الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الإسكان: قريبا الانتهاء من تنفيذ مستشفى شفا الأورمان للأطفال بسوهاج

صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه جارٍ تنفيذ مستشفى “شفاء الأورمان للأطفال “ سعة 263 سريرا بمدينة سوهاج الجديدة بنسبة إنجاز متقدمة، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذها قريباً، وذلك في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وجمعية الأورمان.

 

وأشار وزير الإسكان إلى أن المستشفى يقع بمركز خدمات مدينة سوهاج الجديدة وسيقوم بخدمة محافظة سوهاج وجميع المحافظات المجاورة بالصعيد، وذلك في إطار سعي الدولة وأجهزتها لتوفير الخدمات الطبية وغيرها لأهالينا بالصعيد ولرفع معاناة السفر وتوفير الوقت والجهد في الحصول على تلك الخدمات.

 

وأوضح المهندس مصطفى هارب، رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة، أن المستشفى على مساحة 6.6 فدان، ويتكون المبنى من بدروم وأرضي و ٦ أدوار متكررة، بجانب المسطحات الخضراء وملحقات المبنى اللازمة للتشغيل، ويحتوي المستشفى على وحدة غسيل كلوي ووحدة مناظير وغرف عمليات وعلاج كيماوي وعناية مركزة وعيادات خارجية.

 

وأكد المهندس مصطفى هارب، أنه يتم المتابعة الدقيقة للمشروع لسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية وبأعلى جودة وفي المواعيد المقررة.

أخبار ذات صلة

الصحة: تمركز 8 سيارات إسعاف في موقع الحادث معدية أبوغالب بالنيل

وزير التنمية المحلية ومحافظ الغربية يتفقدان مشروعات الرصف والتطوير بمركزي زفتى والسنطة

رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية

وزير التربية والتعليم يلتقى بوزير الدولة للمدارس بالمملكة المتحدة

5000 فرصة عمل للمصريين باليونان

حقيقة اعتزام الحكومة بيع المستشفيات الحكومية ووقف كافة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين

«إي اف چي هيرميس» تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية

وزير الصحة يعقد اجتماعه الدوري لمتابعة الموقف التنفيذي لأعمال الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة

آخر الأخبار
البنك الأهلي الكويتي - مصر يسجل صافي أرباح بقيمة 3.2 مليار جنيه مصري الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يشيد بشركة كيونت كشريك استراتيجي في دعم المواهب الرياضية مجموعة يلا المحدودة تعلن عن نتائجها المالية للربع الأول من العام 2024 في زيارة ميدانية.. وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع الشركة العربية للأدوية (ادكو) وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 الصحة: تمركز 8 سيارات إسعاف في موقع الحادث معدية أبوغالب بالنيل وزير التنمية المحلية ومحافظ الغربية يتفقدان مشروعات الرصف والتطوير بمركزي زفتى والسنطة الحشاشين وتحت الوصاية ينافسان على جائزة أفضل مسلسل بمهرجان الدانة البحرينى الزمالك يطلب من جوميز إعداد تقرير عن لاعبى الفريق الرقابة المالية تستكمل حوارها مع مجتمع الأعمال وتستعرض تطوير معايير المحاسبة وتدشين سوق الكربون الطو... رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزير البترول يؤكد أهمية الجهود الاستباقية لتحديث البنية الأساسية وتطويرها التضامن تعلن مغادرة أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية إلى الأراضي المقدسة 29 مايو الجاري وزير التربية والتعليم يلتقى بوزير الدولة للمدارس بالمملكة المتحدة وزير المالية : نعمل على سرعة ضخ سيولة نقدية للمصدرين.. لمواجهة التحديات الراهنة 5000 فرصة عمل للمصريين باليونان تطوير بعض الخدمات المقدمة للركاب بمبنى رقم ” ١ ”  لتحسين مستويات الخدمة للمسافرين والقادمين عبر مطار... النائب علاء قريطم : نعمل على إلزام أي منشأه تقدم الأغذية بالحصول على ترخيص من سلامة الغذاء مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق حقيقة اعتزام الحكومة بيع المستشفيات الحكومية ووقف كافة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين