الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فرقة ترافيس تعود إلى دبي لتقديم عرض مذهل على مسرح دبي أوبرا

  • فرقة ترافيس، الحائزة على جائزة BRIT مرّات عدّة، تقدّم حفلاً موسيقياً مميزاً يوم الاثنين 17 أكتوبر 2022. يتضمّن الحفل كامل أغنيات ألبوم ترافيس الشهير The Invisible Band والتذاكر متوفّرة حالياً للشراء

منذ صدوره أوّل مرّة، تربّع ألبوم ترافيس الثالث The Invisible Band، على قمّة لائحة الأسطوانات الأكثر مبيعاً في المملكة المتحدة، محقّقاً أربع مرّات الأسطوانة البلاتينية لأعلى المبيعات، وتضمّن الألبوم أغنيات ناجحة مثل Sing، وSide، وFlowers In The Window. وشارك في إنتاج الألبوم نايجل جودريتش (المنتج الذي عمل مع فرق شهيرة مثل راديوهيد وبول مكارتني)، والذي أنتج أيضاً ألبوم ترافيس The Man Who محقّقاً الأسطوانة البلاتينية تسع مرّات.

لمع نجم ترافيس على مر ّالسنين، وتصدّرت ألبومات الفرقة العديد من المهرجانات الموسيقية مثل Glastonbury، وT in the Park، وWitness Ireland، وFuji Rock Japan، وBenicassim Spain، وغيرها من المهرجانات الموسيقية الرائدة في العالم، فضلاً عن عروض دخلت تاريخ الموسيقى الحديثة مثل Coachella، وMontreux.

أعادت فرقة ترافيس إصدار ألبوم The Invisible Band بنسخة جديدة للاحتفال بالذكرى السنوية العشرين، ويضمّ الألبوم مجموعة من الأغاني الأصيلة، وباقة مختارة من الأغاني المعاصرة، ومقاطع موسيقية متنوّعة ومبتكرة، ومقاطع من حفلات غنائية مباشرة. وبهذه الباقة من الأغاني تمكّنت فرقة ترافيس من ابتكار ألبوم مثالي مدّته 45 دقيقة أشادت به مجلةQ  لاحتوائه نخبة من أفضل الأغاني وأكثرها حرفية وشهرة في مسيرة الفرقة المهنية.

وبهذه المناسبة صرّح مغنّي الفرقة فران هيلي، وهو مغنٍّ وكاتب أغاني وموسيقي أسكتلندي: “أصدرت فرقة ترافيس ألبوم The Invisible Band أوّل مرّة قبل 20 عاماً، وهذا الحفل يمثّل فرصة مثالية للاستماع مجدداً إلى نخبة مختارة من الأعمال التي قدّمتها الفرقة في تلك الفترة. إنه عمل فني رائع يضمّ أشهر الأغاني الفردية مثل Side، وFlowers In The Window، Afterglow، وLast Train. من المدهش حقاً أن تلك الأغاني لا تزال تحافظ على مكانتها ورونقها منذ 20 عاماً وإلى يومنا هذا، ونحن نتطلّع إلى إقامة هذا العرض الرائع في دبي.”

وقال متحدّث باسم دبي أوبرا: “تسعدنا استضافة حفل فرقة ترافيس لتقديم ألبوم The Invisible Band في دبي، في خطوة تُدخل البهجة والسرور إلى قلوب عشّاق هذه الفرقة المميّزة، ونأمل أن نقدّم لهم عرضاً لا يُنسى.”

أخبار ذات صلة

ياسين أحمد السقا يهنئ والده بعرض فيلم السرب

فيلم الحريفة يحقق 75 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات

شمس الكويتية تصل أمريكا للدراسة وتجربة أقسى نظام غذائي لتنقية الجسم

فيلم شقو لعمرو يوسف يتخطى 59.5 مليون جنيه خلال 3 أسابيع عرض

وزيرة الثقافة في زيارة لبيت العود العربي في أبو ظبي لتعزيز التعاون

حفل غنائي لأصالة ونجوى كرم في ألمانيا

انطلاق فيلم “السرب” فى دور العرض السينمائية

أحمد السقا يوجه رسالة إلى كريم عبد العزيز

آخر الأخبار
معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بهدف زيزو فى الشوط الأول البنك المركزي المصري يصدر قواعد جديدة الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي بنك قناة السويس شريك استراتيجى لندوة الجمعية المصرية البريطانية للأعمال BEBA عن الذكاء الاصطناعي ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 0.76% خلال جلسات الأسبوع المنتهى مجموعة بيراميدز للتطوير تدرس فرص التعاون مع haier الصينية حافلة الزمالك تصل لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا في القاهرة والمحافظات بعد تدشينه رسميا .. نقابة الفلاحين تعلن دعمها لإتحاد القبائل العربية رئيس الوزراء يستعرض عدداً من ملفات عمل وزارة المالية «مايلستون للتطوير» تبدأ عملها بالسوق المصري بخطة استثمارية طموحة تبدأ بمشروع في غرب القاهرة الابتكارات في مجال التنقل الذكي تحتل مركز الصدارة في معرض أوتوميكانيكا الرياض «مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام ب... مفاوضات وقف العدان.. رئيس المخابرات العامة يجرى اتصالا من رئيس حركة حماس وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالرياض مصر تستضيف بوركينا فاسو ٧ يونيو و تواجه غينيا ١٠ يونيو في تصفيات كأس العالم الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلى رئيس الإمارات مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم