الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“نتورك إنترناشونال” شريكاً للمدفوعات والتقنيات لـ “بنك النيلين” السوداني الرائد في الإمارات

أعلنت “نتورك إنترناشيونال”، المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عن اختيارها شريكاً للمدفوعات والتقنيات من قبل “بنك النيلين” الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وستقوم “نتورك إنترناشيونال” من خلال هذه الشراكة بتسخير خبرتها الواسعة في مجال تمكين حلول البطاقات للبنوك الرائدة في المنطقة، لدعم بطاقات الائتمان والخصم وخدمات الإصدار الفوري وخدمات الصراف الآلي التي يقدمها “بنك النيلين”، وتمكين عملائه من إجراء المشتريات باستخدام المحافظ الرقمية، إضافة إلى تمكين معاملات التجارة الرقمية.

ويهدف “بنك النيلين” إلى تقديم أرقى التجارب المصرفية الرقمية بالكامل لعملائه من الأفراد والشركات الصغيرة، وذلك عبر المنتجات المبتكرة والخدمات الشاملة المصممة خصيصاً، وتطبيق نموذج تشغيلي مبسط يدعم المعاملات المصرفية والمدخرات والاستثمارات. ويتطلع البنك، الحائز على ترخيص مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، لأن يصبح رائداً في تحفيز النشاط المصرفي المحلي في دولة الإمارات، بما يضمن الوصول الرقمي وقابلية التوسع والمرونة والأداء العالي والامتثال في أي وقت ومكان.

وبتعاونه مع “نتورك إنترناشيونال” التي تعد أكبر مزود لحلول الدفع في المنطقة، يحظى “بنك النيلين” بإمكانية الوصول إلى ما توفره الشركة من بنية تحتية رقمية متقدمة، وبروتوكولات أمان راسخة وخدمات عالية القيمة، بما يجنبه تخصيص استثمارات كبيرة في البنية التحتية لإدارة البطاقات.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال نافنيت ديف، العضو المنتدب والرئيس المشارك لمعالجة المدفوعات في الشرق الأوسط لدى “نتورك إنترناشيونال”: “يسعدنا أن ندعم ’بنك النيلين‘ في تقديم حلول دفع رقمية مريحة ومبتكرة للمستهلكين والشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات.

ويأتي هذا التعاون استناداً إلى خبرتنا الممتدة على مدار أكثر من 20 عاماً قمنا خلالها بتوفير بنية تحتية قوية للمدفوعات الرقمية لعدد من أبرز البنوك الرائدة في المنطقة. ولا نزال ملتزمين بتوفير أفضل التقنيات لتمكين الشمول المالي وأفضل تجارب الدفع للعملاء في الإمارات”.

قال فتحي القاسم، مدير فرع “بنك النيلين” أبوظبي بالإنابة: “يسعدنا ويشرفنا أن نتعاون مع شركة المدفوعات الرائدة المبتكرة في المنطقة ’نتورك إنترناشيونال‘، ونتطلع من خلال هذه الشراكة إلى توسيع حصتنا السوقية في الشرق الأوسط وعلى الصعيد العالمي، علاوة على منح عملائنا قيمة مضافة عبر تزويدهم بخدمات مصرفية مميزة وتجارب مدفوعات أكثر سلاسة وابتكاراً”.

أخبار ذات صلة

جلوبال فينانس: البنك الأهلي “الأكثر أمانا في مصر”

تعطيل العمل بالبنوك الأحد والإثنين المقبلين بمناسبة عيد العمال وشم النسيم

شراكة استراتيجية بين تطبيق “يلا لودو” ومتجر HUAWEI AppGallery

المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات تعزز صادرات السلع الزراعية في الدول الأعضاء بتغطية تأمينية قيمتها 75 مليون دولار

مجموعة Ooredoo تبرم شراكة مع نوكيا لتحديث خدمات الاتصال شريك ابتكار شبكات الجيل الخامس 5G 

تطبيق GoPaint الذي سيمنح المستخدمين تجربة رسم واقعية للغاية

صندوق الاستثمار الجريء كونستركتور كابيتال يفتتح مكتبه الإقليمي في أبوظبي

“لوموفاي” تحصد جائزة “الشركة الأسرع نموًا في الشرق الأوسط”

آخر الأخبار
"الإمارات لإدارة حقوق النسخ" تنتخب مجلس إدارتها لدورة جديدة أيركايرو تتسلم  الطائرة الـ 24 من طراز ايرباص A320 والمسجلة برمز SU-BVQ جلوبال فينانس: البنك الأهلي "الأكثر أمانا في مصر" تعطيل العمل بالبنوك الأحد والإثنين المقبلين بمناسبة عيد العمال وشم النسيم رئيس الوزراء يستقبل نظيره البيلاروسي بمطار القاهرة صندوق تحيا مصر يطلق القافلة الإغاثية الخامسة لدعم الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة شركة سمارت للطيران تحتفل بانضمام أحدث أجهزة ومعدات نشاط الخدمات الأرضية شراكة استراتيجية بين تطبيق "يلا لودو" ومتجر HUAWEI AppGallery وزيرة التخطيط تشارك باجتماع المائدة المستديرة للمحافظين مؤشرات البورصة المصرية تسجل ارتفاعات جماعية وزير الخارجية يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي Mazaya Developments introduces its 4th project in New Capital with 5bn EGP investments انتصار السيسى وحرم رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك تتفقدان غرفة عمليات الهلال الأحمر «مزايا للتطوير العقاري» تطلق مشروعها الرابع في العاصمة الإدارية باستثمارات 5 مليارات جنيه المؤسسة الإسلامية لتمويل التجارة في تقريرها السنوي 2023: حلول تجارةٍ مؤثرةٍ وسط الظروف المتغيرة والت... المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات تعزز صادرات السلع الزراعية في الدول الأعضاء بتغط... عبدالغفار يبحث مع وزيرة الصحة القطرية جهود تقديم المساعدات الطبية للأشقاء الفلسطنيين مشاركة الخبرات المصرية في المنتدى البرتقالي للصناعات الإبداعية بالبحرين جولة تفقدية للمواقع الأثرية بمشروع الإدارة الثقافية المتكاملة بمنطقة الدرب الأحمر EFG Hermes Concludes Advisory on Hermes Securities Brokerage Company’s (HSB) Fifth, EGP 600 Million ...