الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مطعم “لو+كال” بقلب “كراون بلازا® دبي مارينا” يطلق قائمة طعام مستوحاة من الساحرة المستديرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة،

 

استمتعوا بمشاهدة مباريات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ على شاشات ضخمة وسط أجواء حماسية مع عروض مذهلة على أشهى الأصناف والأطباق النباتية المتميزة على قائمة الطعام الجديدة

“لو+كال” يدعو زواره الكرام للاستمتاع بمختلف ألوان الطعام على مدار اليوم في محيط عصري لدى فندق “كراون بلازا® دبي مارينا”، مع قائمة طعام مبتكرة غنية بأشهى الاختيارات والأطباق الصحية فضلًا عن مجموعة من العروض المذهلة بمناسبة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ خلال الموسم الشتوي.

 

قائمة طعام “لو+كال” المبتكرة

تزخر قائمة طعام “لو+كال” الجديدة بالعديد من الأطباق الصحية العالمية لتلبية جميع الأذواق وتقديم واحدة من أفخم تجارب تناول الطعام في قلب مدينة دبي.

 

يحتضن “لو+كال” فن الطبخ المستدام؛ إذ يستخدم فريق الطهاة المبدع مكونات موسمية ومنتجات محلية المصدر لابتكار أطباق عصرية غنية بالعناصر الغذائية المفيدة بمذاق لا يقاوم مع فن تقديم الطعام بأناقة.

 

أطباق نباتية خالية من اللحوم ليستمتع الزوار الكرام بأفخم الأصناف الصحية بما في ذلك سلطة الكينوا، والأفوكادو، والمانجو مع صلصة “تارتار” الغنية بنكهات مميزة، أو يمكنهم الاختيار من بين أطباق السلطة الأخرى الطازجة. تشمل القائمة سلطة التين العضوي، والأفوكادو المشوي فضلًا عن سلطة “لو+كال” الخاصة التي تحتوي على الكالي، والسبانخ، والفريز، وجوز البقان، والتوت البري المجفف مع خل الفريز الرائع.

 

تحتفي الأصناف النباتية بمختلف النكهات من الخضروات الطازجة لدى “لو+كال” مع حساء الفطر والمكاديميا المفيدة لصحة القلب، والقرنبيط المقلي المقرمش المقدم بحفاوة فوق طبقة من سلطة “كول سلو”، بالإضافة إلى طبق “جاردن روزيتو” الغني بمذاق معجون الكمأة والخضروات الموسمية.

 

استمتعوا بالعديد من أطباق الحلوى الصحية على طريقة “لو+كال” المبتكرة. فضلًا عن تجربة طبق الفواكه الغني بمختلف الألوان مع شرائح فاكهة التنين، والشمام، والأناناس، والتوت الطازج.

 

ولقد أعد المطعم أطيب الحلويات لزواره الخضريين مع كعكة الشوكولاتة النباتية وصلصة الفريز مع مزيج متنوع من التوت اللذيذ.

 

تخطَّ حدود المستطيل الأخضر مع الساحرة المستديرة! مباريات المونديال على الهواء مباشرة لدى “لو+كال”

 

مع اقتراب انطلاق الحدث الكروي الأهم والأبرز في العالم؛ بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، يستعد مطعم “لو+كال” لإطلاق العرض الحماسيلمباريات المونديال.

 

تنطلق مباريات مونديال قطر من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر؛ حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة مباريات المونديال داخل المطعم على شاشات كبيرة، أو يمكنهم أيضًا الاستمتاع بالمشاهدة في الهواء الطلق لدى التراس العصري الخاص بالمطعم؛ مع احتساء المشروب وتناول أشهى الأطباق مقابل 99 درهمًا إماراتيًا فقط قابلة للاسترداد بالكامل على المأكولات والمشروبات.

 

سيتمكن الزوار على مدار اليوم من متابعة منافسات البطولة على الهواء مباشرة؛ مع الاستمتاع بأطيب المقبلات والأطباق الشهية بجانب المشروبات المتميزة وسط أجواء حماسية ممتعة داخل هذا المطعم العصري؛ مع إطلالات مذهلة على واجهة “دبي مارينا” البحرية التي من شأنها أن تُعيد السكون لمشجعي الساحرة المستديرة بعد حبس الأنفاس بمشاهدة ركلات الترجيح.

 

تضم قائمة الطعام المستوحاة من عشق كرة القدم أشهر الأطباق العالمية التي تسلط الضوء على المباريات لتمنح المشجعين الطاقة والحيوية اللازمة طوال وقت المباريات مع احتساب الوقت الإضافي.

