب محليًا بنسبة 30% Key Hospitality Management Company Inaugural Presence at Arabian Travel Market الملتقى السنوى لـ”اميدا” يصدر 10 توصيات لتعزيز الاستدامة والابتكار بمجال إيداع الأوراق المالية جولدمان ساكس يتوقع انخفاض التضخم في مصر إلى 30.3% بنك التنمية الصناعية يرفع الفائدة على شهادة «اختيارك» إلى 25% بنك الكويت الوطني – مصر يقرر فتح بعض فروعه للعملاء في إجازة عيد العمال وشم النسيم بنك مصر يعلن تمويل صيانة وإصلاح السيارات بحد أقصى 300 ألف جنيه بنك مصر يمول صيانة وإصلاح السيارات بحد أقصى 300 ألف جنيه