الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ارتفاع أسعار الذهب اليوم السبت 10 – 9 – 2022

نستعرض سعر الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم السبت الموافق 10-9-2022، بعد ارتفاعه أمس بنحو 9 جنيهات على مستوى الأعيرة الذهبية المختلفة.

ووفقا لما أورده موقع إيجيبت جولد برايس توداي المتخصص في أسعار المشغولات الذهبية فقد ارتفع سعر الذهب 4 جنيهات بالمقارنة بما كان عليه المعدن الأصفر لدي محلات الصاغة.

سعر الذهب في مصر
وجاء متوسط سعر الذهب اليوم السبت في السوق بدون مصنعية وفق آخر تحديث كالتالي:

سعر جرام الذهب عيار 24
سعر جرام الذهب اليوم السبت عيار 24 : 1,275 جنيها للشراء

سعر جرام الذهب عيار 21
وسجّل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم السبت عيار 21 : 1116 جنيها للشراء

سعر جرام الذهب عيار 18
سجل سعر جرام الذهب اليوم عيار 18 : 957 جنيهاً

سعر جرام الذهب عيار 14
سجل سعر جرام الذهب اليوم السبت عيار 14 : 744 جنيها

سعر الجنيه الذهب عيار 24
بينما بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم السبت عيار 24 : 8,896 جنيه

سعر أونصة الذهب عيار 24
بينما بلغ سعر أوقية الذهب اليوم السبت عيار 24 : 1718 دولارات.

سعر الذهب بالمصنعية والدمغة اليوم
وتختلف أسعار الذهب اليوم السبت في مصر بالمصنعية من محل صاغة لآخر، فهي تهم كافة المقبلين على الزواج من الشباب والفتيات ، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 5 و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قل القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن “31.1 جرام” كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.

أخبار ذات صلة

رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود تطوير وتنمية القطاع المالي غير المصرفي مع أعضاء غرفة التجارة الأمريكية

وزير الخارجية يتوجه إلى أثينا

الحجيري: “وورك سمارت” تواصل دعمها قطاع الأعمال البحرين والخليج

وزيرة التضامن تلتقي بنظيرها البحريني لبحث موضوعات ريادة الأعمال الاجتماعية وتبادل المنتجات التراثية

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد

أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد

أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأحد

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الأحد

آخر الأخبار
إنطلاق معرض Red EXPO في نسخته العاشره يونيو القادم التقرير الأسبوعي لـ «آي صاغة»: 35 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع افتتاح المقر الرئيسي لبنك أبوظبي التجاري مصر بالقاهرة الجديدة البنك التجاري الدولي كينيا يعقد ملتقي التدريب لتطوير العاملين بنيروبي ڤودافون مصر تطلق حملة إعلانية جديدة عن نظام فليكس تجمع بين ياسمين عبد العزيز وعبد الباسط حمودة رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود تطوير وتنمية القطاع المالي غير المصرفي مع أعضاء غرفة التجارة الأمري... ضم مركزا للابتكار الرقمي.. بنك أبوظبي التجاري يفتتح مقره الرئيسي بالقاهرة الجديدة وزير النقل يبحث مع نائب وزير النقل بجمهورية الصين الشعبية ووفد من رؤساء ومسئولي عدد من الشركات الصي... البنك الأهلي المصري يجدد شهادة التوافق مع المعيار الدولي لاستمرارية الأعمال ISO 22301: 2019 تفاصيل أعلى شهادة ادخار في بنك QNB الأهلي قبل اجتماع الفائدة وزير الخارجية يتوجه إلى أثينا Madinet Masr Sponsors The Masters Handball Team Stemming from its Commitment to Nurturing Egyptian T... مدينة مصر توقع عقد رعاية لأبطال فريق الماسترز لكرة اليد الطيران المدنى تستضيف ورشة عمل حول نظام إدارة سلامة الطيران (SMS) ويسترن ديجيتال تقدم أعلى سعة لمحرك أقراص HDD محمول بقياس 2.5 بوصة بي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد الرقابة المالية تمنح شركة نقود للتمويل رخصة نهائية الحجيري: "وورك سمارت" تواصل دعمها قطاع الأعمال البحرين والخليج "فيرتف" تطلق منصة جديدة مدمجة لرفوف خوادم تكنولوجيا المعلومات في أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا والشر... إطلاق النسخة الافتتاحية من جوائز "جرينيتش" لتعزيز القطاع المصرفي الإقليمي