 

يمكن للزوار الاستمتاع بتشكيلة نارية من الجبن، والمكسرات، والمقرمشات، والفواكه، والمعلبات اللذيذة، واللحم الشهي الحريف الذي يسجل في مرمى المذاق الحار. تستغرق هذه التشكيلة من النجوم وقتًا إضافيًا لتناولها، ليحسم نتيجة هذا الشوط الحماسي بهز شباك الحواس؛ الطبق الهداف “ماكي” الذي أحرز الهدف الأول بمساعدة لفائف السوشي.

 

وفي الاستراحة يمكن للزوار الاستمتاع بأجنحة الدجاج، وأضلاع لحم الضأن المطبوخة ببطء، أو الحبار المقرمش، وتمبورا الخضار مع صلصة المايونيز بالليمون.

 

استكمال المباراة مع خروج الأطباق السابقة ونزول لفائف السلطعون، واللحم البقري الطري، والنقانق، والدجاج بجانب البطاطا المقلية.

 

تحسم المشاوي اللقب بالفوز بركلات الترجيح بعد تعادل الأصناف في المذاق الرائع ليتوج سجق “بورورز”، وكباب الدجاج، وكفتة اللحم بلقب البطولة.

 

سواء كان الزوار من مشجعي “السيليساو”، أو “الأسود الثلاثة” فإن “لوكال” يُعد الوجهة المثالية في قلب دبي لقضاء أمتع الأوقات بمشاهدة مباريات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™.

 

أخبار ذات صلة

اختيار المهندس يحيي زكريا ضمن قائمة أقوى 100 شخصية مؤثرة في السياحة والسفر

فوربس تختار كامل أبو علي ضمن أقوي قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط

هيلتون القاهرة زمالك ريزيدنسز يحصل على شهادة فندق النجمة الخضراء 2024

عبد الله بن طوق يشير إلى أن قطاع السياحة سيشكل 12% من الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات

شراكة بين «غرفة أبوظبي» وطيران الإمارات لتعزيز قطاع السفر والسياحة

“مطارات الرياض” تحصل على جائزة أفضل تجربة شاملة لعام 2024

فورسيزونز تتعاون مع شركة دار العمران لإطلاق فندقها الجديد في المدينة المنورة

إعلان سلسلة فنادق IHG العالمية افتتاح فندق شاطئ أرابيلا الكويت

آخر الأخبار
اختيار المهندس يحيي زكريا ضمن قائمة أقوى 100 شخصية مؤثرة في السياحة والسفر مصر للطيران رحلات طويلة على مدار 92 عام كهربا يسجل الهدف الرابع للأهلى بمرمى الاتحاد السكندرى بنك القاهرة يطرح حسابا جاريا جديدا بعائد يومي 21% الأهلي يسجل الهدف الثانى في شباك الاتحاد السكندرى رئيس الوزراء يتابع ملفات تصدير العقار وتفعيل صناديق الاستثمار العقاري وزير الزراعة يشارك في الجلسة الافتتاحية لقمة الأسمدة وصحة التربة بالعاصمة الكينية نيروبي وزير الخارجية يستقبل المبعوث الرئاسي الفرنسي إلى لبنان فوربس تختار كامل أبو علي ضمن أقوي قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط شركة التكنولوجيا العملاقة"ماستركارد"تعين آدم جونز رئيساً لقسم غرب المنطقة العربية بنك قناة السويس ينظم ورشة تعريفية عن تطبيقات الذكاء الاصطناعي، بالتعاون مع جمعية سيدات أعمال مصر 21 سارة عبد الرحمن تدعم صلاح بجلسة تصوير بقميص ليفربول شركة بولبادل وجولة بريميير بادل تعقدان شراكة متميزة مجموعة بيراميدز تدرس فرص تعزيز التعاون الاقتصادي مع مجموعة haier الصينية وزير الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء في حملات بمدن الشروق والشيخ زايد والعبور رئيس الوزراء يتابع موقف التعديلات المقترحة على قانون المناطق الاقتصادية وزير المالية لـ"النواب": نحرص أن تذهب موارد الدولة للصحة والتعليم والإنتاج البنك المركزى: ارتفاع احتياطى النقد الأجنبى لـ41 مليار دولار نهاية أبريل وزارة التربية والتعليم تعلن بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية الخميس المقبل النقل : بدء التشغيل التجريبى بالركاب لمحطات الجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو