الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة أبوظبي موتورز تطلق عروضاً حصرية على جميع طرازات BMW M احتفاءً بمرور 50 عاماً على إنتاج السيارات الرياضية

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي

أطلقت شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في أبوظبي والعين، مجموعة من العروض الحصرية على جميع طرازاتها من فئة M، وذلك احتفالاً باليوبيل الذهبي وبمرور 50 عاماً على إنتاج سيارات M الرياضية ذات الأداء الفائق، ومنح عشاق ومحبي M أمتع اللحظات في هذه المناسبة الخاصة.

لأكثر من خمسة عقود جمعت طرازات M بين القوة والتطور، لتكون السيارات الرياضية الأقوى والأكثر تميزاً في العالم. تضم طرازات M مجموعة واسعة من السيارات التي تناسب كافة الأذواق وتلبي كافة الاحتياجات. وبمناسبة الذكرى السنوية الـ50 على إنتاج أول طراز، أطلقت أبوظبي موتورز عروضاً مغرية لا مثيل لها ولفترة محدودة.

يستمر العرض حتى 31 أكتوبر 2022، ويقدم لعشاق السيارات الرياضية مجموعة من الخصومات الحصرية على جميع طرازات BMW M للاستمتاع بالمعنى الحقيقي للتميز، ولخوض تجربة رياضية على متن أسطول سيارات M المتوفرة في صالات أبوظبي موتورز.

سيحظى السائقون الجدد بامتيازات حصرية خلال فترة محددة بالاضافة الى تأمين شامل ومجاني لمدة عام واحد، مع تسجيل مجاني وتسجيل أرقام اللوحات للسنة الأولى. سيسهل ذلك على السائق الحصول على جميع المستندات الضرورية  مع التركيز على العناصر الرياضية والقوية للسيارة والقيادة بدقة متناهية على جميع الطرقات. كما تشمل العروض الإضافية باقة خدمات حصرية من BMW لمدة *5 سنوات أو 100,000 كم، مع باقة صيانة وتصليح حصرية لمدة *5 سنوات أو 200,000 كم.

تقدم شركة أبوظبي موتورز أيضاً خدمة توصيل مجانية إلى مكان إقامة العميل، بالاضافة الى امكانية استبدال العميل لسياراته القديمة من BMW بسعر تنافسي، كخيار إضافي عند شراء الطرازات

أخبار ذات صلة

إم جي RX5 PLUS 2024 بأرخص سعر

كيا تكشف عن نسختها الجديدة من “بيكانتو”

معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات

ميتش إيفانز سعيد بتحقيق فوزه الأول في الفورمولا إي لهذا الموسم

شيري تكشف النقاب عن سيارة Tiggo 9 PHEV المزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية

جاجوار XJS تعود من جديد .. سعرها ومواصفاتها

أول سيارة دفع رباعي من لامبورجيني Urus SE

شركة «AE Media Production» تتعاون مع «منارة للتطوير» لتقديم تجربة مرئية مبتكرة للعملاء بمشروعاتها بالعين السخنة

آخر الأخبار
أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الريال القطري في مصر اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأحد سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد البابا تواضروس الثانى قداس يصل عيد القيامة المجيد الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري انخفاض أسعار السلع الغذائية في الأسواق نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والجونة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات مجلس النواب يعقد جلساته العامة في العاصمة الإدارية مجموعة الباتروس للفنادق تشارك فى فعاليات ملتقى سوق السفر العربى بدبى لزيادة الحركة السياحية “بلومبرج” ترصد أسباب هيمنة الدولار عالميا “فيتش” ترفع النظرة المستقبلية لمصر من مستقرة لإيجابية وتؤكد تصنيفها عند “-B” بنك التنمية الصناعية يطرح شهادة اختيارك الثلاثية بعائد 25% سامح شكري يلتقي بوزير خارجية إيران على هامش القمة الإسلامية ببانجول محافظ الجيزة يعلن موعد تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء رئيس الوزراء يزور "واحة تجلي" ويتفقد اصطفاف أسطول المعدات والسيارات والأجهزة الفنية